الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائحك ....حائره .

نصائحك ....حائره .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مملكة الود
    مملكة الود

مبتعث مستجد Freshman Member

مملكة الود المملكة المتحدة

مملكة الود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • nutrition
    • أنثى
    • جده, ؟؟
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 16th, 2012, 09:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    اخواني واخواتي في منتدى مبتعث ..
    ارجو منكم مساعدتي في اتخاذ القرار
    وظيفه ام بعثه؟؟؟
    اليوم وصلتني رساله لمطابقه بياناتي في فرع وزارة الخدمة المدنية ؟
    اتفا جأت كثير ..نعم كنت اتمنى اني اتوظف
    ولكن الطوح عندي عالي جدا
    وخاصة بعد ان انهيت دراسة الماجستير ولله الحمد في المملكة بعد عناء وجهد جهيد ومثابره
    وانتظر التقديم على بعثات الملك عبد الله لأتمام درجة الدكتوراه اللتي اعتبرها هدفي في الحياة واريد ان احققه بكل الوسائل بأذن الله
    هل اعود الى الوراء وارضى بماقسمه الله لي (لان العمل كمعلمه يختلف عن العمل كأكاديمي في جامعة(محاضر -دكتور) وكل اللي تعلمته من طرق للبحث العلمي وكتابة الرسائل العلميه والابحاث ودوري كأخصائي تغذيه يتبخر!!!! وينحصر دوري على معلمة (اقتصاد منزلي تعلم الطالبات الشؤون المنزليه) ودفتر تحضير يكتب فيه الاهداف والمحتوى.......
    مساعدتكم .

2. السلام عليكم ... اختي
    نصيحتي لك باكمال دراستك والحصول على شهادة الدكتوراة لان تخصصك والشهادة التي حصلتي عليها ليست في مجال التدريس ومقدار علمك وشهادتك اكبر من ان تكوني معلمة (( وليس تقليل من قدر المعلمة)) , واعلمي بعد مايقارب الاربع سنوات بأذن الله بعد الحصول على شهادة الدكتوراة ستجدي العديد من فرص العمل التي تناسب تخصصك وشهادتك - والرزق على الله- ولكن الاجتهاد واجب والسعي لنيل افضل الشهادات. وهذه نصيحتي لك من واقع تجربة حالية لي مع الابتعاث .
    7 "
  3. اولاً اتصلي على الوزارة شوفي شروط المرحلة الثامنة

او ادخلي على منتديات وزارة التعليم العالي تحصلين في اسئلة بخصوص المرحلة الثامنة

اذا مطابقة كملي دراستك اذا مو مطابقة ادخلي الوظيفة و اطليي اجازة استثنائية بعدها كملي دراستك بالتوفيق ( والله اتمنى ان كل السعودية تكون متعلمة )
    7 "
  4. اختي شوفي قدراتك

اذا بتقدري تطلعي طبعا انا ما اقصد الشروط

لكن قدراتك الشخصية بتقدري تتحملي الغربة وجود مرافق عندك طفل

اشياء كثير

احسبيها من كل النواحي واسئلي واستشيري لو تعرفة دكتورة في نفس تخصصك

ولا تنسي ( ما خاب من استشاؤ ولا ندم من استخار )

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  5. اختي شوفي قدراتك

اذا بتقدري تطلعي طبعا انا ما اقصد الشروط(بأذن الله اذا اتيسرت امور الابتعاث من قبول وفيزا وغيره من اجراءات )

لكن قدراتك الشخصية بتقدري تتحملي الغربة وجود مرافق عندك طفل
    (بصراحة ماجربت الغربه \ مرافق الحمدلله موجود ومشجعني على الابتعاث \ والاطفال ما اعتقد انهم عائق كبير في الدراسة ولله الحمد )

اشياء كثير

احسبيها من كل النواحي واسئلي واستشيري لو تعرفة دكتورة في نفس تخصصك (سألت وغثيتهم من كثر الاسئلة ..)

ولا تنسي ( ما خاب من استشاؤ ولا ندم من استخار )

الله يوفقك ويسهل امرك[/QUOTE] (امين...)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.