الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الرفض للمره ثانيه .. حسبي الله عليهم ." شوركم "

تم الرفض للمره ثانيه .. حسبي الله عليهم ." شوركم "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني واخواتي..سامحوني على المداخلة هذه وهي خارج نطاق موضوكم وهي موجهه لـ halifaxy ( لعدم مقدرتي كتابة رسالة خاصة له)

اخوي halifaxy اللي فهمته من ردك انك قدمت للابتعاث على اساس انك موظف .. اذا فهمي صحيح ممكن تساعدني الله يسعدك .. انا موظف ولي فترة احاول في الابتعاث ..من خلال تجربتك ايش الخطوات الصحيحه للتقديم.. وجزيل الشكر والتقدير لك..

وسامحوني مره ثانية على المداخلة في خارج موضوعكم.. والله يوفق صاحب الموضوع وتتسهل اموره.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تتشائم اخي .. اكبر خطأ سويته انك حجزت التذاكر والسكن قبل استخراج التأشيرة .. وهذا الخطأ وقعوا فيه كثير من الاخوان

انا رح اعطيك حل بإذن الله رح يساعدك

حاول تقدم على موعد جديد .. واختار قنصلية اخرى مختلفه عن القنصلية الي عملت فيها مقابلاتك

واذا سألك عن سبب الرفض ( قوله رفضوني بسبب درجاتي ) كن صريح جداً ,,

واتمنى تبشرنا بقبول تأشيرتك قريباً

اخوك: فهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تتشائم اخي .. اكبر خطأ سويته انك حجزت التذاكر والسكن قبل استخراج التأشيرة .. وهذا الخطأ وقعوا فيه كثير من الاخوان

انا رح اعطيك حل بإذن الله رح يساعدك

حاول تقدم على موعد جديد .. واختار قنصلية اخرى مختلفه عن القنصلية الي عملت فيها مقابلاتك

واذا سألك عن سبب الرفض ( قوله رفضوني بسبب درجاتي ) كن صريح جداً ,,

واتمنى تبشرنا بقبول تأشيرتك قريباً

اخوك: فهد
    فعلاً اكبر خطا اني حجزت تذكره والسكن < بس ماطرى على بالي اصلان ان السفاره بترفض ، الحمد الله ع كل حال .

مأتوقع انهم يسالون عن السبب رفض ، اتوقع بيشفون اوراقي والكلام الي بقوله ف المقابله . وبطابقونه بالكلام الي قلته ف المقابلات الي قبل سويتها .

انا رحت الرياض والظهران . مابقي الا جدة < مشوار جدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    اخوي ممكن تقدم على شهادتك الثانوية ...خاصة اذا ماكنت متخرج من فتره طويله

الحل الثاني ..انك تقول انك رايح تدرس لغة 6 شهور وراجع ...
    انا هذا الي اسويه اقدم ع شهاده الثانويه ، بس هم يقولوا ماذا فعلت بعد تخرج .

تتوقع لو اقول اني ابروح لغه وبرجع تمشي عليهم . الله يصلح الاحوال بس
    7 "
  5. من الاساس مفروض انك ماتجيب سيرة الجامعه نهائيا يعني انت عارف درجاتك تعبانه خلاص غامر وقلهم ماكملت دراسة ولا قلهم دخلت الجامعه وفصلت على طول مادرست ولا سمستر عالعموم قدم على قنصليه الظهران او جدة وعبى نموذج DS 160 جديد وغير الصورة اللي عندك يعني غير كل شي حتى بعض المعلومات ووقت المقابلة اذا قالك ان كنت تدرس بجامعه وهذا مسجل عتندي بالنظام اخرشه بإجابه قول قدمت وبعد اسبوع فصلت ورفضت الجامعه تعطيني كشف درجات لاني مادرست اساسا وان شاء الله بتتيسر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD ALOTAIBI
    من الاساس مفروض انك ماتجيب سيرة الجامعه نهائيا يعني انت عارف درجاتك تعبانه خلاص غامر وقلهم ماكملت دراسة ولا قلهم دخلت الجامعه وفصلت على طول مادرست ولا سمستر عالعموم قدم على قنصليه الظهران او جدة وعبى نموذج DS 160 جديد وغير الصورة اللي عندك يعني غير كل شي حتى بعض المعلومات ووقت المقابلة اذا قالك ان كنت تدرس بجامعه وهذا مسجل عتندي بالنظام اخرشه بإجابه قول قدمت وبعد اسبوع فصلت ورفضت الجامعه تعطيني كشف درجات لاني مادرست اساسا وان شاء الله بتتيسر
    يارجل ماتوقعت انهم يهتم بدرجات نهائياً ، كنت افكر ان اهم شي تثبت انك بعد التخرج موجالس عاطل . عالعموم الي راح اسويه انا الحين باخذ موعد جديد ف جده وبقولهم اني اشتغل ، واذا قالوا انت فالمقابله الي قبل تقول انك تدرس ، .بقول اي كنت اشتغل وادرس وطلعت من الجامعه عشان شغلي ، عدل كذا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.