الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساااار

استفساااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DHooM.Gufa
    DHooM.Gufa

مبتعث جديد New Member

DHooM.Gufa الولايات المتحدة الأمريكية

DHooM.Gufa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 26th, 2012, 05:11 PM

السلام عليكم ..
    عندي استفسارات بسييط اتمنى من الاخوه الاجابه عليها ..
    هل صحيح انه جميع من يستوفي الشروط يقبل ؟ وماهو معيارهم في اختيار الدول ؟ >> يعني هل كل واحد يختار الدوله اللي يبغاها ولا لكل دوله عدد مقاعد محدده ؟ ( خاصة امريكا )
    وماهو الايلتس ؟ هل يجب علي ان اختبره لاحصل على البعثه ؟
    وماهي احتمالات قبول التحويل فيما بعد ؟ حيث اني اريد الهندسة ولا توجد الا التخصصات الطبيه ؟
    والمعذرررره على الازعاج xD
    وشكراااا للجميع على جهودهم في هذا المنتدى .. اللي والله استفدت منننه كثير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية 2012
    من خلال قراءتي : نعم اللي يستوفي الشروط يقبل ، والتحويل سمعت كذلك في صعوبة بس توكل على الله ربي يسهل موفق
    الله يعافيك اخووويي
    المشكلة اخوي انهم ما يردون على التلفون حقهم ..
    بس لابد نقوم لنا مره ونسير عليهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DHooM.Gufa
    السلام عليكم ..
    عندي استفسارات بسييط اتمنى من الاخوه الاجابه عليها ..
    هل صحيح انه جميع من يستوفي الشروط يقبل ؟ وماهو معيارهم في اختيار الدول ؟ >> يعني هل كل واحد يختار الدوله اللي يبغاها ولا لكل دوله عدد مقاعد محدده ؟ ( خاصة امريكا )
    وماهو الايلتس ؟ هل يجب علي ان اختبره لاحصل على البعثه ؟
    وماهي احتمالات قبول التحويل فيما بعد ؟ حيث اني اريد الهندسة ولا توجد الا التخصصات الطبيه ؟
    والمعذرررره على الازعاج xD
    وشكراااا للجميع على جهودهم في هذا المنتدى .. اللي والله استفدت منننه كثير
    اخوي انا سألت مدير البرنامج والموظفين فالمعلومات اللي اقولها لك 100%

من يستوفي يقبل في البعثة 100% الا اذا كان له مشاكل كبيرة ودخل سجون يعني مثلا مخدرات او مشاكل اخرى كبيرة ..
    الطالب على الاختيار الاول الا اذا كان في دولته مافيها تخصص أو المتقدمين لها كثير بحيث المقاعد المتاحة اقل .. زي الطب للبكالوريوس .. مقاعد الدول الاوروبية محددة ..

امريكا تضمنها 100% لانها كبيرة .. متأكد من هالشي ...

الايلتس عبارة عن اختبار للغة الانجليزية ولازم تختبره لو كنت تبي تدرس طب .. في الدول الاوروبية ...

التخصصات المتوفرة هي الطب << لازم ايلتس .. والعلوم الطبية ... والنقل البحري ... للبكالوريوس اما الماجستير كل شي متاح ..
    قبول التحويل لما تحول من قسم اقل لقسم اعلى سهل .. لكن العكس الامر فيه صعوبة .. والامر في النهاية عائد إلى مشرفك الدراسي في دولة الابتعاث هو اللي يقبل بالتخصص من عدمه ولازم يكون التخصص المحول له من التخصصات المتاحة من الوزارة .. ومالها دخل بتخصصات البرنامج فبمجرد وصولك يمكنك التغيير ..

حياك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اخوي انا سألت مدير البرنامج والموظفين فالمعلومات اللي اقولها لك 100%

من يستوفي يقبل في البعثة 100% الا اذا كان له مشاكل كبيرة ودخل سجون يعني مثلا مخدرات او مشاكل اخرى كبيرة ..
    الطالب على الاختيار الاول الا اذا كان في دولته مافيها تخصص أو المتقدمين لها كثير بحيث المقاعد المتاحة اقل .. زي الطب للبكالوريوس .. مقاعد الدول الاوروبية محددة ..

امريكا تضمنها 100% لانها كبيرة .. متأكد من هالشي ...

الايلتس عبارة عن اختبار للغة الانجليزية ولازم تختبره لو كنت تبي تدرس طب .. في الدول الاوروبية ...

التخصصات المتوفرة هي الطب << لازم ايلتس .. والعلوم الطبية ... والنقل البحري ... للبكالوريوس اما الماجستير كل شي متاح ..
    قبول التحويل لما تحول من قسم اقل لقسم اعلى سهل .. لكن العكس الامر فيه صعوبة .. والامر في النهاية عائد إلى مشرفك الدراسي في دولة الابتعاث هو اللي يقبل بالتخصص من عدمه ولازم يكون التخصص المحول له من التخصصات المتاحة من الوزارة .. ومالها دخل بتخصصات البرنامج فبمجرد وصولك يمكنك التغيير ..

حياك الله
    مشكوووووور اخووووي ..
    الله يريحك مثل ما ريحتني ..
    يعني اللي ناوي امريكا ان شاء الله ما يشيل هم ..
    طيب .. انا ابي هندسة واحول هناك .. وش رايك .؟ ادخل علوم طبية ؟
    >> لان من طب الى هندسة على كلامك مافيه امل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.O.N.Y
    انا رحت لوزاره التعليم العالي الفرع النسائي وقالت لي اذا ما استوفيتي الشروط تقدري تروحي هناك 3 شهور ع حسابك ويضمونك الملحقيه
    الصراحه مدري ..
    بس انا رحت للملحقيات بمعرض الجامعات اللي اقيم قبل كم شهر ..
    امريكا .. مدري بس حسيت انهم يقولون بعد سنه وتخلص كم ساعه بالجامعه وكذا ومره مشددين ..
    كندا ونيوزلندا .. قالو لي نفس كلامك 3 او 4 شهوور ..
    على كلن .. ربي يعينك بس تأكدي من هالموضوع علشان ما تتوهقين هناك
    7 "
  6. انا ماقلت انك ماتقدر تحول من علوم طبية لهندسة ... اذا كانت الهندسة افضل من العلوم الطبية سيتم تحويلك ... اذا لم يكن كذلك فالامر صعب ..

تحول من قسم الى قسم افضل سهل والعكس صعب ..

اما بخصوص الالحاق يختلف من دولة لاخرى ..

انا سألت الملحق الثقافي بامريكا في نفس الملتقيات وقالي ماراح نلحق احد من المعهد .. وكتبت في المنتدى هنا كلام الملحق .. والحين انت أكدت هالشي للاعضاء امريكا الالحاق فيها لم يعد كما كان قبل شهر او شهرين .. الموضوع اختلف ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.