الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ارسل جوازه بالفدكس للسفاره واستلم الفيزا يدخل ضروووووووري

اللي ارسل جوازه بالفدكس للسفاره واستلم الفيزا يدخل ضروووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutafael
    ممكن اسال هم يقبلون بالفديكس وكيف الطريقه يعني مو لازم تسوي مقابلهسوري انا جديد في هذا الموضوع

عزيزي متفائل
    لا تتأسف ولا شي ترا كلنا في البداية كنا نجهل أبسط معاني متطلبات البعثة و لكن كان كل واحد يعرف شي بيدل الثاني عليه ولا يهمك بكره تعرف كل شي
    المهم عزيزي في ناس مثل أغلب المتعثرين بعد ماسوو مقابلة السفارة الأمريكية في الرياض ما أعطتهم الفيزا مباشرة لعدة أسباب منهم إلي ماعنده خطاب موجه من الوزارة للسفارة و منهم مابيعجبهم شكلوه و منهم بيسو عنه تحريات ...........إلخ
    فيقوموا يعطولو ورقة صفرا و يطلبو منه تكملة النواقص المحديدينها في الورقة الصفرا و ينتظر إتصال منهم و ساعتها يقعد يردد ياليل ما أطولك في ناس بعد أسبوعين يتصلو عليهم وفي ناس شهر و في 3شهور وممكن 6شهور كل واحد و حظه المهم إلي يكون من خارج الرياض ويتصلو عليه يطلبو منه أن يرسلهم جواز السفر و الI-20 الجديد وهو القبول من الجامعة الأمريكية بالفديكس وتكون دافع للفديكس مصاريف الشحن ذهاب و عوده علشان لما يخلصو من جازك يرجعولك هو و هذا كله لتخفيف الضغط و الزحمة على السفارة و لازم يكون ال I-20 تبعك متجدد لأن مدته 3 شهور و ينتهي يعني لازم كل 3 شهور تراسل الجامعة و تطلب منهم تجديد الI-20 الخاص بيك و يرسلولك هو علشان تكون جاهز بأوراقك و لا يروح قبول الجامعة
    و أي خدمة أتمنى أن الصورة تكون وضحت...........ودمت عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل
    ياشباب انا من اسبوعين وانا مرسل اوراقي بالفيدكس ولا جاني رد
    و الله يا الحبيب أنا نفسك مقدم من أسبوعين مرسل جوازي و لا أحد رد علي و لاأرسلو الجواز أنا حاجز بعد أربع أيام مع الاهل بنسافر ماليزيا و الججواز عند ********ات أنا أدق عليهم يرد علي السوداني ال*** يقول دقيقه و أقعد عشر دقايق و لا أحد يرد و أدق مره ثانيه و أقوله أنت صفطتني يقولي شنو أسويلك ما يرد رئيس المسؤل عن الفيز أقوله ما أبي رئيس أبي أي أحد أستفسر بس أنا أحتاج الجواز يقولي أنت نتظرت شهرين لما دقينا عليك مستخسر تنتظر أسبوعين ما أقول الله ..... ما أدري في أحد نفسنا و لا بس أحنا أنا مره منزعج من المرمطه الي مرمطونا فيها يعني كرهت الدراسه بسبب هالجرائات الله يعين أنا صارلي فتره ما كتبت بالمنتدى من كثر ما أنا منزعج من هالسفاره و ما أدري شنو منتظرني بالوزاره :gr_908: :gr_907: :gr_895:
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.