الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحله الرابعه هل نقم على التأشيره من الان ؟!!

المرحله الرابعه هل نقم على التأشيره من الان ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عكس التيار
    عكس التيار

مبتعث مجتهد Senior Member

عكس التيار الولايات المتحدة الأمريكية

عكس التيار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة SPSU
    • SPSU
    • Student
    • ذكر
    • ATLANTA, GA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

November 9th, 2008, 09:11 PM

اخوني من المرحله الرابعه هل هناك احد قدم على موعد او انكم ستنتظرون الى مابعد الملتقى

هل نقدم طلب موعد لنستغل الوقت ام ننتظر ماهو رايكم ؟؟

اتمنى من الجميع طرح فكرته
  2. اخوي

اممممممم اتوقع انت من سكان الشرقيه .. يعني مثلي والملتقى تبعنا آخر شي يعني على أول شهر 12

مادري اذا نقدر نسوي شي ولا لا .. انا بعد اتمنى اقدر اخلص سالفه الفيزا ... انا رايح لكند ان شاء الله

يعني مثلك ... <<<<< ماجاب شي جديد
    7 "
  3. لا إله إلا الله محمد رسول الله ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباحكم ورد ..
    اصدقكم القول ان الافكار هذي كانت تدور في بالي كثير وكنت في بحث متواصل هل اقدر احجز موعد بدون قبول ..
    والحمدلله توصلت للحل .. والله واشتريت رقم موعد وعبيت بياناتي .. لما جا الفراغ حق رقم الi20 حطيته احدعشر صفر ..
    وبعدين حجزت موعد بعد ايام التشريق لاني راح اكون مداوم لين 12 الحج .. وبعدين اذا اخذت الاي توني .. يمديك تسوي تعديل لبياناتك ..
    وتحط رقم الاي توني وياشباب ترى انا سويت هالشي يعني مب من كلام احد والا قالوا وما قالوا ..
    انا سويته وتحديداً امس الظهر .. لكم مني كل الود .. اخوكم عمر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة too good 2 be true
    اخوي

اممممممم اتوقع انت من سكان الشرقيه .. يعني مثلي والملتقى تبعنا آخر شي يعني على أول شهر 12

مادري اذا نقدر نسوي شي ولا لا .. انا بعد اتمنى اقدر اخلص سالفه الفيزا ... انا رايح لكند ان شاء الله

يعني مثلك ... <<<<< ماجاب شي جديد

اي ياغالي من الشرقيه ^_^ الخبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.