الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التجهيز للمرحله الثامنه ( ماجستير )

التجهيز للمرحله الثامنه ( ماجستير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    التوصيات الي من الدكاترة هل نجيبها الحين قبل التقديم عالبعثة؟ او تكون بعد مانروح ونخلص اللغه ونختار الجامعة الي بندرس فيها ماستر
    كيف والبعض في المنتدى يقول ان صياغة التوصية تكون من الجامعة الي تبي تقدم فيها ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي في سكوتي
    حتى انا باقيلي شهرين واتخرج طيب من فين اجيب التوصيات؟
    انا اكتبها ولا ايش؟

وانا ابغى اقدم للمرحلة الثامنة هل ممكن اقدم واحط المعدل اللي في موقع الجامعة ولا لازم المعدل اللي في الوثيقة ؟
    يعني المعدل اللي بيكون في الموقع نفسه اللي في الوثيقة؟

الله يسعدكم جاوبووووز
    التوصيات من دكاترتك في الجامعة >>> ارجعي للمشاركة اللي قبل ممكن تفيديك في هذي النقطة ..

المعدل اللي تكتبيه هو اللي رح ينكتب في وثيقة التخرج

موفقة باذن الله ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـرسام
    السلام عليكم
    التوصيات الي من الدكاترة هل نجيبها الحين قبل التقديم عالبعثة؟ او تكون بعد مانروح ونخلص اللغه ونختار الجامعة الي بندرس فيها ماستر
    كيف والبعض في المنتدى يقول ان صياغة التوصية تكون من الجامعة الي تبي تقدم فيها ؟

خذي التوصيات مرة وحدة من الآن قبل ما تسافري (( 10 نسخ طبق الأصل من كل توصية )) .. لأنك وانت بتدرسي اللغة رح تراسلي الجامعات عشان تحصلي على قبول فحتكوني محتاجتها وقت المراسلة ..
    صعب ترجعي السعودية تاني بس عشان تاخذي توصيات وتسافري ... >> تقدري تاخذيها قبل ما تقدمي على البعثة ما عندك مشكلة ...

في بعض الجامعات الأجنبية تكون منزلة صياغة معينة للتوصية .. رح يذكروا لك هذي النقطة في شروط التسجيل في نفس موقع الجامعة اللي بتقدمي عليها ...
    في هذي الحالة تطبعي التوصية من نفس موفع الجامعة وتوديها للدكاترة عشان يوقعوها لك ...

واغلب الجامعات مو محددة صياغة معينة بس فيه شروط معينة للتوصيات عشان تنقبل ، ذكرتها في المشاركة اللي في الصفحة الأولى >> ارجعي لها ممكن تفيديك ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. اتوقع الشباب كفو ووفووووو ..

بس بالنسبه لدفعه الاولى اللي سافرت ..

اذكر الدكتور الموسى الله يذكره بالخير كان يقول ..

اللي مخلص الفيزا والقبولات . اذا خلص الملتقى يروح بكرا الصبح للوزاره يطلع القرار ويقص التذكره على حساب الوزاره ويروح على اقرب طياره ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    ممكن من دكاترة او دكتورات القسم تبعك ، او من المشرف اللي دربك اذا كنت اتدربتي في مكان معين ومكن من معيدين ومعيدات القسم .. بس افضل شي انها تكون من دكاترة ولو قدرتي تحصلي على وحدة من رئيس او رئيسة القسم تبعك رح تكون حاجة كويسة >> بس مو شرط انها تكون من دكاترة ، اللي يديك اقبليها منه ^_^...
    السلام عليكم حبيت استفسر عن نقطه ذكرتيها في ردك الي هي ( هل اقدر فعلا اقدر احصل توصيه من المشرف /هـ اللي تدربت عندهم في البكالوريس اذا كنت اتدربت في مكان معين؟!
    اتمنى القى ردي منك او اي شخص عنده خلفيه ..

جزيتم خيرا مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    السلام عليكم حبيت استفسر عن نقطه ذكرتيها في ردك الي هي ( هل اقدر فعلا اقدر احصل توصيه من المشرف /هـ اللي تدربت عندهم في البكالوريس اذا كنت اتدربت في مكان معين؟!
    اتمنى القى ردي منك او اي شخص عنده خلفيه ..

جزيتم خيرا مقدما
    معليش بتلقف

التوصيات لابد من دكتور او دكتوره درستك
    اذا المشرفه معها دكتورات وقد درستك قبل عادي
    7 "
  7. السلام عليكم..

انا ان شاء الله ناوية اقدم على الدقعة الجاية.. برضه للماجستير إن شاء الله...

في شيء محيرني..

متى أجيب قبول من المعهد؟ و متى اطلع الفيزا؟ هل لما يطلع الترشيح ولا لازم بعد الملتقى ولا عادي قبل ولا كيف؟ مع العلم اني ابغى كندا إن شاء الله..

الوزارة تدفع بس أول تذكره صح؟ هل كل هالأمور يتكلموا فيها بالملتقى ولا لا..؟ معليش على الاسئلة بس لأن ما اعرف احد مبتعث.. و لأن عندي خيار ثاني لو لا قدر الله ما في بعثه، بس مشكلته قبل التسجيل للبعثه فأبغى اعرف..

هل في موضوع، يبين لي الإبتعاث من الألف إلى الياء؟

و شكرًا
    7 "
  8. ^

متى أجيب قبول من المعهد؟ و متى اطلع الفيزا؟ هل لما يطلع الترشيح ولا لازم بعد الملتقى ولا عادي قبل ولا كيف؟ مع العلم اني ابغى كندا إن شاء الله..
    عادي اي وقت ،
    القبول مرتبط بالفيزا .. بحيث انك ماراح تقدمين فيزا الا معاك ورقه قبول المعهد الي هي الايتوني = i20
    والفيزا الاغلب يطلعونها بعد الملتقى .. لأن على بال مايجيك قبول المعهد وتوافق الوزارة اثره جى وقت الملتقى
    لكن مافيه شيء محدد بوقت الدكتور يقول اي واحد بعد الملتقى اوراقه جاهزه ، يطلع ..

الوزارة تدفع بس أول تذكره صح؟ هل كل هالأمور يتكلموا فيها بالملتقى ولا لا..؟ معليش على الاسئلة بس لأن ما اعرف احد مبتعث.. و لأن عندي خيار ثاني لو لا قدر الله ما في بعثه، بس مشكلته قبل التسجيل للبعثه فأبغى اعرف..
    كل شيء يتكلمون فيه بالملتقى من طقطق لسلام عليكم وفيه برضو مشرفين تسئلينهم كل الي بخاطرك ..
    لآ أعتقد لك تذكره الاجازة السنويه ..

هل في موضوع، يبين لي الإبتعاث من الألف إلى الياء؟

فيه مواضيع كثيره .. وفيه كتب الطلاب مسوينها بإمكانك تبحثين عنها
    أعتقد لامريكا وكندا بالموقع تلاقينها = )

اذا افدتك ياليت ماتحرميني من دعواتك
    وأي استفسار انا بالخدمه ، موفقه ~
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    ^

عادي اي وقت ،
    القبول مرتبط بالفيزا .. بحيث انك ماراح تقدمين فيزا الا معاك ورقه قبول المعهد الي هي الايتوني = i20
    والفيزا الاغلب يطلعونها بعد الملتقى .. لأن على بال مايجيك قبول المعهد وتوافق الوزارة اثره جى وقت الملتقى
    لكن مافيه شيء محدد بوقت الدكتور يقول اي واحد بعد الملتقى اوراقه جاهزه ، يطلع ..

كل شيء يتكلمون فيه بالملتقى من طقطق لسلام عليكم وفيه برضو مشرفين تسئلينهم كل الي بخاطرك ..
    لآ أعتقد لك تذكره الاجازة السنويه ..

فيه مواضيع كثيره .. وفيه كتب الطلاب مسوينها بإمكانك تبحثين عنها
    أعتقد لامريكا وكندا بالموقع تلاقينها = )

اذا افدتك ياليت ماتحرميني من دعواتك
    وأي استفسار انا بالخدمه ، موفقه ~
    جزاكِ الله خيرًا

إن شاء الله تتيسر كل أمورك

انا حاليا بدأت اقرأ في كتاب " الدراسة في الخارج " إن شاء الله يكون مفيد
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.