الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع القنضلية الامريكية في الظهران

تجربتي مع القنضلية الامريكية في الظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abr
    abr

مبتعث جديد New Member

abr الولايات المتحدة الأمريكية

abr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Arizona State University
    • Arizona State University
    • MIS
    • ذكر
    • Glendale, Arizona
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 18th, 2012, 01:37 PM

السلام عليكم جميعا!

انا طالب رايح على حسابي الخاص لاكمال دراسة الماجستير في امريكا, كان عندي موعد يوم 3/11/2012 في القنصلية في الظهران, و المقابلة كانت في نظري كويسة و الموظفة كانت لطيفة في التعامل و بعد المقابلة عطتني ورقة صفراء بالنواقص ( يوم اروح المقابلة ما كان وصلني ال اي 20, و لا دفعت السيفس) , المهم, وصلني ال اي 20 يوم 23/11/2012 و ارسلته بالايميل يوم 24/11/2012 , و ارسلت ايميل للسفارة بعد كم يوم و قالولي انه وصلهم و ان جوازي تحت الاجرائات المكتبية( السيناريو المعتاد)

انا طبعا شوي متخوف, دراستي تبدا يوم 28/1/2012 بس لازم اكون هناك قبل يوم 19/1/2012 علشان بعض اختبارات التقييم و اجرائات اخري, و كانت لي تجربة سابقة مع القنصلية قبل سنتين, كنت مقدم على فيزا سياحة في شهر 8 عام 2010, و ما طلعت فيزتي الا في شهر 11 عام 2011, يعني سنة و 3 شهور! يعني خايف من نفس الموال مرة ثانية!

تتصورون انه كون عندي فيزا سياحة سارية المفعول الى عام 2015, و كون انه اول مرة طولت الفيزا, راح يسرع في العملية و الا لا؟ في احد مر بنفس التجربة( كان عندة فيزا سياحة و قدم علي فيزا طالب) و ايش كانت تجربته؟

اسف على الاطالة و مشكورين على القراءة!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.