الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    المرحله السادسه كان فيه
    السابعه الغوه
    الثامنه ...العضو عبدالله العتيبي سال الوزارة وقال انه بنرجع على طريقه المرحله6 لكن مانعرف المكتب ايش بالضبط

يعطيك العافية , ,
    7 "
  2. مرحبا
    دراجتي 90+ بالثانوية و85+ بالقدرات و((((تحصيلي 75))) هادي المشكلة ؟؟!! بالتالي ماحتعب نفسي واقدم للابتعاث ...ان شاء الله بعد السنة التحضيرية اش الشروط وهل لازم التحصيلي والقدرات نسبهاااا لانها مختلة عندي
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا انعرظت علي وظيفه بشركه خاصه الفتره هاذي وابي اقدم عالبرنامج برمضان بس ما ادري هل اللي موظف لا يقبل بالبعثه مباشره او كيف الطريقه -- او فقط اللي اسمه مدرج في التأمينات -- اتمنى احد يشرحلي النقطه هاذي ؟؟؟
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oya
    مرحبا
    دراجتي 90+ بالثانوية و85+ بالقدرات و((((تحصيلي 75))) هادي المشكلة ؟؟!! بالتالي ماحتعب نفسي واقدم للابتعاث ...ان شاء الله بعد السنة التحضيرية اش الشروط وهل لازم التحصيلي والقدرات نسبهاااا لانها مختلة عندي
    اعادة اختبار الحصيلي مرة اخرى حتى يتم الحصول على الدرجة المطلوبة،،،واستغلي الوقت في الدراسة في جامعة وتخصص ترغبينه هنا, حتى إذا اتى موعد الاختبار التحصيلي وحصلتي على الدرجة ممكن تقدمي المرحلة القادمة. أو في هذه المرحلة اذا تم الاختبار قبل موعد التقديم في رمضان..
    يسر الله أمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah01
    السلام عليكم
    انا انعرظت علي وظيفه بشركه خاصه الفتره هاذي وابي اقدم عالبرنامج برمضان بس ما ادري هل اللي موظف لا يقبل بالبعثه مباشره او كيف الطريقه -- او فقط اللي اسمه مدرج في التأمينات -- اتمنى احد يشرحلي النقطه هاذي ؟؟؟
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الوظائف في القطاع الخاص لا تؤثر على ترشيحك في البعثة, أما الموظف الحكومي فسيتم استبعاده ومن شروط البعثة ألا يكون المتقدم شاغل لوظيفة حكومية.
    7 "
  6. مرحبا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rema..~
    السلام عليكم ...

شروط الابتعاث منطبقة ماعدا التحصيلي مطلوب 80
    وانا جبت 79

فيه أمل يقبلوني ...؟
    والا لازم فوق الـ 80

موفقين جميعا ...~
    أحياناً يستثنون عند مراجعة الوكالة اذا كانت النسبة والفرق ضئيل جداً...لكن لا تأملي كثير عليها. وممكن لو تضعي موضوع في المرحلة السابعة يفيدوك من مر بالتجربة..
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ برستيج اسعد الله صباحك

قرأت الموضوع وعندي استفسارات , ومره سوري على كترتها كتر الله من امثالك . وجزاك الله الجنة .

1- هل اختيار الجامعه يتم من هنا من السعودية ام يكون الاختيار للدول والمعهد فقط؟
    2-اعتماد التخصص ابحث عنه في موقع وزارة التعليم العالي من خانة الجامعات الموصى بها على هذا الرابط
    الجامعات الموصى بها , هل هذه الطريقة صحيحة ؟
    3-كيف اعرف ادا كان التخصص اللي اخترته للماجستير ممتد مع تخصص البكالوريوس ؟
    4-هل لازم اعمل لي ماستر كارد او فيزا كارد عشان تسجيل المعهد ؟
    5-رسوم المعهد كيف اسددها ؟ او انه يكفي الضمان المالي كدليل انو في احد بيدفع لهم والملحقية هيا اللي تسدد؟
    6- هل اقدر اقدم على الجامعات للقبول في الماستر الان ؟ لانو على اساس القبول الجامعي ححدد الدولة اللي حتكون مطلوبة في التقديم للابتعاث؟ ولو قدمت عالجامعه ماحياحتاج في خطوات التسجيل الضمان المالي ولا يحددوا لي تاريخ لبدء الدراسة؟
    7- اخويا مرافقي تخرج من التانوية السنة دي , هوا حيقدم في جامعة بالسعودية ويبدأ يدرس , ادا جاني القبول بالابتعاث رح ياخد اجازة مرافق , ينفع كدا ولا لازم المحرم كمان يكون عاطل باطل؟
    8- صرف مكافأة المحرم والمبتعث يبدأ من وقت دخولنا لدولة الابتعاث ولا من وقت فتح ملف بالملحقية ؟ وهل اقدر افتح ملف بالملحقية من اول ماوصل لدولة الابتعاث ؟
    9- الختم حق القسم عربي مش انقلش بالرغم من انو قسمنا تدريسه انقلش ؟ هل ينفع الختم دا ولو ماينفع ايش اعمل ؟
    10- الختم يكون على ورقة التوصية ولا على الظرف ؟ لانو حضرة جناب الجامعه رافضه تختم على ورقة التوصية قلك بس الظرف .
    11- المحرم لمن حيدرس هناك بكالوريوس هل يكون ملزم بتخصصات البكالوريوس اللي يتيحها البرنامج فقط , يعني اخويا يبا بكالوريوس قانون هل حيقدر يسجل بالتخصص دا ولالا ؟
    12- لازم توفر توصيات للمحرم اللي حيدرس بكالوريوس؟
    13- كم مكافأه البرنامج للمبتعث وللمحرم بالريال السعودي ؟
    14- لمن اقدم على معهد لاخويا يحتاجوا اجيب لهم كشف حساب , طيب ينفع لو جبت لهم كشف حساب عمي ! ومين حيدفع قيمة رسوم المعهد
    في الوقت اللي هما ماراح يسحبوا من الحساب ولا ريال ؟
    7 "
84 من 299 صفحة 84 من 299 ... 347983848589134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.