الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullmohsen
    ثانياً
    مرحلة التدقيق للوثائق الرسمية في نهاية شهر شوال من عام 1433 ه

يعني باكون في الشرقيه وقتها , الدراسه تبدا من نص شوال , يعني بادرس اسبوعين في البترول ثم اسحب اوراقي بس اخاف اذا سحبت اوراقي خلاص يروح علي السكن يعني لازم ارجع جده , والله شغله
    اذا لك رغبة في الابتعاث وتنطبق عليك الشروط, اسحب ملفك،،،مع العلم البكالوريوس ستكون هناك مفاضلة في بعض الدول والتخصصات حسب درجة الآيلتس. لكن البعثة والقبول أكيد إذا الشروط منطبقة عليك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullmohsen
    واخر سؤال هو : اذا ما انقبلت في البعثه وانا قد سحبت اوراقي , باكل هوا , اش الحل ؟ تتوقعون يعيدون قبولي ؟

يا أخي الكريم
    اذا منطبقة عليك الشروط ستقبل في البرنامج.
    7 "
  2. يا جماعة الخير
    امس الخميس دخلت على المنتدى الساعة 12 ومالقيت رابط التسجيل واليوم الحمدلله لفيته قبل المغرب وسجلت ؟؟ هل يعتبر تسجيلي صحيح ولا خلاص فاتني .. واذا صحيح هل مداني بعدين اعدل على بعض البيانات ام لا ؟؟ومتى تطلع نتايج الترشيح ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهمتي أرتقي
    يا جماعة الخير
    امس الخميس دخلت على المنتدى الساعة 12 ومالقيت رابط التسجيل واليوم الحمدلله لفيته قبل المغرب وسجلت ؟؟ هل يعتبر تسجيلي صحيح ولا خلاص فاتني .. واذا صحيح هل مداني بعدين اعدل على بعض البيانات ام لا ؟؟ومتى تطلع نتايج الترشيح ؟؟
    الأخت الفاضلة, التسجيل سينتهي اليويح الساعة 12 ليلاً..اذا انتهى التسجيل ماراح يكون بأمكانك الدخول والتسجيل.
    فتسجيلك بإذن الله صحيح. دام انه قبل موعد انتهاء التقديم.
    بالنسبة لنتائج الترشيح هناك موضوع مثبت عن ذلك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهمتي أرتقي
    الله يجزاك بالخير يارب .. عندي استفسار ايش يقصدوا بالعنوان الدائم باللملكة ؟؟ ومن فلي جوال خارج المملكة ؟؟
    يعني مكان سكنك الدائم مثلا انتي بجده ساكنه او الرياض ..
    الجوال اذا ماتعرفين احد من اقاربك خارج المملكه مو شرط تحطينه لانو خياري ..
    موفقه
    7 "
  5. السلام عليييكم اخواااتي رمضان كرريم
    انا قدمت بعثه لكني موظفه حكوميه ... هل في فترة الاعتراض استطيع ان اخبرهم اني سأخذ اجازه بدون راتب استثنائية ،، هل يوافقو اني اطلع البعثه ؟ انا ارغب بها وبشده لا اريد الاكمال في المملكه .. اتمنى الافاده
    7 "
  6. هـــا قد إنتهت أول مرحلة وهي التسجيل الألكتروني ... وفقنا الله جميعاً

1- توكلوا على العزيز الرحيم و آكثروا من الإستغفار ...

2- لا تنتظروا النتيجه بتوتر وخوف إتركوا الموضوع لآوانه ...أكيد التوتر أمر طبيعي لدينا جميعاً لكن لنحاول تهدئة نفوسنا ونؤمن بيقين بأن الخيره فيما اختاره الله عز و جل ...

الله يبشرنا بالخير ... اللهم آميـــن
    7 "
  7. انتهـى التقـديم على المرحلـة الثـامنة،،،أسـأل الله التـوفيق والتيسيـر للجميـع
    أعتـذر من الذين استفسـروا ولم أرد عليهـم،،،تجاهـل الرد لم يكن متعمـداً لربما سقـط سهـواً.
    أوجـه شكر للعضوة بنية على ردودها ومشاركتها في الموضوع بشكل مستمر. فجزاها الله كل خير..
    سنكون معكم في بقية الإجـراءات الخاصة في المرحلة الثامنة بمشيئة الله تعالى.
    في أمان الله
    7 "
  8. لو سمحتوا عندي مشكلة يا ريت تردوا عليي
    إدا بغيت أطبع الطلب يطلع عندي خانة تاريخ الانتهاء فارغة وهي تكون بعد خانة رقم الهوية الوطنية ولا يوجد خانة للتعبئة في النموذج الإلكتروني
    ويوجد أيضاً عند طباعة الطلب خانتين فارغتين وهم خانة المنطقة التعليمية وخانة المدرسة مع إني ملأتهم في النموذج الإلكتروني وشو أسوي تكفون ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    7 "
104 من 105 صفحة 104 من 105 ... 5499103104105
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.