الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

مبتعث سابق في أمريكا ، من يريد الاستفسار فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    السلام عليكم اخوي ..
    بما أنك مبتعث في امريكا حبيت ترشح لي افضل ولايات فيها وافضل معاهد في هذي الولايات ..
    على الاقل ولايتين اذا امكن وماتكون غاليه ، واكون شاكره لك ..
    مثل ماقلت بالرد على أحـد الأسئلة إن أمريكا قارة ومن الصعب الإلمام بجامعاتها والله ولكن حـددي الأشياء اللي ممكن ترتاحين لها وأنا راح أرشح لك كم ولاية
    مثلا .. أهمية المناخ ... والمواصلات .. والمعيشة .. وهكذا ..
    7 "
  2. طيب يا أخوي أنا الحمد لله مستوفي و مطابق لجميع شروط المرحلة الثامنة يعني قبولي باذن الله مضمون بنسبة 100%

لكن المشكلة الوالد الله يطول في عمرة يارب مصر راسه الف سيف اني اسجل في الابتعاث والجامعة

أنا اخاف يقبولني الجامعة والبعثة ما يقبلوني بسبب أني مسجل في الجامعة

سؤالي لك يا سيدي الفاضل هل مسموح لي أسجل في الجامعة و في الابتعاث لو لا قدر الله ولم اقبل في البعثة

يكون لي مكان في الجامعة على الاقل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    طيب يا أخوي أنا الحمد لله مستوفي و مطابق لجميع شروط المرحلة الثامنة يعني قبولي باذن الله مضمون بنسبة 100%

لكن المشكلة الوالد الله يطول في عمرة يارب مصر راسه الف سيف اني اسجل في الابتعاث والجامعة

أنا اخاف يقبولني الجامعة والبعثة ما يقبلوني بسبب أني مسجل في الجامعة

سؤالي لك يا سيدي الفاضل هل مسموح لي أسجل في الجامعة و في الابتعاث لو لا قدر الله ولم اقبل في البعثة

يكون لي مكان في الجامعة على الاقل
    إذا قدمت للجامعة وماطلبوا أوراقك الرسمية فأنت في حل
    بمعنى إنك تقدر تطابق أوراق الرسمية في برنامج الابتعاث وما أدري متى حيكون هذي السنة المطابقة إذا نفس نظام زمان
    يعني أهم شيء الأوراق الأساسية تكون معاك للتقديم على هذه وتلك

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algreeh999
    السلام عليكم انا قدمت علي تاشيرة مرافق مع اختي المبتعثة ولكني رفضت مرتين وذلك بسبب عدم وجود علاقات قوية ببلدي ارجو اتكرم وابدا نصيحية لي
    مافهمت سؤالك صراحة ياليت توضح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate OS
    اخوي الله يحفظك بسألك عن تحويل التخصص ؟ كيف ؟
    لأني يمكن اطلع طب واول ما اوصل هناك بقدم تحويل تخصص ؟ ايش رايك هل يتم قبول طلبي ؟
    لأني خايف اتورط
    أول ماتجيب القبول في التخصص إللي تبيه إن شاء الله تتيسر أمورك
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التــــآج
    طبعا الوضع المالي لمدينتي اللي كنت فيها وهي بوسطن تقريبا شوي غاليه بالنسبة لباقي المدن حولها وهذا مايكون دايما في المناطق الحضرية أو المأهولة بالسكان والعواصم
    وفي الأخير تعتمد على صرفك أحيانا كان مايبقى في الصراف ولا دولار وأحيانا كثيرة كان ينزل الراتب الثاني وفيه بالصراف فلوس والحمـد لله
    الوجبات غالبا من 7 دولار وإنت طالع للوجبات السريعة وبعض المطاعم ولكن المطاعم يفرق فيها مسألة البخشيش فهو يعتبر من الأشياء الأساسية في مطاعم الجلسات وليست الوجبات السريعة ولو إنه بعض الشباب كانوا يسحبون عليهم هههه

المناخ :تقريبا راح تعيشين فصول السنة إللي ماكنا نشوفها إلا بمادة العلوم على أصولها

ماعتقد كان فيه عنصرية واضحة في المكان اللي كنت فيه ولو حصل هالشيء مردة ليس دواع عنصرية .

الدراسة / بوسطن تعتبر مدينة الطلاب فبين كل معهد ومعهد جامعة وهكذا .. وفيها أقوى جامعات العالم التي تختار صفوة الصفوة للدراسة فيها ولكن يعيب أنه لا يتوفر في هذه المدينة معاهد تابعة لجامعات وأقصد إن بعد الإنتهاء من المعهد تدخل الجامعة دايركت من غير توفل وجيمات وماشابه ..
    وفي اعتقادي البسيط أن دراسة اللغة دائما تعتمد على القناعات والجهود الشخصية فمتى اقتنعتي بأن المعهـد لا يقدم لك شيئا فمجهودك راح يقل وتدخل في متاهات لا آخر لها .. فأتمنى من هالناحية التركيز في الدراسة سواء معهـد فاشل أو جيّد

والأكل / نعم فيه بقالات عربية منتشرة في المدينة وتبيع اللحوم الحلال .

حيّاك إذا لك عودة فاسأل مابدا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

ساري قوقلها ياخوك ههههه
    عموما مافي مشكلة حنا بالخدمة
    تفضل هذه العناوين والأرقام

8500 Hilltop Rd • Fairfax, Virginia, 22031 • Tel: 703-573-7226 • Fax: 703-573-2595
    ههههههههههه يعطيك العافية يالغالي

حبيت استفسر عنك هل في امكانية اني اغير تخصصي من هندسة نقل بحري ل هندسة كهربائية مثلا وهل الملحقية في امريكا متساهلين مع الطلبة ويقبلون تغير التخصص ؟؟
    7 "
  6. يعطيك الف عافية ..
    بس اول رد تقول ان المتعة في امريكا .. رخصتها اللغة .. يعني بما إني ميييح في الانجليزي تنصحني ابعد عنها ؟؟

بعدين اذا ابغا ادخل جامعة من جامعات الصفوة في امريكا .. هل تتوقع يقبلوني علما بأني بكالوريا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate OS
    اخوي الله يحفظك بسألك عن تحويل التخصص ؟ كيف ؟
    لأني يمكن اطلع طب واول ما اوصل هناك بقدم تحويل تخصص ؟ ايش رايك هل يتم قبول طلبي ؟
    لأني خايف اتورط
    أول ماتجيب القبول في التخصص إللي تبيه إن شاء الله تتيسر أمورك
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.A.A
    يعطيك الف عافية ..
    بس اول رد تقول ان المتعة في امريكا .. رخصتها اللغة .. يعني بما إني ميييح في الانجليزي تنصحني ابعد عنها ؟؟

بعدين اذا ابغا ادخل جامعة من جامعات الصفوة في امريكا .. هل تتوقع يقبلوني علما بأني بكالوريا ؟
    لا لا حرام عليك أنا كنت أقصد الحاجز ينكسر بسرعة وتندمج في المجتمع وكلنا ياخوي طلعنا لغتنا ضعيفة ومييييح والحمـد لله مشت أمورنا

ومن ناحية جامعات الصفوة يبغى لها درجات قوية في اختبارات اللغة وغيرها من الاختبارات اللي بعض الجامعات تطلبها ودايما أوصي أي واحـد يخلي طموحة دايما عالي وبإذن الله تتيسر أموره الباقية

بالتوفيق
    7 "
2 من 15 صفحة 2 من 15 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.