الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اختبار الجيمات

مساعدة اختبار الجيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marwa halwany
    marwa halwany

مبتعث مستجد Freshman Member

marwa halwany الولايات المتحدة الأمريكية

marwa halwany , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة الجودة والنوعية , بجامعة Marquette University
    • Marquette University
    • ادارة الجودة والنوعية
    • أنثى
    • Milwaukee WI, Wisconsin
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 04:55 PM

سلام ..
    مرحبا شباب
    أتمنى تقدموا لي خدمه ويسعد قلبكم ربي وتتوفقوا
    المهم أنــا طال عمركم خريجة بكالوريوس لغات وترجمة وأبــغى أكمل وأدرس الماجستير في أمريكا (( بس ما ابغى تكساس بلييييزز )) أو اي دولة غير أمريكا بس المهم عنـــــــــدي انه جامعة ماتطلب اختبار الجيمات اللي أختبره بعد الانجليزي ؟؟

أفيـــــــــــــــــــــدوني ,,
    ولكــــم مني جزيـــل الشكــــر والامتــــــــــــــــــــنان

بنتظر فايدتكم !!

المصدر: إختبار الجيمات !!!
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اختي موجود جامعات لا تطلب جيمات ولكن تطلب جي ار اي او العكس ... وقد تجدين من لا يقبل بهما ..

لكن للأمانة الجامعات التي تقبل بدونهما هي جامعات ذات مستوى تعليمي وأكاديمي متدني ..

يعني تنصح بالجامعات التي تطلب هذا الاختبار ؟
    7 "
  3. Shy Heart
    شكراً لك ولإهتمامك أخي
    لكـــني أود معرفة أسمـــاء الجامعات ومناطقها التي لا تطلب اختبار سواء كان اختبار GMAT or GRE
    لك مني جزيل الشكر والإمتنان وسعيده لمشاركتك في موضوعي هذا ومساعدتي
    وفقك الله ..
    7 "
  4. Elia Salem
    أختي الحبيبه أشكرك ايضاً لوجودك ولرفع الموضوع
    ثانياً تخصصي لغات أجنبية وترجمة (اللغة الانجليزية) هذي اللغة الوحيده الموجودة عندنا بالجامعة وللأسف بكالوريا وأربع سنوات لــكن وبأمانه فاقده لهذي اللغة (أكتسبت الشهاده ولم أكتسب العلم) للأســـــف
    إذاً تاركـــه اللغة بأول سنه دراسة وللحيـــــاه اللي راح تجبرني عالتعلم اللغة فأنــــــا ودي أتخـــصص بمرحلة الماستر بإدارة الأعمال .. والله يكتب لي ولكم الخير ويسهل امرنا

وانــــا كان موضوعي حول اختبار القياس للغة لأني بأمــــأنه ولله الحمد ربي وفقني بحياتي والحمدالله لكـــــن كل شخص ساعدني ووقف جنبي بالتعليم وطورني كانت ملاحظتهم عليا نفس الملاحظه اني بكل فترة التعلم والتطور أكـــون بحالة من التفوق لكن لحظة الاختبار اقلب كل هالتفوق لشي من الفشل والخيبة

الحمـــــــــــــــد اللـــــــــــــــــه علـــــى كـــل حــــــــــــــــــال و أشكــــــــــــــــر اللــــــه علـــى كـــل نعمــــــــــه رزقــــــــــــــــــني بهــــــا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.