الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخ برستيج انا معدلي 3,33 من 5 جامعة الملك عبد العزيز وابغى اكمل ماستر على البعثه هل ممكن يكون في تغاضي وانقبل في البعثة لاني سمعت ان في كثر معدلهم 2 من 5 و انقبلو على البعثه وبعد في وحده عمرها 50 سنة وقدمت على البعثه ماستر وانقبلت فمدري اش ممكن يصير لي في هالموضوع بس حابه استفيد من خبرتك ... تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد فيصل
    السلام عليكم اخ برستيج انا معدلي 3,33 من 5 جامعة الملك عبد العزيز وابغى اكمل ماستر على البعثه هل ممكن يكون في تغاضي وانقبل في البعثة لاني سمعت ان في كثر معدلهم 2 من 5 و انقبلو على البعثه وبعد في وحده عمرها 50 سنة وقدمت على البعثه ماستر وانقبلت فمدري اش ممكن يصير لي في هالموضوع بس حابه استفيد من خبرتك ... تحياتي
    من لم تنطبق عليه الشروط لن يتم قبوله،،،يتغاضون فقط إذا كان المعدل أقل من المطلوب بكسور يعني بفارق جداً ضئيل. والأمثلة التي ذكرتيها قد تكون بالواسطة, يعني ليست بالطريقة النظامية.
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي سؤال بالنسبه للمرافق وراح اعطيكم مثلا
    وقت التسجيل للابتعاث راح يسالوني عن المحرم وكتبت الوالد
    ولكن حصلت ظروف مثلا دوام او غيره ووقتها مايقدر يطلع الوالد
    هل استطيع وقتها اخذ اخوي
    وهذا يكون بعد القبول النهائي والتدقيق
    هل ممكن يصير ياليت تفيدوني؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ميرو
    السلام عليكم
    عندي سؤال بالنسبه للمرافق وراح اعطيكم مثلا
    وقت التسجيل للابتعاث راح يسالوني عن المحرم وكتبت الوالد
    ولكن حصلت ظروف مثلا دوام او غيره ووقتها مايقدر يطلع الوالد
    هل استطيع وقتها اخذ اخوي
    وهذا يكون بعد القبول النهائي والتدقيق
    هل ممكن يصير ياليت تفيدوني؟؟
    وعليكم السلام ورحمة اللهو بركاته
    الأخت الكريمة
    تستطيعي تغيير المرافق وذلك بالتواصل مع وكالة البعثات..
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا أرغب بالتسجيل في برنامج الابتعاث وتنطبق علي الشروط المخصصه لمرحلة البكلوريوس
    فيما عدا درجة الاختبار التحصيلي ينقصني ٢ ليصبح المعدل ( ٨٠ ) كما هو مطلوب
    فهل من الممكن التغاضي عنها وقبولي ؟
    7 "
  6. ســلام عليكــم ورحمة الله وبركاتــه ... حبيــت أســألكم عن موضوع مهــم جدا وأقلـقـني كثيــر , أنا اليوم إنقلبــت ولله الحمــد فــي الجامعـة قـبــول مبـدئـي هل إذا أكّــدت قبولي في الجـامعــة وقدمــت على المرحلـة الثامنــة هل أقبل في البعثات وأستطيــع أن أسحـب ملفـاتـي مـن الجــامعــة ؟؟؟؟؟ أتمنــى الــرد يكـون سريعــا , والله يفــرج همكــم وغمـكــم ... بوركــتـم
    7 "
92 من 299 صفحة 92 من 299 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.