الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

+++++++++++++++ بخصوص المرافقه و الـI-20 أفيدوني جزاكم الله خيرا ++++++++++++++++

+++++++++++++++ بخصوص المرافقه و الـI-20 أفيدوني جزاكم الله خيرا ++++++++++++++++

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد من الناس..
    واحد من الناس..

مبتعث مستجد Freshman Member

واحد من الناس.. الولايات المتحدة الأمريكية

واحد من الناس.. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة ......
    • ......
    • .....
    • ذكر
    • ......, ......
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 06:36 PM

أول شي بالنسبه للأي توني هل أوقع أنا الطالب على ورقتي و ورقة زوجتي المرافقة علماً أن فيزتها F2

النقطه الثانية كنت عايز أسافر أنا في البداية وبعد 6 أشهر أرجع أخذ زوجتي عشان ترافقني و تكمل دراستها و أنا طلعتلها F2 معاي
    فهل يصح أن أذهب في البداية و بعدين أرجع أخذها
    وهل أخلي ورقتها للـ I-20 معاها في السعودية أو أخذها معاي

وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد من الناس..
    أول شي بالنسبه للأي توني هل أوقع أنا الطالب على ورقتي و ورقة زوجتي المرافقة علماً أن فيزتها F2

النقطه الثانية كنت عايز أسافر أنا في البداية وبعد 6 أشهر أرجع أخذ زوجتي عشان ترافقني و تكمل دراستها و أنا طلعتلها F2 معاي
    فهل يصح أن أذهب في البداية و بعدين أرجع أخذها
    وهل أخلي ورقتها للـ I-20 معاها في السعودية أو أخذها معاي

وجزاكم الله خير
    النقطه الاولي يس لازم توقعها << خلي زوجتك توقع ورقتها خليك ديموقراطي هههه

النقطه التانيه : تقدر زوجتك تجي بعدين لكن هذا كله علي حسب موعد دراستها في الاي توووني
    بعدين ياحبيبي الاي توني لازم يكووون معاها لان لو وصلت المطار هناك وما معاها الاي توووني ترجع مع اقرب طياره لان الاي تووني هويتها هناك
    7 "
  3. الله يعطيك العافية بس حصل لبس معاي خلني أشرحلك
    المعهد أرسلي و رقتين و كل وحده لها رقم منفصل الأولى مكتوب فيها أسمي كطالب و الثانية فيها رقم ثاني و مكتوب فيها أسمي و أسم زوجتي كمرافقة
    و أنا كنت مخطط أني بروح 6 اشهر و بعد ما تخلص هي الجامعة خلال الترم الجاي أرجع أخذها
    و الفيزا حقتي F1 و F2 لها

الله يوفقك و ييسر أمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة als2hm
    ^
    اها هي ما راح تدرس .. لا خلاص كدا امورك سليمه اهم شي لازم يكون معاها نسخه من الاي توووني وقت دخولها امريكا
    الله يجزاك خير و يرحم والديك

متأكد ما أبي أروح ويردوني من المطار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.