الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >ZAIN<
    يخيي الله يوفقك يارب ولا يرفعوها ويرتاح بالنا إن شاء الله

تحليل منطقي كتثير بس نعدي التحصيلي بختبر الآيلس بعدوا ع طول

وربنا ييسر

>>>>تشيفووو ليش ماقدمت بالمرحلة السابعة >>>ادري لاتقول فيني لقافة تذبح ههههههههههه
    هههههههههههههه يَ شين اللقآفه :$ خخ لآ لآ أمزح شسمه ..

أنآ متخرج على أيآم المرحله الخآمسه وكآنت الشروط مطآبقه لي لكن رفض الوآلد أقدم ودخلت جآمعه سعوديه -__- عمومن مآ نآسبني الجو فيهآ كلهآ حشي معلومآت ووآسطآت ودكآتره نفسيّآت .. الخ
    والحمدلله الوآلد وآفق إني أقدم على الثآمنه <3 وربنآ يعين ^_^

+

نصيحه قدم آيلتس في أقرب فرصه وجرب حظك كم تجيب ! لآ تقعد نتظر =\
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة next dream
    مرحبآآ
    اسفه ازا كان موضوعي مكانو غلط بس مش راضي يرسلي رساله خاصه
    انا اختباري القدرات يوم 14/4 مش عارفه ايش اسوي يعني على ايش اركز كتب منتدى اي شيء حبيت تعطوني رائيكم ونصايحكم جميعا وكمان اخ cheavo
    ولكم دعوه من قلب ربي يعطيكم الي تتمنوه وزياده
    انتظر بليزز لا تتأخرو في الرد

شوفي في منتديآت يزيد التعليميه قسم للقدرآت فيه قسمين فرعيين وحد للكمي ووآحد للفظي , رآح يسآعدك كثير ^_^

أنآ من نآحيتي ذآكرت من رآم1 وركزت أكثر شيء على الكمي لأن أكثر الطلآب ينزلون فيه =\ , أمآ اللفظي أكتفيت فقط بمعرفة أسلوب وطريقة الأسئله من الكتآب , لأن اللغه بحر وصعب تحصي الكلمآت فيهآ .. بس مو معنآتهآ مآ تذآكري اللفظي :| لآ لآ .. إذآ رحتِ بدون مآ تعرفي طريقة طرح الأسئله مآ بتحلي شيء ترى =\ فلآزم تذآكري طريقة الأسئله وكيذآ ^^"

+

آآيه على فكره طريقة كتآب رآم2 كيف ؟ أنآ أقولك .. يذكر القوآنين والطريقه ثم بعد ذلك مجموعه كبيره من الصفحآت تكون تدريبآت عليه !
    عمومن قوآنين الكمي ممكن 35 - 40 صفحه فقط , البآقي كلهآ تمرينآت ومجموعهم ممكن 130 صفحه =\
    يعني آيش ؟ معنآتهآ لو حليت كل التمرينآت حيضيع وقت كثير , فآيش الحل ؟ أنك تذآكرين الصفحه اللي فيهآ القوآنين .. وبعدين تكتفين بصقحتين من التمرينآت اللي بعدهآ بحيث تعرفين أنك فهمتي الزبده وبعدين تروحي للقوآنين اللي بعدهآ وهكذآ .. عشآن الوقت

إذآ خلصت ! هذيك السآعه ترجعين تحليل بآقي التمآرين من الأول , وعمومن هذي الطريقة أعتمدتهآ وجبت درجه كويس ^_^ < رجآء أذكروآ الله -__-

وكمآن تجميعآت الأسئله حتفيدك كثير عشآن تفهمي أسلوب الأسئله

الله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAbdullah
    لو سمحتم الان التحصيلي طالبين 80 والله خايف اتحطم واجيب 79
    لو اجيب 79-76 والقدرات والثانوي فوق المطلوب
    اقدر امشي ؟؟؟

للأسف الشديد أنه مآ ينفع وللأسف كذلك أنهم يبون 80 !
    حآول شد حيلك لسسى بآقيلنآ وقت , دعوآتك (f)
    7 "
  4. مرحبااا
    حبيت استفسر اخوي صار له متخرج من الثانوي اربع سنين وهو ماشاء الله درجاته عاليه سواء النسبه والا القدرات و عنده شهاده في الايلتس برضوه درجه مرره كويسه
    وهو يبي طب
    هل له امل انه ينقبل ولو انه شهادته مر عليها 4 سنين يعني تعرفون احد قبلوه وهو كذا
    والا لازم شغل واسطات ومدري وشو
    والف شكررر مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheeo
    مرحبااا
    حبيت استفسر اخوي صار له متخرج من الثانوي اربع سنين وهو ماشاء الله درجاته عاليه سواء النسبه والا القدرات و عنده شهاده في الايلتس برضوه درجه مرره كويسه
    وهو يبي طب
    هل له امل انه ينقبل ولو انه شهادته مر عليها 4 سنين يعني تعرفون احد قبلوه وهو كذا
    والف شكررر مقدما
    ادا شرط واحد غير موجود فهو غير مقبول وادا كان في واسطات مرحبا الف فهو مقبول بدون شهاده ههههههه
    7 "
  6. والله ياخوي موضوعك جميل

ذبحوني الناس الي تقول تعليم اللغة للمرحلة الثامنه بتكون هنا بالسعودية

وانا اقول لهم من وين جبتو هذا الكلام

ولو هذا صحيح كان قالوه لنا في الملتقى الي قبل كان خوفونا وقالوا ان المرحلة الثامنه بتكون بدون لغة

اخ بس ناس تحب تربش وتحير

اخوي حبيت اسالك سؤال

انا الان مرحلة سابعة هل بامكاني احول للمرحلة الثامنة او ااجل بعثة ودي ادرس في تاريخ 1-1-1434

لاني اعاني من مشاكل وظروف قهريه مع الاهل ونفسيتي زادت تعب

ياليت اخوي اذا تقدر تفيدني بحل اكون شاكر لك

بالتوفييق
    7 "
  7. أنا أشـوف إنه من الأفضل يخلون دراسة اللغة داخل المملكة إلى أن يجتاز الجميع شرط التوفل, هذا في حالة طبقوا هذا الأمر بصدق؛ لأنه يا أخي الواحد وده يقلل سنوات الغربة ما أمكـن.. ترى فـراق الوطــن صـعــب.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheeo
    مرحبااا
    وهو يبي طب
    والف شكررر مقدما
    الأخ الكريم,
    موقع الوزارهـ يوضح الشـروط من ناحية العمر..
    أدخل على الموقع وشاهد الشروط بنفسك.
    وفقك الله ويسر أمرك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الازمان
    والله ياخوي موضوعك جميل

ذبحوني الناس الي تقول تعليم اللغة للمرحلة الثامنه بتكون هنا بالسعودية

وانا اقول لهم من وين جبتو هذا الكلام

ولو هذا صحيح كان قالوه لنا في الملتقى الي قبل كان خوفونا وقالوا ان المرحلة الثامنه بتكون بدون لغة

اخ بس ناس تحب تربش وتحير

اخوي حبيت اسالك سؤال

انا الان مرحلة سابعة هل بامكاني احول للمرحلة الثامنة او ااجل بعثة ودي ادرس في تاريخ 1-1-1434

لاني اعاني من مشاكل وظروف قهريه مع الاهل ونفسيتي زادت تعب

ياليت اخوي اذا تقدر تفيدني بحل اكون شاكر لك

بالتوفييق
    الأخ الكريم,
    بالنسبه لشرط اللغه مثل ما تم ذكرهـ في السابق, لم يحدد ماإذا كان هنـاك شـرط اللغه الزامي للقبول في المرحل الثامنه, كذلك طريقة العمل بهذا الشرط إن وجد.
    بالنسبه للتأجيل تواصل مع الوزارهـ هناك طلاب من دفعات سابقه تأخرت تأشيراتهم مما اجبروا على السفر في اخر السنه. أما اذا اردت السفر في شهر 7 أو 8 ميلادي بأمكانك دون الحاجه للرجو الى الوزارهـ.
    بالنسبه للمرحله الثامنه, لا أعلم اذا كان هناك تحويل أم لا لكني لا أعتقد, كما انك لا تستطيع الترشح للمرحله الثامنه لان اسمك مسجل في النظام والسبب حصلك على ترشيح سابق إلا في حالة اسقاط اسمك بالكامل من النظام, والتواصل مع الوزارهـ في هذا الشأن.
    أسأل الله بقدرته أن ييسر لك كل عسير وأن يكتب لك الخير.
    في أمان الله
    7 "
5 من 299 صفحة 5 من 299 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.