الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشهادة البنكية المطلوبة لدى السفارة والجامعات بأمريكا بالصورة...

الشهادة البنكية المطلوبة لدى السفارة والجامعات بأمريكا بالصورة...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوووووووووووي كاديلاك

أشكرك على مرورك أول شئ ويشرفني

ثانياً المبلغ إلي أنا كاتبه علشان يساعد في سرعة القبول في المعهد والجامعة وكمان يساعد في السفارة من ناحية إنك قااااااااااااااااااادر تدفع دراستك بالكامل لأكن سوي المبلغ على راحتك زي ما تحب والمعهد إلي أنت جايب فيه قبول شوف سعر السنة بالكامل حق اللغة وحط في الشهادة نفس المبلغ وياليت يكون أزود شوي من السعر المذكور في المعهد إلي أنت مقدم فيه هذا اللغة اللغة,,,,

وأي إستفسار أنا حااااضر

Good Luck
    7 "
  2. مرحباا شباب

انا حاب اسئل اللي عنده الضمان المالي من الوزاره والأي تونتي مكتوب فيه انه على حساب الوزاره بس ماعطوه خطاب السفاره عاادي لو اجيب الشهادة البنكيه اللي قلتوا عليها هل تفي بالغرض ؟
    واذا قبلوه هل يعني انو صارت السالفه على حسابي ولا هو مجرد روتين لأصدار الفيزا وبعدين اموري تمشي تمام وهل يشترط انو الشهاده البنكيه تكون صادره من حسابي انا ولا عادي لو تكون من حساب الوالد ولو كانت من حساب الوالد هل فيه صيغه معينه ولا كيف

اتمنى تفيدوني ضروري جدا واكون شاكر لكم كل الشكر

تحياتي لكم

ولد العطا
    7 "
  3. أخووووي ولد العطا

أنت وغيرك مو تسألوا أنتوا تأمروا آمر

وهذه الإجابات

1- عاااادي لو تجيبها الشاهدة البنكية وهي المطلوبة للدارسين على حسابهم الخاص وللقبول بأمريكا

2- بالنسبة لحكاية إنك على حساب الوزارة و الروتين حق الشهادة البنكية أسأل ناس جربوها فعلاً علشان ما ودي أنك تتوهق

3-خذ الكلام الأكيد مني في هذه من واقع تجربة لو تطلعها على حسابك عاادي وعلى حساب الوالد كمان عااادي (زي ما سويتها أنا على حساب الوالد ) والصوره الأولى المرفقة إلي بالموضوع حق بنك سامبا هذه لي شخصياً على حساب الوالد مسويها أنا بنفسي

وأي إستفسار أو خدمة أن حااااضر

وأعتذر على الرد المتأخر

Good Luck
    7 "
  4. السلام عليكم

هلابك اخوي

مايامر عليك عدو ان شاء الله

اشكرك كل الشكر على اهتمامك وحرصك والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك

سؤال اخير تحملني ونا اخوك

لما اطلع الشهاده البنكيه من حساب الوالد يكون مكتوب فيها اسمي ولا اسم الوالد

هذا اللي خلاني اسئل انا انو لو تكون من حساب الوالد يقبلونها ولا لا لأنو قلت يمكن لو طلعتها من حساب الوالد بيسجلون فيها اسم ابوي واذا وديتها للسفاره سالفه يعني لكن على كلامك كأنو فهمت انو البنك يكتب اسمي فيها او شي

اتمنى تفيدني بأقرب وقت وآسف على كثرة اسئلتي بس لأنو موعدي بالسفاره الأحد الجاي ومافيه وقت كافي ودنا نعرف ونسويها بأسرع وقت خصوصا ان الوالد مسافر فيبيلها شوية سالفه

تحياتي لك

ولد العطا
    7 "
  5. هلا اخوي آسف بعيد ردي الظاهر انك ما انتبهت له اخوي

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

هلابك اخوي

مايامر عليك عدو ان شاء الله

اشكرك كل الشكر على اهتمامك وحرصك والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك

سؤال اخير تحملني ونا اخوك

لما اطلع الشهاده البنكيه من حساب الوالد يكون مكتوب فيها اسمي ولا اسم الوالد

هذا اللي خلاني اسئل انا انو لو تكون من حساب الوالد يقبلونها ولا لا لأنو قلت يمكن لو طلعتها من حساب الوالد بيسجلون فيها اسم ابوي واذا وديتها للسفاره سالفه يعني لكن على كلامك كأنو فهمت انو البنك يكتب اسمي فيها او شي

اتمنى تفيدني بأقرب وقت وآسف على كثرة اسئلتي بس لأنو موعدي بالسفاره الأحد الجاي ومافيه وقت كافي ودنا نعرف ونسويها بأسرع وقت خصوصا ان الوالد مسافر فيبيلها شوية سالفه

تحياتي لك

ولد العطا
    7 "
2 من 20 صفحة 2 من 20 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.