الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثى
    السلام عليكم ..وكل عام وانت بالف خير .. اقدملك كل الشكر اخوي احمد على المجهود ومساعدتك لنا

قبل كذا سألتك عن تحويل دوله الابتعاث وقلت لي بيوم الملتقيات اقدر اغيرها

اليوم وصلني رد من الاستاذه غاده تقول التحويل غير ممكن نيابه عن كلام اللجنه

وبسبب التخصص مايصير التحويل لانه امتداد ومافي بالدوله الي بحول لها

طيب التخصص اقدر اغيره بعدين اللي ابيه ليش مو ممكن احول الدوله محرمي بيكون هناك وبحولها عشان كذا لان المرافق الي كان بيطلع معاي مايقدر بسبب ظروفه

وهم حطوني بامريكا وماعندي محرم يروح معاي بحولها لايرلندا لان عندي اخوي يدرس هناك من سنه ويكون مرافق لي ومحرمي

رد علي ايش اسوي رغم اني راجعنا الوزاره وقالو بالملتقى وكلام الاستاذه غاده خوفني .. هل بيحولوني ولا مو ممكن ؟؟

الله يحقق لك مبتغاك

انتظر ردك
    اعطيك حل ان شاء الله ينفعك جيبي للك قبول مشروط من الحين من احدى الجامعات الايرلنديه واعطيهم هو يوم الملتقي وتقدري تحولي لانو انتي جبتي قبول مشروط وانصحك من الان جيبه وبالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثى
    شاكره لك ردك على كلامي اخ احمد بس والله ارسلت لها ثلاث مرات وشوف ردها لي

صباح الخير..
    اختي
    لايمكن التحويل
    الجامعات الايرلنديه لاتقبل الا امتداد التخصص فقط
    بامكان اخوك ان يحول الى امريكا
    أ- غاده السالم
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    هاتف:2757289
    2688999 تحويله 2996

وهذا الثاني

صباح الخير..

اختي

اجابتي السابقه كانت بالرجوع الى اللجنه

احنا نبغى نساعدك بس الجامعات هناك مشددين جدا على التخصص

أ- غاده السالم
    2688999 تحويله 2996

وهذا الثالث

صباح الخير..

التحويل الى ايرلندا غير ممكن بناء على رد اللجنه كما وضحت بااجابتي السابقه

أ- غاده السالم
    2688999 تحويله 2996

وانا كتبت لها التخصص مايهم الحين اهم شي التحويل ومافي فايده ولاطلعت باي نتيجه ايش الحل

مدري وربي تعبت ونفسيتي تعبانه السالفه سهله ليش معقدينها وكثير مثلي تم تحويلهم ونفس حالتي وانا ليش كذا مدري ؟؟ الله يعين بس
    كـلام الموظفة اللي بنته على اللجنة ممكن يكون صحيح وذلك حرصاً على الطالب والسبب ان الجامعات هناك لا تقبل الا امتداد للتخصص وحتى تتجنبي معاناة الحصول على قبول جامعي ..
    انا من رأيي المحاولة مرة اخرى بأنك راح تدرسي فقط لغة لوجود المحرم هناك والمرحم مرتبط بدارسة جامعية ولا يمكنه التحويل الى امريكا, وبعد اللغة تطلبي تحويل الى امريكا.
    إن لم يجدي معها نفعاً, تواصلي مع احد الاقارب في الرياض واجعليه يذهب الى وكالة البعثات ليبحث الموضوع معهم ..

7 "
  3. استاذ ي 1- ليت تجوابني ناس كثير يقلون نيوزلاندا صعبه بالدراسه والتقيم واستراليا كذالك هل هذا صحيح وكيف نظام الدراسه عندهم
    2- انا بديت اتقبل امريكا لو جبت قبول معهد يودوني له اثناء الملتقيات اعطيهم اياه
    3- هل احجز مقابله للفيزا من الان
    4- الجامعه التي اريدها هي BETHEL UNIVERITY ما المعهد التابع لها وهل هناك مشكله لو رحت معهد ثاني وهل هاذي الجامعه تشترط التوفل
    5- هل ادفع للفيزا ويتم التعويض لاحقاً
    6- لو رحت قبل 5 ايام من تاريخ 20 يكفي لفتح الملف وانه المكافئه تنزل لي في ولايه مينسوتا

ي ليت تساعدني او احد من الاخوان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الثنيان
    السلام وعليكم انا الان طالب في ثالث ثانوي

يعني اسجل في البرنامج الثامن من الحين

عشان امشي بعد الدراسه ع طول ولا

حبيت استفسر وارجوا الررد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم
    التقديم على المرحلة الثامنة انتهى،،،عليك بالاجتهاد والتقديم على المرحلة التاسعة بإذن الله. والشروط مبدئياً نسبة الثانوية 90 فما فوق والقدرات والتحصيلي من 80 فما فوق.
    بالتوفيق عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان حسن
    استاذ ي 1- ليت تجوابني ناس كثير يقلون نيوزلاندا صعبه بالدراسه والتقيم واستراليا كذالك هل هذا صحيح وكيف نظام الدراسه عندهم
    2- انا بديت اتقبل امريكا لو جبت قبول معهد يودوني له اثناء الملتقيات اعطيهم اياه
    3- هل احجز مقابله للفيزا من الان
    4- الجامعه التي اريدها هي BETHEL UNIVERITY ما المعهد التابع لها وهل هناك مشكله لو رحت معهد ثاني وهل هاذي الجامعه تشترط التوفل
    5- هل ادفع للفيزا ويتم التعويض لاحقاً
    6- لو رحت قبل 5 ايام من تاريخ 20 يكفي لفتح الملف وانه المكافئه تنزل لي في ولايه مينسوتا

ي ليت تساعدني او احد من الاخوان
    لا أعلم عن نظام الدراسة هناك ومن الافضل سؤال الملتقى الخاصة بالبلدان هذه في القسم المناسب من هذا الموقع ..
    بالنسبة لقبولات المعاهد عليك بأنتظار تعليمات الوزارة عن كيفية اختيار المعهد وكذلك الفيزا عليك بالانتظار ..
    رسوم الفيزا تعوضها الملحقية لاحقاً, وفترة خمس ايام قد تكون كافية إذا المتطلبات كانت كاملة والأفضل ان تكوني في بلد الابتعاث قبل باسبوعين ..
    بالنسبة للجامعة والمعهد التابع لها, بأمكانك اختيار اي معهد وماهو شرط يكون تابع للجامعة, لكن يفضل ان يكون المعهد تابع للجامعة.
    في قائمة الملحقية للمعاهد, مكتوب امام الجامعات التي لديها معهد, إذا لم تجدي الجامعة من ضمن القائمة معناه ان المعهد التابع لها غير معترف فيه أو لايوجد لديها معهد ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manar7000
    انا قبلوني ماجستير تسويق ف امريكا
    وانا ابغا ايرلندا ما ابغا امريكا
    ايش اسوي ؟؟ كيف اقدر اغير لايرلندا ؟

ممكن احد الأقارب يذهـب الى مقـر وكالة البعثات "قسم الرجال" في الرياض ويطلب ذلك ،،،أو من الملتقيات.
    ويفضل الخيـار الأول ..
    بالتوفيق ..
    7 "
292 من 299 صفحة 292 من 299 ... 242287291292293297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.