الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده رد لا يبخل .. اختكم بحاجه الى اجابه بخصوص الفيزا ..

الي عنده رد لا يبخل .. اختكم بحاجه الى اجابه بخصوص الفيزا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شـــــوشـــــو
    شـــــوشـــــو

مبتعث مجتهد Senior Member

شـــــوشـــــو الولايات المتحدة الأمريكية

شـــــوشـــــو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة U of
    • U of
    • MBA
    • أنثى
    • pa, PA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 19th, 2008, 10:37 AM

السلام عليكم جمييعا ..

معلوماتي على قدي ولكن ..

اخواني وخواتي عندي سؤال واحد ومحدد

سويت بحث .. وقريت المواضيع عن استخراج الفيزا للمرافق

وكل الي قريته كان عن الفيزا الكندية او الي يكون مرافقها زوجها

لكن انا بسال عن الفيزا الامريكية .. ومرافقي اخوي

هو يبي يكمل دراسة ماجستير معاي ..

والي فهمته انه لازم يكون فيزة المرافق اخوي ( فيزة طالب )

عشان يقدر ينضم للبعثة ويكمل دراسته زيي ان شالله

هل هذا الشي اقدر اسويه من هنا قبل ما نسافر او لازم لين نسافر امريكا باذن الله ويغير

يعني فيه شي نسويه ( قبول معهد .. جامعة ) من قبل لا نطلع الفيزا
    عشان يلتحق بالبعثة باسرع وقت ,, وما يكون فيها مشاكل علينا ..

ياليت الي يعرف الرد يجاوبني

او الي عنده رابط لموضوع اقدر استفيد منه ..

شاكرة للجميع هنا ..

شوشو
  2. نـعـم يـا أخـتـي . تـقـدرون تـقـدمون لأخوك على قـبـول ماجسـتـيـر ولـغـة من الـحيـن , وبـعـدين يـسـتخـرج على فـيـزا على أنـه بـيـطـلـع على حـسـابـه ويـقـدم كـشـف حـسـاب وضـمـان بنـكي من حـسـابـه أو حـسـاب الـوالـد أو أي أحد من الاقـارب , وبـعد ما يـطـلـع قـبولك ِ النـهائي تـسـافـرون كـلـكم . وإذا وصـلـتم واشـنـطن تـسـلمونهم أوراق أخـوك ه ويعـطونه ضـمان مـالي ويـغطون تـكاليف دراسـة اللغة لـه إليـن يـلـحـقـونه في الـبعـثـة في غـضون أسـابـيـع إن شـاء الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    نـعـم يـا أخـتـي . تـقـدرون تـقـدمون لأخوك على قـبـول ماجسـتـيـر ولـغـة من الـحيـن , وبـعـدين يـسـتخـرج على فـيـزا على أنـه بـيـطـلـع على حـسـابـه ويـقـدم كـشـف حـسـاب وضـمـان بنـكي من حـسـابـه أو حـسـاب الـوالـد أو أي أحد من الاقـارب , وبـعد ما يـطـلـع قـبولك ِ النـهائي تـسـافـرون كـلـكم . وإذا وصـلـتم واشـنـطن تـسـلمونهم أوراق أخـوك ه ويعـطونه ضـمان مـالي ويـغطون تـكاليف دراسـة اللغة لـه إليـن يـلـحـقـونه في الـبعـثـة في غـضون أسـابـيـع إن شـاء الله .

مشكور اخوي عالرد

ولكن هل يحتاج قبول جامعة ومعهد .. او قبول المعهد يكفي
    وهل القبول يحتاج الضمان المالي
    او فقط عند استخراج الفيزا ..

واخر شي ولو اني كثرت استفسارات

يصلح هو يقدم على الفيزا قبلي .. يعني مو لازم مع بعض مدام انه رايحين مع بعض كمبتعثة ومرافق ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMac
    وعليكم السلام ورحمة الله

الأخت / شوشو

هذا رابط لموضوع يمكن يفيدك http://mbt3th.us/vb/announcement.php?f=60

بعد ما شفت موضوعك ، شفت هذا الموضوع وحبيت إنك تشوفيه " ما عندي تعمق كبير بالموضوع"

برضو إسألي

وشكراً

شكرا على التنبيه .. موضوعك افادني ..
    جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـــــوشـــــو
    مشكور اخوي عالرد

ولكن هل يحتاج قبول جامعة ومعهد .. او قبول المعهد يكفي
    وهل القبول يحتاج الضمان المالي
    او فقط عند استخراج الفيزا ..

واخر شي ولو اني كثرت استفسارات

يصلح هو يقدم على الفيزا قبلي .. يعني مو لازم مع بعض مدام انه رايحين مع بعض كمبتعثة ومرافق ..؟

أبـدا يـا أخـتـي خـذي راحـتـك

أخوك يـبـغـى إلـحـاق بالـبـعـثـة . فضـروري يـكـون مـعـاهـ ـقـبـول جـامـعـة و مـعـهـد . ولكن إذا كان يبغى يسـافر مـبدئيا ويدرس لغة وبعدين يقـدم على الجامـعـات من هـناك فممكن يكتفي بقـبول اللغة , لكن أنا اشوف انه يجيب قبول ماجستير أحـسـن .

وبالـنـسـبـة لـلـضمـان الـمالي فـهـو مـطـلوب للـقبـول وللـفـيـزا كـلـهـم مع كـشف الحساب ولا يـقـل عـن 60000 - 80000 ريـال

وأمـا الـتـقـديـم فأنا أفـضل أن أخـوك يـبـدأ في الـتقـديم على الـجامـعـات من الآن , وإذا وصـل قـبـوله يـصـيـر خـيـرا إن شـاء الله , لأن قـبـولات الـمـاجسـتـير عـادة تآخـذ ما بـين 3 - 6 أسـابـيـع . ثـم يـقـدر على الـفـيزا ومـو شـرط تـروحـون مـع بـعـض مـوعـد الـفـيزا , الـسـفارة الأمـريكية ما عـلـيها من مـبـتـعث ومـرافـق , وعلى فـكرة الـمـرافق في عـرف الـسـفارة هو الزوج والأبـنـاء فـقـط , لكن الأخ والأب والعم والخال وغيـرهم ما تـصنفهم الـسفارة على انـهـم مـرافقـين علشان كـذا هـم يقـدمون ابـلـكيشين لحالهم ويـعاملون على انـهم طالبين للـفـيزا ومـنـفصلين تماما عن الطالبة المبتعثة.

وبالـتـوفــيـق أخـتـي @@@@@@@@@@@@

7 "
  6. مشكور وما قصرت والله ..

ودام قلت خذي راحتك بسالك

عن مكتب ممتاز يراسل الجامعات عشان يجي القبول لاخوي .. وكيف اجيب القبول وانا اسمي توه ما طلع بالقبول النهائي ولا اعرف باي مدينه راح اكون ,, او تنصحني باني اكلف المكتب يجيب لي قبول انا واخوي بنفس الجامعة والمعهد ..

اقسم بالله اني احتاج شخص فهم يوقف معاي لين اخلص اموري ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـــــوشـــــو
    مشكور وما قصرت والله ..

ودام قلت خذي راحتك بسالك

عن مكتب ممتاز يراسل الجامعات عشان يجي القبول لاخوي .. وكيف اجيب القبول وانا اسمي توه ما طلع بالقبول النهائي ولا اعرف باي مدينه راح اكون ,, او تنصحني باني اكلف المكتب يجيب لي قبول انا واخوي بنفس الجامعة والمعهد ..

اقسم بالله اني احتاج شخص فهم يوقف معاي لين اخلص اموري ..

أنا أسـمـع بـمكـاتـب كـثـيـرة , لـكن حقـيـقـة أنـا مـا أتـعـامل مـعـهـا أبـدا ولا اعـرف ثـقـة مـنها أصـلا, ودائـمـا وأبـدا أنـصـح طـلاب أمـريكـا بأنـهـم يـراسـلون الـجـامـعـات بأنـفـسـهـم لأن سـهـل صـراحـة.. والـ 2000 وإلا 3000 ريـال اللي يـأخذها الـمكتـاب حـرام والله , لان تـكـلـفـة الـمراسلـة والـحصول على قـبـول مـا تـزيـد عـن 400 إلى 500 ريـال . . فـحددي الـجـامـعات اللي تـبـونـهـا وبـحـول الله تـعـالى أتـسـاعـد معاكم باللي أقـدر عـلـيـه . .

وخـذي لـفـة على الـمـوضوعـين هـذي , وبـحـول الله تـسـتـفـديين ولـو شي بـسـيـط :-

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=33000

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=56142

وبالــتــوفــيــق أخـــتــي @@@@@@@@@@@@

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.