الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شقآوة
    تكفوووون انا اذا عبيت الصفحه الاولى تبع البيانات الشخصية وبيانات المرافق وضغطت التالي ماينتقل ابد مايروح الصفحه الي بعدها. وش الحل
    بعد ما تحطين بيانات المرافق اضغط اضافه و اذا اضاف لك بياناته اضغطي التالي
    الموضوع يطول شوي لازم توسعين صدرك و ان شاء الله ربي يسهل امور الجميع يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero san
    السلام عليكم ..... الاستاد احمد الجهني الله يوفقك ويجعلك من عتقاء النار في دا الشهر الفضيل ...... ترد علي انامشكلتي غريبة .... الحين النت كان مرا ضغط وكل شوي يعيد التسجليل وبعدين رفض يضغطلي ع التالي ... وكل مااعيد بياناتي الشخصية يقلي لقد تم استكمال الطلب بنفس رقم الهويه واحاول احاول مرة نفس الكلام .... وانا اصلا مادخلت صفه الاتصال ولا سجلت لا ايميلي ولا الجوالات والله اني تعبانه مرررررررررررررررة ,,,,,, مانمت من قلقي ,,, وفي النهاية مع الياس رحت سويت نسيان رقم الطلب والمرور وقلي دخلي الهويه ودخلتها قال تم ارسال الطلب والمرور بنجاح للايميل ..........

>> ...(arch.ahmed.aljuhani@gmail.com) مع العلم انووووو و ايميلي ولا سجلت ايملي ولا حتى رقمي ... هدا هو نفس ايميلك ,,,؟؟ كم اتمنى دالك يوم شفت اسمك هنا بغيت اموت فرحة يارب تطلع انت ... وادا مو انت اتمنى انك تفيديني يالله .... انا ما كملت بياناتي في صفحة الاتصال لانو سقلي هويتك مسجلك وبيانات اتصالك غلط بعد محاولاتي ... طمني بامكاني ارجع رقم طلبي لو من جدهم تم استكمال طلبي ... وكيف اعرف افيددددددددددددددددني والله لادعيلك من قلبي
    الايميل المذكورليس لي،،،تواصلي مع الوزارة,ايميلاتهم :

kasp@mohe.gov.sa
    gsalem@mohe.gov.sa
    shaqbani@mohe.gov.sa
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    اختي
    كيف اعرف انو انضافت بياناته ؟؟
    لانوتظهر لي ايقونة الرجاء الانتظار بعد ما اضغط زر اضافة بعدين تختفي
    ولا يتغير شي
    اضغط عالتالي ولا ينتقل !!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    اختي
    كيف اعرف انو انضافت بياناته ؟؟
    لانوتظهر لي ايقونة الرجاء الانتظار بعد ما اضغط زر اضافة بعدين تختفي
    ولا يتغير شي
    اضغط عالتالي ولا ينتقل !!!!
    7 "
  4. احمد الجهني ......زز انا مستنيتك من العصر وتقلي تواصلي مع الوزارة طيب انت عارف الوزارة وطينتها ماااترد لاتلفونات ولا ايميلات ........؟؟؟ انا ابي منكم ك الاتي

الحين هدي المشكله سوا انحلت او لا ... تضمن تسجيلي بلابتعاث يعني ممكن انقبل اولا ؟

ثانيا انا ادا مارد علي صاحب الايميل ... مافي طريقة 2 استرد فيها رقم طلبي ومروري ؟؟

طيب انا ساكنه بعيد عن الرياض لو راجعت بالرياض الوزارة ح يكون في امل ولا سفري بيكون عالفاضي؟

ولو راجعت اراجع وين بالرياض اش اسم المكان اللي لازم اروح له؟؟

بليززززززز ردو رد مقنع لانو مافي وقتها راح يومين بقي 9 ..... والله يجعلها بحسناتكم يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero san
    احمد الجهني ......زز انا مستنيتك من العصر وتقلي تواصلي مع الوزارة طيب انت عارف الوزارة وطينتها ماااترد لاتلفونات ولا ايميلات ........؟؟؟ انا ابي منكم ك الاتي

الحين هدي المشكله سوا انحلت او لا ... تضمن تسجيلي بلابتعاث يعني ممكن انقبل اولا ؟

ثانيا انا ادا مارد علي صاحب الايميل ... مافي طريقة 2 استرد فيها رقم طلبي ومروري ؟؟

طيب انا ساكنه بعيد عن الرياض لو راجعت بالرياض الوزارة ح يكون في امل ولا سفري بيكون عالفاضي؟

ولو راجعت اراجع وين بالرياض اش اسم المكان اللي لازم اروح له؟؟

بليززززززز ردو رد مقنع لانو مافي وقتها راح يومين بقي 9 ..... والله يجعلها بحسناتكم يارب

اصبري ياقلبي
    المشكله ماصارت بس لك
    اغلب اللي قدموا صار معهم كذا
    ان شاءالله راح تحلها الوزاره
    لسى باقي ممعاك وقت
    ان شاءالله راح تسجلين وراح تترشحين
    7 "
70 من 105 صفحة 70 من 105 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.