الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي سؤال مهم جدا
    هل لازم اقدم على معهد قبل مااسافر والا بعد مااخد سنه لغه؟؟
    لانو قريت ممكن المعاهد ماتقبل

كمان ابغى اعرف لازم اخذ لغه انا راح اكمل ماستر
    فهل من الضروري اللغه ولازم تكون مدتها سنه والا اقل من السنه؟؟

اتمنى تفيدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Husain Alanazi
    اوك بس في مجال يفتحون الابتعاث لبريطانيا ولا اغسل يدك ..!
    وتأخر كثر ما تبي بس اهم شي ترد

وعن جد اشكرك على مجهودك الجبار في المنتدى اخوي برستيج
    والله يجعلها في موازين حسناتك
    حيـآك اخوي,
    في المرحلة الثامنة بريطانيا مغلقة, لا أعلم إن كانت هناك نية لفتح الابتعاث اليها في المراحل القادمة. لكن حالياً مغلقة..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil sara
    طيب أنا انقبلت قبول مبدئي في ارامكو .. ولسا قدامي اختبر وهكذا .. هل يؤثر على تقديمي في برنامج الملك عبدالله ؟؟

وقدمت ف جامعة الملك عبد العزيز وطلبي مؤكد وكمان في أم القرئ ؟ هل يعتبر مشكلة .. لانه قالولي عادي قدمي ف كل مكان
    إذا تم قبولك قبول نهائي أعتقد هنا المشكلة..ولذلك إذا لك نية في الابتعاث ومنطبقة عليك الشروط فلماذا حجز مقاعد في الجامعات ؟!
    وهناك رد من الوزارة على أحد الطالب استفسر عن نفس المشكلة ستجدين رده في الموضوع المثبت عن ردود الوزراة..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B R E E E H
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ناوي اقدم على ماجستير للمرحلة الثامنة

اخواني الثنين في امريكا وفي ولاية ويست فيرجينيا ..

هل اذا انقبلت اقدر اختار اني اروح هناك ، ولا هم يودوني على كيفهم !!

واذا ودنوني هم وش الحل اني اروح لنفس الجامعة الي فيها اخواني ؟
    وعليكم اسلام ورحمة الله وبركاته
    نعم تستطيعي أخذ القبول في أماكن تواجد المحرم،،،ليس شرطاً أن تكوني بنفس الجامعة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ميرو
    السلام عليكم
    عندي سؤال مهم جدا
    هل لازم اقدم على معهد قبل مااسافر والا بعد مااخد سنه لغه؟؟
    لانو قريت ممكن المعاهد ماتقبل

كمان ابغى اعرف لازم اخذ لغه انا راح اكمل ماستر
    فهل من الضروري اللغه ولازم تكون مدتها سنه والا اقل من السنه؟؟

اتمنى تفيدوني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    التقديم على المعهد طبعاً بيكون قبل السفر،،،أما إذا تقصدي الجامعة, ليس شرطاً التقديم عليها من الآن, بأمكانك فترة اللغة الإطلاع على الكثير من الجامعات والتقديم عليها.
    اللغة سنة كاملة تمدد بعد ذلك الى ستة شهور.
    7 "
  5. السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص موضوع استخراج الجواز

هل استطيع التسجيل في البرنامج ان شاءالله اذا كانت كل المتطلبات الخاصة بي مكتمله ومن ضمنها الجواز الخاص بي ؟

بحيث اسجل في البرنامج قبل ان يستخرج المرافق الجواز ؟

في الانتظار وشكرا بارك الله فيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10

اللغة سنة كاملة تمدد بعد ذلك الى ستة شهور.

ليش تقولوا سنة كامله ؟ اما سنه , طيب هيا اجباريه ولا على حسب مستوى الطالب , يعني لو درست فترة اقل من السنة ودخلت ايلتز وجبت درجة عدله اقدر اوقف معهد والتحق على طول بالجامعه ؟

وكمان لمن يصدر قرار الابتعاث واجيب قبول من المعهد حيكون بتاريخ معين صح ؟ يعني متلا كان بدء الدراسة بالمعهد يوم 23-11-2012 .. حنسافر قبلها بكم اسبوع صح ؟

طيب اش هرجة الناس اللي يجيهم قرار ابتعاث ويقعدوا عشره اشهر ماسافروا ؟

وممكن انو نخلص امور التسجيل بالبرنامج والامور المتعلقه به الى وقت السفر في عام 2012 ولا حنضل مستمرين في امور اجراءات البرنامج لحد 2013 ؟

عشان على هدا الاساس حقدر احدد متى بدء الدراسة الجامعية واسجل بالجامعه من هنا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoshod
    السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص موضوع استخراج الجواز

هل استطيع التسجيل في البرنامج ان شاءالله اذا كانت كل المتطلبات الخاصة بي مكتمله ومن ضمنها الجواز الخاص بي ؟

بحيث اسجل في البرنامج قبل ان يستخرج المرافق الجواز ؟

في الانتظار وشكرا بارك الله فيك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم تستطيعي...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd

ليش تقولوا سنة كامله ؟ اما سنه , طيب هيا اجباريه ولا على حسب مستوى الطالب , يعني لو درست فترة اقل من السنة ودخلت ايلتز وجبت درجة عدله اقدر اوقف معهد والتحق على طول بالجامعه ؟

وكمان لمن يصدر قرار الابتعاث واجيب قبول من المعهد حيكون بتاريخ معين صح ؟ يعني متلا كان بدء الدراسة بالمعهد يوم 23-11-2012 .. حنسافر قبلها بكم اسبوع صح ؟

طيب اش هرجة الناس اللي يجيهم قرار ابتعاث ويقعدوا عشره اشهر ماسافروا ؟

وممكن انو نخلص امور التسجيل بالبرنامج والامور المتعلقه به الى وقت السفر في عام 2012 ولا حنضل مستمرين في امور اجراءات البرنامج لحد 2013 ؟

عشان على هدا الاساس حقدر احدد متى بدء الدراسة الجامعية واسجل بالجامعه من هنا .

الأخت الكريمة
    الهـدف من دراسـة اللغة هـو حصـول الطالـب علـى درجة تؤهلـه للقبـول في الجامعة،،،متى ما حصـل الطالب على الدرجـة والقبول الجامعي النهائي, يستطيـع ترك المعهد وبدء الدراسة الأكاديميـة. حتى ولو درس في المعهد شهـرين فقط. متى ماحصـل على القبـول النهـائي من الجامعة بأمكانه ترك المعهد في أي وقـت.
    بالنسبـة للطـلاب من يتأخر في السفـر, يختلفـون, فبعضهـم قبـوله الدراسي في المعهد يبدأ متأخر لأن المعهد ليس لديه أمكانيه مثـلا لقبول الطـالب مبكراً, البعض الآخر تتأخر أجراءات التأشيرة مما يضطر الى تأجيل القبـول, وبعضهم يريد التأخير في السفر لظروف..الخ.
    إنتي في الغالب من يحدد مدة بداية الدراسة عند مراسلة المعهد, لكن قد تخرج ظروف خارجه عن سيطرتك مثل تأخر التأشيرة, أو القبـول غير متاح في الوقت الذي تطلبينه مما تضطرين الى اختيار وقت آخر،،،وهكـذا.
    بالنسبة للسفر, بأمكانك السفر قبل تاريخ القبول بمدة لا تتجاوز 30 يوم. طبعا إذا كانت الدراسة في امريكا. أما باقي الدول لاأعلم عنها..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    إ

وعليكم اسلام ورحمة الله وبركاته
    نعم تستطيعي أخذ القبول في أماكن تواجد المحرم،،،ليس شرطاً أن تكوني بنفس الجامعة.

اخوي انا رجال ، هل اقدر اسوي نفس الشي ؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B R E E E H
    اخوي انا رجال ، هل اقدر اسوي نفس الشي ؟

أعتذر منك.
    نعم بأمكانك إذا جعلت الوزارة الطـلاب هم بأنفسهم يحضـرون القبول كما كان في المرحلة السابعة،،،تختار المعهد من الولاية شرط أن يكون معترف فيه وغير مغلق.
    7 "
91 من 299 صفحة 91 من 299 ... 418690919296141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.