الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahraa11
    ياجماعة وأنا أعبي استمارة الابتعاث توني في صفحة البيانات الشخصية عبيتها .. أضغط التالي الرابط اما لايعمل أو يرجعني لنفس الصفحة! .. حاولت ذلك مرات عديدة .. ما العمل؟؟!!
    غيري المتصفح او الجهاز
    اذا حابه اساعدك بالتسجيل ارسليلي بالخاص

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ياترى
    هل يتطب التسجيل صورة للوثيقة ؟
    فقط معلومات من دون رفع شي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف العيون
    ابوي محرم لي بس المشكلة اهوو من مواليد 1363 وماله يوم وشهر ميلاد معروف وش اسوي راسلتهم بس ماردو علي
    حطي اي تاريخ انا مثلك بس تاريخ ابوي مو موجود بالموقع
    وبالتدقيق نقولهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف العيون
    طيب عادي احط اي تاريخ ولو بغيت اعدل على الطلب اقدر اعدل التواريخ
    اي عادي واي شي غير معدل عمر سنه التخرج تقدرين تعدلين بيوم التدقيق
    والمرافق مو مشكله ابد اهم شي عمره 18
    دعواتك
    7 "
  4. غيري المتصفح او الجهاز
    اذا حابه اساعدك بالتسجيل ارسليلي بالخاص
    يعطيكي ألف عافية أختي بنية على الرد .. غيرت المتصفح ومشت أموري لحد ما وصلت للصفحة اللي بيها التخصص المطلوب والرغبات .. المفروض بالرغبات تنزل لستة لكن عندي ما تنزل وطبعا لمن أضغط التالي يطلع لي " من فضلك حدد الرغبة الأولى" !! هل المشكلة هنا أيضا بالمتصفح أو الجهاز؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahraa11
    يعطيكي ألف عافية أختي بنية على الرد .. غيرت المتصفح ومشت أموري لحد ما وصلت للصفحة اللي بيها التخصص المطلوب والرغبات .. المفروض بالرغبات تنزل لستة لكن عندي ما تنزل وطبعا لمن أضغط التالي يطلع لي " من فضلك حدد الرغبة الأولى" !! هل المشكلة هنا أيضا بالمتصفح أو الجهاز؟!
    انا نفس المشكلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahraa11
    ايو
    جربي قيرفكس
    7 "
91 من 105 صفحة 91 من 105 ... 418690919296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.