الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم ياخذ تجديد الجواز الكندي (مع سؤال مهم) ؟

كم ياخذ تجديد الجواز الكندي (مع سؤال مهم) ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساري الكندي
    ساري الكندي

مبتعث مجتهد Senior Member

ساري الكندي غير معرف

ساري الكندي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى ادارة أعمال تسويق (ماستر ان شاء الله) , بجامعة some university
    • some university
    • ادارة أعمال تسويق (ماستر ان شاء الله)
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

May 9th, 2008, 12:04 PM

سلام عليكم ،،

وديت جوازي يتجدد من فترة ،، وتحديداً يوم الاربعاء الموافق 23 أبريل تم ارساله (لأنه فقط كل أربعاء الارسالية) من القنصلية الكندية بجدة الى السفارة في الرياض وقالولي ياخذ 15 يوم ،، أنا اتوقع انه يوم السبت ،، يوم 26 ابريل أستلموه ،،، اليوم 9 ماي ،،

مدري يكون خلص (انا راح اتصل في كل الأحوال بكرة وأشوف) بس حابب أعرف هل هي 15 يوم عمل ولا أسبوعين من الارسال

و سؤال مهم ،، طبعاً انا (والعياذ بالله من كلمة أنا ) قدمت مرتين للفيزا و تم رفضها لأسباب ذكرتها سابقاً في مواضيعي الأخرى ،، فهل هذا يؤثر على عملية تجديد الجواز ،، و والله عارف اني ما المفروض كنت أقدم على الفيزا ،، بس ما عرفت الا بعد ما أتأكدت من ناس كثير ،، قالولي مافي أي مشاكل ،،، المهم اللي صار صار ... احنا أولاد اليوم

هل سأوجه مشكلة و هل أحد عنده الجواز الكندي ؟؟ هل الأمر فيه احتمالية رفض تجديد الجواز لأي سبب (مع العلم ان الابليكشن منسق وكامل مع جميع المستندات) وهل أحد يقدر يفيدني و يريحني لأنه الفيزا مرفوضة مرتين وطلبوا مني اني ما ارسل طلب للفيزا مره أخرى على قولهم وانا ان شاءالله أبغى أطلع وارافق أختي ولاحقاً أدرس وأنضم للبعثة ،، وشكراً

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.