الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بخصوص التوصيات العلميه وجزاكم الله خيررر

استفسار سؤال بخصوص التوصيات العلميه وجزاكم الله خيررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    ياعسل اسفه حارد بداله
    اللي قرأته بالمنتدى ومن تجارب الاعضاء
    تجيبي ظرف نص حجم ورقة الاي فور تحوطي التوصيات فيه المصوره طبق الاصل طبعا ويتقفل الظرف وينختم عليه
    تجيبي ظرف كبير تحطي فيه الظرف حق التوصيات المختوم مع السجل الاكاديمي طبق الاصل والوثيقه طبعا وتقفليه وينختم عليه
    وأقرأي تجارب الاعضاء حتلقيهم كدا مسويين لمراسلة الجامعات
    والله يوفقنا

- - - مشاركة محدثة - - -

ياعسل انا قالوا لي صوري السجل الاكاديمي عادي من اي مكان وتعالي الكليه نختم لك عليه
    بس هوا ممكن جامعته كويسه تطبعلهم سجل جديد ماشاء الله
    ياسنين عمري هههههههههههههههه
    يختي هم اللي عندنا , اجيبها له مصوره اقله اختمها يقلي نحنا مانختم الاشياء دي , حسبي الله ونعم الوكيل

يختي حتى ختم طبق الاصل ماعندهم , هيا بالله في كليه ماعندها ختم طبق الاصل ؟؟؟؟

زي لو كان سوبر ماركت بدون فواتير شراء , الله يقطع وجوههم ياشيخة هم قرف مهزله

شهور اطارد فيهم على ختم الله يحسن خواتيمنا بس .
    7 "
  2. لو سمحتو
    انا خلصت اوراقي من توصيه وثيقه وسجل الاكاديمي
    وصورت نسخ كل منهم 5
    وقلت للوالد يجيب ظروف عشان الاوراق

طيب مثلا التوصيات انا عندي 3 توصيات كلها احطها بظرف واحد ؟؟؟
    وبرضو الوثيقه والسجل الاكاديمي ؟؟؟؟ كيف ارتبهم
    7 "
  3. ليش بظرف لحالهم ؟
    وبعدين انا مرسلتهم مع بعض يعني اكيد كانوا معي وانا حطيتهم في الظرف بنفسي
    لو التوصية من الدكتور وهو اللي حاطها بالظرف يبقى كل ظرف لحاله بتوصية
    أرجو أفادتنا ما العمل بالضبط؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    كيف يعني ؟ أحس خربطتني ياعبدالله وانا كنت اضن اني فاهمه شغلة التوصيات وخااااب ضني ؛(
    انا ناوية كل توصية اصورها 10 نسخ بالختم حقها واقفلها بظرف مختوم .. يعني كذا غلط ؟
    طيب لما اسوي طريقتك على اساس ان التوصية سرية كيف يقبلون إن الكلام الموجود مو نسخه اصلية مصور وبعدين عليه ختم ملون !!!
    اسف ان كاني خربطتك ..

التوصية المختومة (الأصل) مايصلح تصوريها بعد ماتختميها .. وترجعي تختمي من جديد عليها !!!

يعني اول شي رحتي للدكتورة واخذتي منها التوصية موقعة قبل ماتختمينها عند القسم صوريها كم صورة .. (بدون ختم ) ثم اختمي التوصية واختمي الصور ..

الصورة تعتبر توصية لوحدها .. يعني كل جامعة ارسلي لها صورة توصية من دكتورة أ وصورة توصية من الدكتورة ب وصورة توصية من الدكتورة ج .. حطي 3 توصيات اللي من أ و ب و ج في ظرف واغلقيه واختمي على لسان الظرف بختم الجامعة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اسف ان كاني خربطتك ..

التوصية المختومة (الأصل) مايصلح تصوريها بعد ماتختميها .. وترجعي تختمي من جديد عليها !!!

يعني اول شي رحتي للدكتورة واخذتي منها التوصية موقعة قبل ماتختمينها عند القسم صوريها كم صورة .. (بدون ختم ) ثم اختمي التوصية واختمي الصور ..

الصورة تعتبر توصية لوحدها .. يعني كل جامعة ارسلي لها صورة توصية من دكتورة أ وصورة توصية من الدكتورة ب وصورة توصية من الدكتورة ج .. حطي 3 توصيات اللي من أ و ب و ج في ظرف واغلقيه واختمي على لسان الظرف بختم الجامعة ..
    طيب انا عملت كدا , صورت التوصيات قبل الختم

ووديت التوصيه للقسم على اساس يختوها ختم طبق الاصل بعدين ادخلها بظرف ويختموا من برا بختم الكلية

قلي ماعندنا ختم طبق الاصل انقلش واساسا الطريقة غلط

مااحد يعترف بتوصيات مصورة , قلت له بس في جامعات تقبلها كدا وفي كتير طلبه عملوها كدا

قالي اوكي بس انا ماراح اختم لك على الظرف

يعني اخدها كدا بس ورقه مصورة , ومره مارضي , واهي التوصيات الصور معايا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اسف ان كاني خربطتك ..

أوكي يعني السالفة بس ان الصور يكون عليها ختم ملون .
    طيب مو افضل اني احط كل توصيه لحالها وأختم على الظرف من برا ؟ وبعدين هالـ 3 ظروف المختومة الي هي "التوصيات"
    أحطها داخل ظرف كبير فيه الوثيقة والسجل الاكاديمي ونفس الحكاية اقفله بختم من برا ؟
    7 "
  7. التوصية المختومة (الأصل) مايصلح تصوريها بعد ماتختميها .. وترجعي تختمي من جديد عليها !!!

أو اني اختم الاصل واصورها بدون لا ارجع اختم مره ثانيه طبق الاصل
    يعني تكون كل التوصية هي وختمها صوره .. وبعدين اذا قبلوني ارسل لهم الأصول ؟

كل الطريقتين ينفعون ؟ وأيهم أصح ؟
    معليش على الإطالة بس احس جدد احتست ؛(
    7 "
  8. أنا توصياتي طبعا خاتمها مكتب الترجمه
    صورتها قبل اختمها من الجامعه
    وجهزت الاظرف على اساس اختمها كولهـا مرا وحده
    أحس الموضوع اتخربط مرررررراا
    بس قالو أهم شئ ايميلات الدكاتره عشان لمن تعبي الابلكيشن يراسلونهم ودا اللي مفروض نركز عليه
    احتسنا والتقديم قرب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice

أوكي يعني السالفة بس ان الصور يكون عليها ختم ملون .
    طيب مو افضل اني احط كل توصيه لحالها وأختم على الظرف من برا ؟ وبعدين هالـ 3 ظروف المختومة الي هي "التوصيات"
    أحطها داخل ظرف كبير فيه الوثيقة والسجل الاكاديمي ونفس الحكاية اقفله بختم من برا ؟
    التوصيات بظرف واحد وينختم عليه من برا
    ويتحط جوة الظرف اللي فيه الوثيقه والسجل الاكاديمي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.