الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا هل الخبرة... يالمستشار... ياهل الخير... انا محتاج اني اتخذ قرار حاسم ... الرجاء

يا هل الخبرة... يالمستشار... ياهل الخير... انا محتاج اني اتخذ قرار حاسم ... الرجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sde
    sde

مبتعث جديد New Member

sde غير معرف

sde , تخصصى lawyer , بجامعة Case
    • Case
    • lawyer
    • غير معرف
    • Cleavland, Ohio
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 28th, 2008, 02:12 PM

السلام عليكم....
    شكرا جزيلا علي دخولك والاهتمام وحبك للخير...

الموضوع ياشباب وبنات كالتالي:

موعد الدراسه في جامعة كيس وسترن رسيرف يبدأ في 14-07-2008 يعني لازم اكون في امريكا قبل الدراسة بيومين علي الاقل..
    المشكلة اني عندي موعد المقابلة في 24-06-2008 يعني ما فية الا اسبوعين وثلاث ايام

ياخوان ويااخوات هل هذة الاسبوعين كافية للحصول علي الفيزاا ( ابي من كلام من خلال خبرة..)

اذا كانت المدة مو كافية ويمكن تطول الي اكثر من ذالك ... هذا يعني لازم اجل الدراسة او اقدم الموعد الي اقرب من ذلك ..

طيب اذا ابي اقدم الموعد لازم اني اكنسل الموعد اللي حجزتة و هذة مخاطرة كبيرةة..

وش رايكم ياخوان ويا اخوات...
    قل الرسول صلي اللة عليم وسلم (خير الناس انفعهم للناس)
  2. شف يا اخوي هذا حلولي:
    شوف خليك على مواعيد السفارة وافتح على التواريخ والوقت وراقبه دقيقة فدقيقة وبعدها سينفتح لك موعد قريب انشاءالله واكثر من الدعاء وسينفتح انشاءالله خلال يوم او يومين بس خليك فاتحه وراقبه كمراقبك لسوق الاسهم وانشاءالله ينفتح لك موعد قريب......... وهذا الحل الاول
    الحل الثاني احجز موعد قريب في الظهران..........
    الحل الثالث شوف فيه موقع دلني عليه احد الشباب في موضوعي اه يا قهر السفارة وهو خاص بالسفاره ادخله واكتب موضوعك وسياتيك انشاءالله الرد وسيقرب موعدك .........
    الحل الرابع::::: ارسل للجامعه وقلهم ابي اي تونتي جديد وسوي المقابله في وقتها المحدد وان امداكم اللهم لك الحمد وان ما امداك اثره جايك الاي تونتي الجديد........
    بالنسبة لسؤالك عن الوقت اعتقد انك ستكون بحالة حرجة جدا فلا تستطيع ان تلزم السفارة باخراج الفيزه خلال يومين ثم لا تستطيع ايضا ان تلزم الوزارة اصدار القرار في خلال يومين ايضا وبالتالي لن تستطيع عمل حجز بخلال يومين ايضا والواقعية مطلوبة بهذا الامر واياك ان تكن مهموما بالوقت ومداهمته بدلا من اهتمامك بالمقابلة وماذا تعمل ووفقكم الله ودربكم اخضر
    نصيحتي لك انت لا تعرف ما معوقات كل مرحلة ولكني اعرف انك بطل فوفقك الله ودربك اخضر
    7 "
  3. Ahmed A والله يعين
    شكرا جزيلا علي علي ردودكم

"شوف خليك على مواعيد السفارة وافتح على التواريخ والوقت وراقبه دقيقة فدقيقة وبعدها سينفتح لك موعد قريب انشاءالله واكثر من الدعاء وسينفتح انشاءالله خلال يوم او يومين بس خليك فاتحه وراقبه كمراقبك لسوق الاسهم وانشاءالله ينفتح لك موعد قريب......... وهذا الحل الاول"

ممكن تعلمني كيف افتح علي التواريخ والوقت واقعد اراقب المواعيد بدون ما الغي الموعد اللي اخذة ....في البداية.. اكتب لي الوب سايت...

للمعلوميه انا مبتعث من قبل شركة خاصة مو عن طريق التعليم العالي
    I-20 ليس ما صدر يمكن يصدر خلال اسبوع واحد... مو مشكلة كبيرة عندي.

انا ارجع واسال هل الاسبوعين كافية للحصول علي الفيزا بعد المقابله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكراااا
    7 "
  4. أخوي أنت روح للسفارة وأنت واثق من نفسك ... وأساسا إذا شافوا موعد دراستك قريب يخلصوك سريع .. يعني أنا كان باقي على موعد دراستي شهرين وطلعت الفيزا بأسبوع !!

توكل على الله أخوي ولاعليك .. حتى في ثلاث أيام يعطوك وياها زي ما صاتر ويه صاحبي..

بالتوفيق..
    7 "
  5. SOUND OF STREETZ

شكرااااااا علي ردك المطمئن .... يعني خلال اسبوعين انشاء اللة احصل علي الفيزااا والله تمام....

انا اخاف يكون هنا بعض النوافقص في الطلب وياخرون عليه اكثر من اسبوعين...
    في هذي الحالة وعلشان كذا اتمني ان احصل علي موعد اقرب من 24-06-2008:
    ممكن تعلمني كيف افتح علي التواريخ والوقت واقعد اراقب المواعيد بدون ما الغي الموعد اللي اخذة ....في البداية.. اكتب لي الوب سايت...
    هذا سؤالي المهم....

شكرااااااا علي المرور ياخوان واخوات

لاهنتم اجمعين...
    سعد
    7 "
  6. شوف اخي على حالتك نعم الاسبوعين بالضبط كافيةلاستلام الفيزه وفقكم الله ودربكم اخضر

اما من يسألني عن مراقبة الموقع فهو راقب الذي اخترت فيه اليوم والتاريخ وبعدها سترى ان هناك مواعيد انفتحت وسجل عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.