الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخ prestige10

اريد ان استفسر عن الوثيقة , اذا كان يوجد خطاء في اسمي باللغة الانجليزية في الوثيقة فانه يحتاج الى وقت لتعديله , فهل استطيع اني اقدم على البرنامج حتى ولو تاخر تقديم الوثيقة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoshod
    السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخ prestige10

اريد ان استفسر عن الوثيقة , اذا كان يوجد خطاء في اسمي باللغة الانجليزية في الوثيقة فانه يحتاج الى وقت لتعديله , فهل استطيع اني اقدم على البرنامج حتى ولو تاخر تقديم الوثيقة ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مرحلة التدقيق راح يطلبون منك الوثيقة لمطابقتها مع البيانات المدخلة في نموذج التقديم،،،ممكن بعد مرحلة التدقيق تحاولي تخاطبي الجامعة لتعديل الخطأ ومن الأفضل ألا يستغرق التعديل وقتاً طويلاً...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    البرنامج لا يقبل إلا القسم العلمي من الثانوية العامة،،،بالنسبة للأنضمام لا توجد مدة معينة وهناك شروط للانضمام للبعثة أسوأ الاحتمالات إذا لم يتم انضمامك لا بد من استيفاء شروط الانضمام. ماعدا ذلك يكون مكرمة أو غير ذلك. المقصود لا توجد مدة معينة للأنضمام اثناء مرحلة اللغة.

هل أنت مُتأكد ؟ هذا يعني انه لا يوجد تخصص قانون بكالوريوس !!
    7 "
  4. السلاام عليكم تكفون عندي سؤال ضروري الحين الوالد جابلي شهادة بنكية قبل لا يسافر مالكم بالطويله بس قالي واحد لازم في الشهادة يكتب موجه الى الجامعه الفلانيه وانا ما بعد اخترت الجامعة السؤال / هل الحين لازم تكون الشهادة موجهه الى جهه معينه ولا عادي اهم شيء ضمان وبس ؟ وهل له مدة معينه الشهادة البنكية ولا عادي ؟

اشكركم
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا حصلت على قبول في جامعة البترول
    لكن انا ناوي على البعثة .. وابغا ادرس هندسة هناك .. يعني اروح من هنا علوم طبية .. واحول هناك

هل تنصحوني أقدم اوراقي على البترول .. واسحبها بعدين .. ولا انتظر للأبتعاث
    لأني خايف .. يطلعوا بقرار ان التحويل ممنوع .. أو من هذا القبيل

رأيكم يا اخوان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل بنت محمد
    هل أنت مُتأكد ؟ هذا يعني انه لا يوجد تخصص قانون بكالوريوس !!
    الشروط موجودة في موقع وزارة التعليم العالي،،،أطلع عليها.
    بالنسبة للبكالوريوس فقط تخصصات طبية كما ذكر أحد الأخوان عندما ذهب وسأل الوزارة..هذا فيما لو أردت الابتعاث على حساب البرنامج.
    أما على حسابك الخاص بأمكانك اختيار تخصص القانون.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Summar
    يعني اقدر اقدم على بعثة لكندا مرحلة بكالريوس بس ما يكون التخصص طب ..؟ او اقدر اغير التخصص من المحلقية هناك ..؟
    بالنسبة للبكالوريس, فقط تخصصات طبية إذا كنتي تريدي الابتعاث عن طريق البرنامج.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISHARYALOTAIBI
    السلاام عليكم تكفون عندي سؤال ضروري الحين الوالد جابلي شهادة بنكية قبل لا يسافر مالكم بالطويله بس قالي واحد لازم في الشهادة يكتب موجه الى الجامعه الفلانيه وانا ما بعد اخترت الجامعة السؤال / هل الحين لازم تكون الشهادة موجهه الى جهه معينه ولا عادي اهم شيء ضمان وبس ؟ وهل له مدة معينه الشهادة البنكية ولا عادي ؟

اشكركم
    لا أتوقع تكون موجه لشيئ معين, الامر الاخر اذا انت على حساب البرنامج لاتحتاج الى ضمان بنكي..أما اذا على حسابك الخاص تحتاج ولمعلومة اكيدة حول ذلك الأخون في قسم الدارسين على حسابهم الخاص ستسفيد منهم كثيراً في هذا المنتدى.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.A.A
    السلام عليكم
    انا حصلت على قبول في جامعة البترول
    لكن انا ناوي على البعثة .. وابغا ادرس هندسة هناك .. يعني اروح من هنا علوم طبية .. واحول هناك

هل تنصحوني أقدم اوراقي على البترول .. واسحبها بعدين .. ولا انتظر للأبتعاث
    لأني خايف .. يطلعوا بقرار ان التحويل ممنوع .. أو من هذا القبيل

رأيكم يا اخوان
    التحويل ممكن يكون غير مضمون لا أعلم عنه بالنسبة لطلاب البكالوريوس ما إذا كان هناك طلاب سمحوا لهم بتغيير تخصصاتهم،،،
    7 "
96 من 299 صفحة 96 من 299 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.