الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما الأفضل

ما الأفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العطيلية
    العطيلية

مبتعث جديد New Member

العطيلية الولايات المتحدة الأمريكية

العطيلية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لاتوجد
    • لاتوجد
    • علمي
    • ذكر
    • IRVINE, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 03:03 AM

السلام عليكم

ياشباب وش رأيكم بالدراسة في امريكا افضل اني آخذ البكالوريوس في السعودية بعدين آخذ الماستر في امريكا لأن كثير من الشباب نصحوني ادرس البكالوريوس في امريكا

وانا قلت استشير اصحاب الخبرة افضل علما بأن تخصصي هندسة
  2. انا اسف اختي اللي فوق هل الدراسة في امريكا غاية ؟ يعني لازم الواحد يدرس برا ولا مايدرس ؟

لا طبعا ..

الهدف ماهو الاصلح لك ..ا

انا درست بكالوريوس هنا في جامعة الملك سعود وبدرس ماستر في امريكا ..

بصراحة يااخوي ماتضمن نفسك لو رحت هناك بهالعمر انا ضده .. وترا في امور كثير بتعيقك هناك .. فلو افترضنا لا سمح الله جاك من الامور شي وترا ادنى شي ( مثل تغيير المعهد بدون اخذ اذن من الملحقية وادارة الهجرة الامريكية) سيلغي بعثتك !!! فبالتالي راح ترجع خالي الوفاض .. ( وودي اسألك سؤال .. هل تضمن نفسك هناك في بلد الابتعاث ان لا تضيع ؟ ) والله والنسب والاحصائيات تؤكد ان من يذهب للبكالوريوس كثير منهم يفشل مقارنة بالماجستير ..

فلذلك انا ضد ذهاب البكالوريوس + ان هو نفس السبب اللي خلى الوزارة تصعب شروط البكالوريوس ...

من رأيي كمل هنا بكالوريوس وكمل ماستر هناك

ملاحظة اضافية قد تهمك بالدرجة الأولى .. لو كنت ناوي ماجستير فلتعلم أن العبرة بالشهادة الاخيرة >> يعني كيف ؟ انا اقولك ... لو فيه اثنين واحد درس بكالوريوس امريكا ثم درس ماستر امريكا ... تراه قدام الشركات وجهات العمل وكل شي نفس الطالب اللي درس هنا بكالوريوس ودرس هناك ماستر ...

اما بخصوص انه مايضمن بعثة .. فيما لو انتهت مراحل الابتعاث يمكنه الذهاب على حسابه الخاص فترة بسيطة ويلحق بالبعثة بلا أي مشاكل

بالتوفيق
    7 "
  3. أنت أكثر واحد يقدر يجاوب!!!

بس انا باقولك تجربتي, في البكالوريوس فضلت اني ادرس بالسعودية رغم ان جميع شروط الابتعاث كانت منطبقه علي تماما, لكني ندمت بعدين, حسيت انه فيه اشياء كثيرة الواحد يقدر يكتسبها وهو يدرس برى اكثر من الدراسة نفسها. واللحين انا مقدم ماستر برى السعودية.

الله يكتبلك اللي فيه الخير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.