الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسسار مهم بالنسبه لابتعاث المرحله الثامنه

استفسسار مهم بالنسبه لابتعاث المرحله الثامنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eman fareed
    eman fareed

مبتعث جديد New Member

eman fareed الولايات المتحدة الأمريكية

eman fareed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسا :S , بجامعة لسسسسا :S
    • لسسسسا :S
    • لسا :S
    • أنثى
    • كمااان لسسسا :S, فـ البيت :S
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 03:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عضوه جديده توي مسجله وحابه استفسر عن شي محيرني ولاعب باعصابي

انا توي متخرجه من الثانويه وابي اقدم على بعث

وحابه استفسر شروط مرحله البكالوريوس تنطبق على كل التخصصات ولا بس التخصصات الطبيه ؟

انا ابغا ادرس هندسه

ونسبتي بالثانويه 97 .. والتحصيلي 79 .. والقدرات 71 ( للاسف )|

هل اقدر اقدم ع البعث ولا الشروط لازم تنطبث ع كل التخصصات

بليز يرحو بالي الله يريحكم

بالي مشغول ليل نهارر

اتمنى الررررد
  2. لا طبعًا مايمديك تروحين للبعثة

سفير الاحزان خلك صادق وقل لها الواقع فحرام تعطيها امل زائف ..

اختي والله لو قدمتي ماتنقبلين الا ان كان واسطة والله مادري مع اني مااتوقع ....

بالنسبة للتخصصات هي 3 تخصصات الطب والعلوم الطبية والنقل البحري

اما الحل لك

انك تروحين على حسابك كم شهر وتلحقين من هناك يختلف الالحاق وسرعته من دولة الى دولة مثلا كوريا اتوقع اسبوع بالكثير وانتي ملتحقة اما كندا 3 شهور الى 5 شهور اما امريكا وبريطانيا لازم تخلصين مرحلة اللغة ثم يتفاهمون اقل شي 8 شهور

والالحاق تختارين اي تخصص عاااادي كله متاح دام انه موصى به من الوزارة واغلب التخصصات موصى بها ..
    الله يسهل عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    لا طبعًا مايمديك تروحين للبعثة

سفير الاحزان خلك صادق وقل لها الواقع فحرام تعطيها امل زائف ..

اختي والله لو قدمتي ماتنقبلين الا ان كان واسطة والله مادري مع اني مااتوقع ....

بالنسبة للتخصصات هي 3 تخصصات الطب والعلوم الطبية والنقل البحري

اما الحل لك

انك تروحين على حسابك كم شهر وتلحقين من هناك يختلف الالحاق وسرعته من دولة الى دولة مثلا كوريا اتوقع اسبوع بالكثير وانتي ملتحقة اما كندا 3 شهور الى 5 شهور اما امريكا وبريطانيا لازم تخلصين مرحلة اللغة ثم يتفاهمون اقل شي 8 شهور

والالحاق تختارين اي تخصص عاااادي كله متاح دام انه موصى به من الوزارة واغلب التخصصات موصى بها ..
    الله يسهل عليك
    وضحت لها ياخي العزيز .. وانا بطبعي متفاءل , ولعل الله يكتب لها التوفيق , وانت مثل ماقلت اذا فيه واسطة تمشي !! يمكن حقين القبول ذاك اليوم مروقين !!
    الانسان يجرب حظه قد يبتسم احد الايام !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman fareed
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ..
    يمشوا ويحطوا بالعالم

طيب انا لو جبت واسطه اضمن اني انقبل ؟

وهي سالفه الالتحاق يعني انا اروح ادرس بامريكا مثلا لغه 8 شهور بعدين يضموني للبعث ؟ ولا كيف؟
    لاتتعلقي كثير ..ولاتتحطمي كثير ..
    اللي مكتوب راح يصير
    ...
    راح اجاوبك على اخر نقطة ..تروحين تدرسين اللغة وتخلصينها وتختبري وتجيبي الدرجة المطلوبة وتجديبي قبول جامعة وتطلبي الالتحاق بالبعثة ..طبعا ممكن تدرسي 8 شهور على حسابك في الجامعة ...>>هذا توضيح للكلام اللي فوق
    7 "
  5. اذا كان قصدك قبول الجامعة كل تخصص له شروطه والدرجة المطلوبة للقبول فيه وحتى الجامعات تختلف بعض الجامعات تطلب 6,5 في الايلتس وبعضها 5 كلن على حسب التخصص والجامعة نفسها من حيث قوتها اذا جبتي الدرجة المطلوبة راح تنقبلين في الجامعة ...
    اما اذا قصدك الملحقية ف انتي وحظك(وواسطتك ) بعد الدراسة الجامعية ممكن تنضمي بعد اربع شهور وممكن تتطولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.