الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع جدا مفيد يعطيك العافية

طيب ما يصير نحط الاصول ( السجل + الوثيقة + التوصيات ) في ظرف واحد مختوم

والنسخ طبق الاصل كل نسخة في ظرف ..؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    الان اليوم خلصت اموري من الجامعة (متأخر )
    على العموم رحت لهم و حذفت ورقة السجل الاكاديمي الي عطوني ايها و من العجله ايام تسلم الوثيقة ما تأكد انها مو مختومة و الاوراق الي اخذتها هي
    1- الوثيقة +10 نسخ طبق الاصل
    2-السجل الاكاديمي +10 نسخ طبق الاصل
    3-توصيتين من رئيس القسم و من دكتور مشروع التخرج + 10 نسخة منها
    4-عدد 5 ظروف .

بعدين حطيت في كل ظرف ( نسخة الوثيقة+نسخة السجل الاكاديمي+نسخ من كل توصية ) و ختمت لسان الظرف و كل هذا تحصله عن عمادة القبول و التسجيل عن قسم الوثائق و المتخرجين .

اتمنى لكم التوفيق
    هو اللي اقصده ...!!

كيف امورك ماشية ..؟؟
    7 "
  2. يعطيكي الف عافيه

بس بفهم الحين لازم كل جامعه ارسل لها طبق الاصل ولا بس صور عاديه بظروف مختمه من برا

وفعلا هل الوثيقه نحطها بظرف ونختم عليها ولا لا

وهل نفس الشي نسويه لتوصيات والسجل الاكاديمي للبكالوريوس ( انا بكمل دكتوراه ) ولا كفايه السجل الاكاديمي والتوصيات للماجستير

وهل توصيات من جهه عملي تحط بظرف مقفل كمان

وبالنسبه للخبره العمليه ( اذا جبت توصيه من مديت ومكتوب فيها عملت من عام كدا لكده ) تعتبر خبره ولا لازم اجيب شهادة خبره لوحدها والتوصيه من مديره العمل لوحده

شكرا
    7 "
  3. كل جامعة تطلب أوراق رسمية ماتقبل الصور أبدااااااا
    الأوراق الرسمية هي ( وثيقة التخرج طبق الأصل + كشف الدرجات أو السجل الاكاديمي ) في ظرف مختوم من الجامعة نفسها = كل واحد يجيب معه على الأقل عشر نسخ
    التوصيات كل التوصيات لازم تكون في ظرف مختوم وأهم شي يكون إيميل الدكتور موجود في التوصية
    الخبرة العملية : بتكون فيها بداية عملك ونهايته ونوع العمل اللي كان مكلف فيه
    توصية مدير العمل : تعبر من ضمن التوصيات وينطبق عليها مثل ماينطبق على توصيات الدكاتره

بعض الجامعات : تطلب من المتقدم تعبئة اسماء الموصين أون لاين وإيميلاتهم وبعدها راح يرسل للموصي نموذج عن طريق الإيميل يقوم بتعبئته

ضروري معادلة الشهادة ... أغلب الجامعات تطلب معادلة الشهادة عند شركات المعادلة مثل wes وهذي الشركة تطلب ملف مختوم من الجامعة في داخلة الوثيقة والسجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية
    7 "
  4. الله يسعدك اخت هدى
    طيب لمى اقدم ع الجامعات اقدم التوصيه نسخة طبق الاصل مو الاصل ؟
    ونفس الشي بالنسبه للوثيقه
    يعني الاصول احتفظ بها لي ؟؟
    ولازم 3 توصيات لان عندي توصيتين والثالثه موقعه لكن مو مختومه ومو راضيه رئيسة القسم تختمها لان نفس الدكتور استقال ؟
    وسمعت ان لازم تتوقع من الكليه كمان يعني 3 اختام ختم القسم وختم الكليه وختم الجامعه ؟
    7 "
  5. مرحباااااااااااااااا

انا عن نفسي راح ارجع اصور كلا من (الوثيقه - شهاده حسن السيره والسلوك -كشف الدرجات -التوصيات اللي اخدتها وعددها 3 ) تقريبا 8 نسخ او اكتر

وبعدين اخلي كل توصية بظرف مختوم من السكرتاريه ... لانو قالوا فيه جامعات ماتقبل انو احنا نشوف التوووصيات ...فالله يعين عالكثره والحمل يعني اتخيلوا كل توصيه بظرف وهما 3 بس السجل وكشف الدرجات وشهاده حسن السيره والسلوك في ظرف واحد ومختوم ...ولكن انا سمعت بعض الجامعات تبغا الاصل من التوصيات يعني يبغالنا ناخد من نفس الدكتور اكتر من نسخه للتوصيه الوحده ...

ولكن انا عندي مشكللللللللللللللللللللللللللللللله ...وثيقتي بالعربي والانجليزي تمام بس كشف درجاتي بالانجليزي لازم اترجمو عربي ومن وين ؟؟؟
    وكمان شهاده حسن السيره والسلوك بالعربي لازم اترجمها بالانجلش ومن وين ؟؟

....واخر شي اكتشفت انو صور طبق الاصل للوثيقه والكشف وحسن السيره لما عملتها ختموها بالعربي يعني اسم الجامعه بالعربي لانووو بالاساس يعني الاصليه لكل وحده فيهم مختومه بالعربي اش اسووووووووووووووووووووووي والله متضايقه مررررررررررررررررررررررا
    7 "
18 من 18 صفحة 18 من 18 ... 131718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.