الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي استفسار هام جدااا

سمعت من احد الاخوان ان المرافق الي راح يحصل على تاشيره f1 ممكن يتوهق وهو مايدري ابي اعرف تكفى واتاكد من المووضوع هذا

انا قلت له كيف قال لي مثلا زوجتك مبتعثه وانت مرافق وتبي تحصل على f1وطلعت شهادة بنكية لاجل تدرس وتصير مبتعث وخلصت وطلعت لك بالخير تاشيره f1

قالت له تمام صح كلامك

قال لي انت ملزوم ان تدرس بنفس الموعد الي راح تدرس فيه زوجتك مثلا 5 مارس

ولما تكون هناك راح تدرس وانت ما بعد انضميت للبعثه لتحصل على الضمان المالي من الملحقيه

قال انت اولا ماتعرف ان الملحقيه راح تتاخر وماتعطيك الضمان باسرع وقت
    ثانيا المعهد راح ياخذ من حسابك المبلغ حق الدراسه
    ثالثا لايحق لك وان حصلت على الضمان البنكي ان تطالب بالمبالغ التي دفعتها للمعهد قبل ضمك للبعثه ا الابتعاث

بصراحه والله شكلي باكنسل البعثه وهذا السبب لاني متسلف ومتدين المبلغ اللي حطيته بحسابي ولاني عارف وش اسوي هل اقول لهم ابي اكون مرافق بس واقدم ولما اوصل هناك على الملحقيه وانتظر موري تزين لو بعد 4 اشهر

اوو اخلي الجمل بما حمل واقعد بالسعودية

اتمنى احد يفيدني بالحل الصحيح واتمنى اذا احد مطلع شهاده بنكيه ودرس بامريكا مثل وضعي يفيدني لاجل اتاكد من الموضوع ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. الشهاده البنكية مايقدرون يسحبون منها اما لوكنت مسوي ضمان بنكي يقدرون يسحبون المبلغ
    انا تقريبا نفس وضعك مطلعين شهاده بنكيه لزوجي عشان يطلع بفيزا اف ون لما نوصل امريكا نفتح ملف مرافق والملحقية بكذا ترسل الضمان المالي للمعهد
    لانك حتى لو طلعت ب اف تو لازم الملحقية ترسل الضمان وماراح يسحبون منك شي دام انها شهاده بنكيه حبيت افيدك
    7 "
  3. يالمستشار والله لدي مشكلة

هو ان اكتشفت ان لدي خطا في نمودج d160

يعني عند وش اشتغل على بالي المرافق وش يشتغل

واجبت على اساس ان المرافق

طيب انا انتهيت 3 نمادج لي والمرافقين واخذت موعد

وش اسوي ًًًًًً

ولا مايدققون انا طبعا عاطلله يعني بختار

ربة منزل وش تنصحني فيه الله يبارك فيك .....
    7 "
12 من 22 صفحة 12 من 22 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.