الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم عن تعبئة DS-160 والسفيس و موعد السفارة

استفساراتكم عن تعبئة DS-160 والسفيس و موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NO DF
    NO DF

مبتعث مستجد Freshman Member

NO DF الولايات المتحدة الأمريكية

NO DF , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى RISK MANAGEMENT , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • RISK MANAGEMENT
    • أنثى
    • SAN DIEGO, CA
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

May 13th, 2012, 10:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه اقدم مساعده لك مبتعث ومبتعثه /مرافق او مرافقه كل خطوات اجراءات السفارة الامريكية بما اني سويتها بنفسي وطبعا الفضل لله ثم لمنتدى مبتعث
    اي سوال او خطوه ليست واضحه ممكن تنطرح هنا بهالموضوع واجاوب عليها ..او اللي يحب اسوي الابليشكن بدال عنه ممكن يرسلي على خاص او على الايميل

بالتوفيق للجميع
  2. ربي يسعدك ويوفقك وييسر أمرك ويسهل دربكـ ,,

أختي أنا عبيت الأبلكيشن و بالنسبة لرسوم المقابلة سددتها عن طريق مكتب لأن ماعندي فيزا وسددت رسوم التأشيرة عن طريق بنك سامبا لكن باقي رسوم السيفيس هل فيه طريقة أقدر أسدد فيها الرسوم غير الفيزا كارد ؟؟؟

يجزاك ربـــي الجـــنة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي
    ربي يسعدك ويوفقك وييسر أمرك ويسهل دربكـ ,,

أختي أنا عبيت الأبلكيشن و بالنسبة لرسوم المقابلة سددتها عن طريق مكتب لأن ماعندي فيزا وسددت رسوم التأشيرة عن طريق بنك سامبا لكن باقي رسوم السيفيس هل فيه طريقة أقدر أسدد فيها الرسوم غير الفيزا كارد ؟؟؟

يجزاك ربـــي الجـــنة .
    بالنسبة لي انا مسويته عن طريق الفيزة بس فيه احد من الشباب مسوينه عن طريق وسترن يونين وشارح الطريقة من دون الفيزة ادخل على الرابط هدا http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread354519.html

وبالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه أختي الفاضله وجزاك الله فوق ما ترجي من خيري الدارين لمبادرتك الطيبه : )

الحمدلله سددت رسوم السيفيس وفتحت ملف في القنصليه بنفسي بعد عون الله ثم الاستفادة من شرح المواضيع المصوره في المنتدى

سؤالي : حالياً تبقى لي تعبئة نموذج DS-160 ولكن كلما ضغطت على أيقونة STARAT APPLICATION تكون الأيقونه فاتحه يعني ما تنتقل الصفحة ؟!

قرأت علي تحميل برنامج معين أو متصفح بالأصح ليمكن تفعيلها ولكن مالمتصفح الذي يُنصح بإستخدامه ؟!

شكراً لوقتك وأعتذر على الإطاله
    أختك : مياسين
    7 "
  5. اختي مياسين

الله يعافيك
    اولا لازم ندخلين من موقعهم مباشرة اللي هو https://ceac.state.gov/genniv من دون دخول من قوقل او ياهو
    لازم يكون متصفح نت عندك ٦ او فوق وجافا ويكون نت عندك سرعته كويسه
    قبل ماتروحي start new application فيه خانةlocation اختاري Saudi Arabia اتومتيك يختارلك اللغة العربية ومنها تقدري تضغطي على start new application
    7 "
  6. السلام عليكم

كم مبالغ الرسوم للـ
    1- رسوم حجز موعد بالسفارة
    2- رسوم الفيزا
    3- رسوم السيفيس
    4- رسوم
    DS-160 اذا وجد

رسوم السيفس بعض الردود هنا يقولو مو مطلوب في السفارة ولا يسألو عنه ، مطلوب لما ندخل امريكا من قبل دائرة الهجرة ، يعني يصير أسدده بعد ماتطلع الفيزا مو قبل ؟

في شرح DS-160 هنا بالمنتدى مو مذكور في الخطوات البلدان الي تم السفر لها ، هل الخطوه موجوده ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.