الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد أحد يدرس مجال فيزياء ؟؟ ممكن يفيدني

هل يوجد أحد يدرس مجال فيزياء ؟؟ ممكن يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد هاشم أحمد
    محمد هاشم أحمد

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد هاشم أحمد الولايات المتحدة الأمريكية

محمد هاشم أحمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nuclear Physics , بجامعة MIT GOD WILLING
    • MIT GOD WILLING
    • Nuclear Physics
    • ذكر
    • CAMBRIDGE, MASSACHUSTESS
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 6th, 2012, 02:46 PM

أبغا أحد يفيدني كيف ممكن أدرس فيزياء نووية ؟؟ وما الفرق بينها وبين الهندسة النووية ؟؟ وكيف يمكن الوصول إليها ( القسم الرئيسي للتخصص في البكلوريس ) ؟؟
    لي 4 ساعات ونص متخرج من الثانوية وبعد 5 أيام التحصيلي ! يا ليت إلي يعرف يفيدني بسرعة !

ما أدري ليش حاس إني أنا الوحيد في السعودية إلي ناوي يدخل فيزياء ؟؟
    يعني ما في ولا أحد درس فيزياء بالغلط ممكن ينصحني ؟؟
  2. ماشاء الله الف مبروك التخرج :
    انا صراحة درست كيمياء نوويه مجال رائع وهو قريب ايضا من الفيزياء النوويه اما عن القسم الرئيسي فاتوقع انو ف كلية العلوم قسم فيزياء مع العلم انو برنامج خادم الحرمين للابتعاث يشمل التخصصات الطبيه فقط موفق اخوي :
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماعاد. تفرق
    ماشاء الله الف مبروك التخرج :
    انا صراحة درست كيمياء نوويه مجال رائع وهو قريب ايضا من الفيزياء النوويه اما عن القسم الرئيسي فاتوقع انو ف كلية العلوم قسم فيزياء مع العلم انو برنامج خادم الحرمين للابتعاث يشمل التخصصات الطبيه فقط موفق اخوي :
    الله يبارك فيكي يارب
    سلامتك أختي لي أصحاب اتصلوا على الوزارة وقالولهم إنو هذي السنة راح يفتحو الهندسة والمجالات الرئيسية , على كل أنا ضامن الإبتعاث بس يكون التخصص موجود بإذن الله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشم أحمد
    الله يبارك فيكي يارب
    سلامتك أختي لي أصحاب اتصلوا على الوزارة وقالولهم إنو هذي السنة راح يفتحو الهندسة والمجالات الرئيسية , على كل أنا ضامن الإبتعاث بس يكون التخصص موجود بإذن الله .
    صحيح طلعت اخبار انو بيفتحوا الهندسه بس الاخبار مو اكيده يمكن تكون اشاعه !عموما مافيه شئ مضمون في الحياه وهيئ نفسك لكل الظروف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماعاد. تفرق
    صحيح طلعت اخبار انو بيفتحوا الهندسه بس الاخبار مو اكيده يمكن تكون اشاعه !عموما مافيه شئ مضمون في الحياه وهيئ نفسك لكل الظروف
    الحمدلله أنا زايد عن المطلوب في القدرات بـ15 نسبة وفي الثانوية بـ9نسب بس باقي التحصيلي وتصير فلافل من جد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناقيد التوت
    هذا العام سيتم فتح الهندسة للبكالوريويس تقدم هندسة بهذا التخصص بالتوفيق
    بس لما قرأت مجالات الهندسة ما قرأت شي اسمو هندسة نووية أو مفاعلات أو أي شي لو علاقة بالموضوع , كل إلي شفتو كهرباء وميكانيكا ومدنية وعمارة بس !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.