الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف يريد الابتعاث + ايميل الوزارة للاستفسارات

موظف يريد الابتعاث + ايميل الوزارة للاستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جكي شان
    جكي شان

مبتعث مستجد Freshman Member

جكي شان الولايات المتحدة الأمريكية

جكي شان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة الدنيا
    • جامعة الدنيا
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • مدينتي, bh
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 2nd, 2012, 03:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    شكرا لمنتدى مبتعث الجميل وشكرا لهم على افتتاح ملتقى للمرحلة الثامنة لنتبادل فيه المعلومات عن هذه المرحلة

عندي استفسارين
    أنا قدمت على الابتعاث المرحلة السابعة وقبلت مبدئيا ولكن لم احضر في وقت تسليم الوثائق ولكن الحمد لله كانت خيرة و توظفت
    والان اود التقديم في المرحلة الثامنة متى اقدم استقالتي هل قبل التقديم او عند ظهور الاسماء المبدئية وهل احد منكم او اي شخص تعرفونه مر بهذه التجربة

والاستفسار الثاني على حسب علمي انه فيه ايميل للوزارة للاستفسارات ممكن اللي يعرفه يعطيني وأكون شاكر له ؟؟؟ وهل يردون عليه الوزارة على الاستفسارات بسرعة

ودمتم جميعا بود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshomhm
    اذا تقدر تاخذ اجازة من عملك لمدة 3 سنوات ففعل ولا تعلم الملحقية انك موظف
    كثير من الشباب يسوون كذا

او اذا انت متزوج اطلع مرافق
    والله للاسف اجازة ما اقدر اخذ لاني موظف حديثا من 5 شهور بس والاجازه لها متطلبات ما تعطى لأي شخص

ولسى مو متزوج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    للتواصل و الاستفسار

عنوان البرنامج
    مبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات- حي الغدير الدائري الشمالي - مخرج 4

هاتف البرنامج
    2107533 -1- 966 تحويله: 178 - 201

البريد الالكتروني :
    KASP@mohe.gov.sa

ألف شكر يعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Madridista~
    تقديم الاستقاله يكون قبل التقديم على الابتعاث
    مشكلة والله انا متوظف جنب البيت لو قدمت استقالتي وبعدين ما قبلت بالابتعاث تروح الوظيفة والابتعاث مع العلم اني مستوفي الشروط بالمرحلة السابعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جكي شان
    مشكلة والله انا متوظف جنب البيت لو قدمت استقالتي وبعدين ما قبلت بالابتعاث تروح الوظيفة والابتعاث مع العلم اني مستوفي الشروط بالمرحلة السابعة
    هذي المشكله
    انا معروض علي وظيفه اكثر من ممتازه ومستقبلها جدا ممتاز لكن الماجستير من اولوياتي وماعندي مشكله اروح ادرس واخليها
    لكن الحين بين نارين لو خليت الوظيفه وما انقبلت بعثه ؟؟ مع اني مستوفي شروط الماجستير لكن مافي ضمان للاسف

عموما هذا الشرط ينطبق فقط على الموظف الحكومي اما القطاع الخاص عادي مايحتاج يقدم استقالته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Madridista~
    هذي المشكله
    انا معروض علي وظيفه اكثر من ممتازه ومستقبلها جدا ممتاز لكن الماجستير من اولوياتي وماعندي مشكله اروح ادرس واخليها
    لكن الحين بين نارين لو خليت الوظيفه وما انقبلت بعثه ؟؟ مع اني مستوفي شروط الماجستير لكن مافي ضمان للاسف

عموما هذا الشرط ينطبق فقط على الموظف الحكومي اما القطاع الخاص عادي مايحتاج يقدم استقالته

وانا مثلك بعد مهندس ووظيفتي ممتازة بس خايف والله من هذي المغامرة اني استقيل واقدم ع الابتعاث

الله ييسر وانا اخوك ويكتب ما فيه الخير للجميع
    7 "
  7. نصيحة أخ : خلك على الوظيفة (دامها على كلامك مستقبلها مضمون ووظيفة ممتازة)

يقولك المثل : (( عصفور باليد ، أفضل من 10 على الشجرة ))

وبعد فترة من التوظيف ولما يكون النظام يسمح لك خذ إجازة وروح

بس (( رأي شخصي )) : خلك على الوظيفة والله يكتبلك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.