الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا و كذب مبتعث

الفيزا و كذب مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aseel z s
    aseel z s

مبتعث جديد New Member

aseel z s الولايات المتحدة الأمريكية

aseel z s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة university of miami
    • university of miami
    • غير محدد
    • ذكر
    • miami, florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 29th, 2011, 12:49 PM

يا جماعه ترا وربي المنتدى هاذا يجيب الكاابه تشووف ناس تكتب من راسها و تجبلك الوسوااس و نص الكلام تلقاه اصلا غلطط بالنسبه للفيزا انا ارسلت جوازي السبت و اليوم الي هوا الربوع استلمتو الحمد لله و سهاله و خويي سوا مقابله طلعت اليوم الثاني الايام هاذي الامور ماشيه الحمد لله طيبه و لاحد يشيل هم المقابله و الفيزا لا حد يشييييييل هما ترا وربي كلام فاااااااااااااضيييييييييييييي تطمنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو
  2. يالطيب عمرك رحت للمستشفى وحصلت كل المراجعين متعافين!!!!!
    القسم هذا من منتدى مبتعث يخص الحالات الصعبة والمستعصية وبعض الخبرات الأليمة وربما بعض الجميلة ايضا في امور التأشيرات بجميع انواعها، فإن يسر الله أمرك فاحمد واشكر وادع لغيرك بالتيسير وانا واثق كل الثقة بانك كنت من المتابعين الحريصين لهذا القسم قبل ان تستلم فيزتك وايضا لو لم تستلمها لكنت من المشاركين الراوين لمواقفهم في السفارة وفي طرق الاستفسار عن الفيزة في هذا المنتدى!!!!!
    اخي لو كنت مكانك لاعتذرت من هذا المنتدى فوالله قد استفدنا منه الكثير الكثير اسئل الله ان يوفق القائمين عليه لخير العمل.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عزيزي على كثر المواضيع التي تتحدث بكل صدق ووضوح في مدة أستخراج الفيزا والطريقه
    لم تجد الا المواضيع على حد قولك الكئيبه والكاذبه او الي تجيب لك الوسواس
    :
    مشكلتك ذهبت مع القيل والقال ولم تذهب إلى قراءة كافة الانظمة والاعتماد على نفسك
    لو الكل حاول وأعتمد على نفسه وأتبع النظام مباشره ماشفنا المعوقات الا بالحالات الاستثنائيه
    :
    أخي الكريم /
    هل أصابيعك متساويه ..!!
    هل حياتك وظروفها مثل حياة الاخرين وظروفهم ..!!
    طبعا لآ
    كل شخص يعبر او يتحدث عن مشكلته مو معناتها المشكله لي صادفته راح تصير معنا
    طلما في شي أسمه نظام على الكل أتباع النظام بحوافيزه والي مايتبع النظام أكيد راح يتعثر
    :
    انا طلعت فيزتي خلال يوم واحد
    :
    البعض يتوتر ويخاف وماعنده ثقه بنفسه ولا عنده خبره
    هل كلنا راح نكون مثل بعض ونخاف ونتوتر ..!!
    :
    7 "
  4. ياخوي اول شي احمد ربك ان امورك مشت في السليم وفي ناس تعثرو شوي في اجرائاتهم وهذا الشي مو من الطلاب هذا من السفارة واتمنى انك تدعي لغيرك بالتوفيق ولاتكذب احد من الاخوان لان مالهم اي مصلحه في االكذب واالتوفيق من رب االعالمين
    7 "
  5. اي والله أحمد ربك أن أمورك مشت -- وصدقني لو ماطلعت فيزتك كان ماأضفت موضوع وكتبت فيه "يا جماعه ترا وربي المنتدى هاذا يجيب الكاابه " لكن والله حاس أنا بفرحتك ..

.. ثانياً من قال ان هذا المنتدى على قولك يجب الكاابه وليش تسجل فيه بالأساس .... علموم هذا المنتدى لولها كان معرفنا شي ... والله يوفقك في حياتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.