الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص DS-160

بخصوص DS-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبراهيم عبدالله
    إبراهيم عبدالله

مبتعث جديد New Member

إبراهيم عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

إبراهيم عبدالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 06:32 PM

السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتة .. وبعد ..
    مساء الخير على الجميع ..

بصراحة ما أخفيكمـ وش كثر استفدت منكمـ ومن جميع المعلومات والأمور اللي تطرحونها هنا فكل الشكر لكمـ جزاكمـ الله خيرا
    وبحمد من الله وبفضل منه ثمـ بمساعدة كريمة منكمـ استطعت اكمال جميع الإجراءات المطلوبة للحصول على التأشيرة بما في ذلك المقابلة الشخصية ..

لكن اثارت عندي مشكلة أتمنى إني أجد لها الحل عندكم كما عودتمونا ...

طبعا من المعلوم إن بعض الأخطاء البسيطة في الأبلكيشن الذي تمـ اعتماده وإرساله للسفاره يمكن تعديلها في السفارة من خلال الكونترات الخاصة بأخذ البصمات الأولية قبل المقابلة الشخصية ..
    اليومـ رحت وكان عندي خطئين بسيطين .. واللي هي إني مصغر أبوي الله يحفظه 20 سنة .. وماحطيت عنوان دقيق للمعهد ..
    رحت للموظف وطلبت منه يعدلها .. طلبت منه أول شي يعدل تاريخ ميلاد أبوي .. فاستخدم جهازه شوي وبعدين لاحظت وجهه تغير واتجه لي بوجهه وسألني عن صديقي في امريكا اللي أنا اضفته في أمريكا .. عن اسمه وعمره التقريبي .. وكل ما أجاوبه يكتب الببانات اللي أقوله عليها .. وكأنه بالخطأ مسح بيانات زميلي وحاول يعبيها من جديد من خلال البيانات اللي أنا اعطيها له..
    سألته .. تعدل في الأبكليشن .؟؟؟
    قال لا ومدري شلون .. بس الواضح إنه غلط ومسح بيانات زميلي .. لانه نادى موظفه ثانية وناظرت شوي في شاشته وبعدين قالت يعني إنه ما تدري كيف .. وكمل هو يستجوبني عن زميلي ..
    المشكلة أنا ما اعرف بيانات زميلي .. فهو تخمينا منه كتب اسمه بالتهجئة اللي شافها هو صحيحة .. وحتى ميلادة كتبه بشكل تقريبي ..
    وحتى الغرض اللي جيت من أجله ما وصلت له واللي هو تعديل ميلاد أبوي وموقع معهدي .. لأن الموظف يقولي خلاص عبيته لك .. وأنا أصلا ما عطيته البيانات أصلا .. وقالي عاد أنا ما اقدر أعدل في الأبلكيشن ..
    ساألت المشرفة على أرقام المراجعين .. قالت إلا يقدر بس يمكن هو يشوف إنها مو معلومه مهمه ...

السؤال هو .. كيف أقدر أعدل هذا الخطأ.. أو على الأقل أتأكد إنه ما عدل في بياناتي من راسه لإني خلصت المقابلة وخلاص انتظر التأشيرة .. بس أنا أخاف من المشكلات المستقبلية لهذي الأخطاء
    أفيدوني ؟؟

واعذروني على طريقة كتابتي لإني عجل ..

وشكرا لكم مسبقا ..
  2. السلام عليكم أخي الكريم

موضوع صديقك الي بأمريكا لا تخاف مافي تدقيق علية بس أسم الأب وتاريخ ميلادة مهم والبيانات

ونصيحتي إلك موضوع التعديل روح على مكتب او في مكاتب تكون قريبة من السفارة بيكون عندهم خبرة بهذا الموضوع والي يحتاج تعديل عدلة

أفضل ألك صحيح ياخذذون مبلغ بس بسيط وان شاء الله تمشي أمورك والله يوفقك واهم شي توكل على الله وذكر الله يبعد عنك الأرتباك

بالتوفيق
    7 "
  3. جزاكـ الله خير على تفاعلك ونصايحك أخوي محمد ..
    أخوي المشكلة في الموضوع إني خلاص اعتمدت الأبلكيشن وسددت كل الرسومـ وحتى انتهيت من المقابلة الشخصية وجوازي في السفارة عندهم ألحين ... فالتعديل غير ممكن بالطرق التقليدية .. إلا إذا فيه أحد الأعضاء هنا يفيدني ..

أكرر شكري وعرفاني لكـ أخوي الكريمـ ..

7 "
  4. وعليكم السلام

ماتفدر تعدل في الابلكيشون بعد ارساله وما عليك سوى الانتظار المفروض تتأكد عن المعلومات المدخلة بدقة قبل موعد المقابلة لانه حسب تصريح مسؤول في السفارة ان تعبئة الابلكيشون بكشل خاطئ او غير واضح احد اسباب تأخر اصدار الفيزا

والشي الاخر ولمن يقرأ وماقدم على الفيزا / في خانة جهة الاتصال في امريكا لاتكتبون اسم اي احد لاتعرفونه مئة في المئة ومن الافضل ان لاتكتبون اسم اي شخص ليس بقريب درجة اولى واكتبو اسم المعهد او الجامعة او الفندق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.