الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص فيزا F2

استفسار استفسار بخصوص فيزا F2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Madzak
    Madzak

مبتعث جديد New Member

Madzak الولايات المتحدة الأمريكية

Madzak , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى GIS , بجامعة not yet
    • not yet
    • GIS
    • ذكر
    • falls church, VA
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 11th, 2012, 07:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي كم سؤال واتمنى تردو علي في اقرب وقت ممكن بحكم تجاربكم السابقة, اخوكم في في الله طالب مبتعث في الولايات المتحدة وزواجي انشالله في الكرسمس وابغ اخذ زوجتي معايا لامريكا طبعا لازم اطلعلها فيزا F2 سؤالي:

1- ايش الاجراءات والاوراق المطلوبة في السفارة عشان تاخذ الفيزا؟
    2- هل لازم يكون اسمها موجود في الاي توني عندي و هل يطلبوها اي توني ولا لا ؟
    3- لازم اكون متواجد معها في السعودية لاستخراج الفيزا ؟
    4- اذا كان لازم يكون اسمها موجود معايا في الاي توني معناته المعهد ملزم يغيرلي الاي توني حقي ولا ؟؟؟
    مع خالص شكري وتقديري لكل عضو مشرف او مشارك على هذا الملتقى المميز

الله يوفقكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madzak
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي كم سؤال واتمنى تردو علي في اقرب وقت ممكن بحكم تجاربكم السابقة, اخوكم في في الله طالب مبتعث في الولايات المتحدة وزواجي انشالله في الكرسمس وابغ اخذ زوجتي معايا لامريكا طبعا لازم اطلعلها فيزا F2 سؤالي:

1- ايش الاجراءات والاوراق المطلوبة في السفارة عشان تاخذ الفيزا؟
    2- هل لازم يكون اسمها موجود في الاي توني عندي و هل يطلبوها اي توني ولا لا ؟
    3- لازم اكون متواجد معها في السعودية لاستخراج الفيزا ؟
    4- اذا كان لازم يكون اسمها موجود معايا في الاي توني معناته المعهد ملزم يغيرلي الاي توني حقي ولا ؟؟؟
    مع خالص شكري وتقديري لكل عضو مشرف او مشارك على هذا الملتقى المميز

الله يوفقكم

اولا : الف مبروك والله يتمم لك على خير
    ثانيا :

1- جواز سفر المدام وعقد النكاح مترجم من أي مكتب للترجمة معتمد .. وتمر المعهد حقك وتقول هذي اوراق زوجتي وأبي أجيبها F2 وش طلباتكم؟
    2- لها ايتوني خاص بها ولكن اسمك بيكون معاها طبعا وهي تحت اسمك يعني مرتبطه بوجودك النظامي بأمريكا
    3-لا .. مو لزم تكون معاها المهم يكون معاها الايتوني الخاص بها وصورة من الايتوني تبعك وجوازها هي وتروح مع أخوها او ابوها ويسون لها مقابلة وخلال 3 ايام بالكثير وجواها عندها إن شاء الله
    4- مكب الطلاب الدوليين بمعهد يعرف النظام .. لذا انت مرهم وخل الطلبات اللي قلت لك فوق معاك وهم بيعلمونك وش المطلوب

وبالتوفيق يا غالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.