الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا رايح للوزارة ..

انا رايح للوزارة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.AMH
    Mr.AMH

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.AMH السعودية

Mr.AMH , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تمويل واستثمار , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • تمويل واستثمار
    • ذكر
    • الرياض, لم ابتعث
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 21st, 2012, 05:31 AM

السلام عليكم .. كيفكم ..
    انا رايح للوزارة اليوم ..
    الي يبي اي سوال .. يكتبه هنا ..
    وان شاء الله اقدر اجيب له جوابه ..
  2. الله يعافيكم انقذوني قسم بالله اني ف ورطه مايعلم فيها الا ربي انهررررررررت وراااح ابكي
    عطيت اخوي بياناتي يقدم لي ف الماستر وبدال مايدخل ع تسجيل طلب ماجستير دخل ع الدكتوراه وسجل لي البيانت الشخصيه ولما انتقل للاكاديميه حس انه كلج ورجع من اول وسوا لي طلب ف الماستر وقالوا له لقد تم تسجيل طلب بنفس السجللللل وماقبلوا التسجيل

اماااااااااااااانه وش راح يصير يعني مقدددرررر اكممممممل الطلب ساعدوني الله يعافيكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz21DkXEYWi
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. يسعدك ربي
    سجلها عندك في ورقه وحطها في جيبك من ذحين واكتب عليها مهمه

اسالهم البعثه مافيها بريطانيا طيب لو ماتقدر تقدم الا عليها لانه فيه محرمها موجود في بريطانيا اش الاجراءات اللي اقدر اسويه ويقبلوني في البعثه
    محرمي في بريطانيا وماقدر اقدم غيرها
    7 "
  4. ربــي جابك ..
    أنا حابة استفسر عن شئ مهم ومافي احد ماسألته وارسلت ايميلات على الاساتزه ولا احد رد
    أسألهم اللي تخصصه اقتصاد منزلي وحاب يكمل تغذيه مافيه مشكله يختار علوم صحية والا تنلغي له البعثه ؟
    استنى جوابك
    الله يوفقك خيو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Surgeon19
    الله يسلمك ودي تستفسر منهم هل الطالب اللي عنده سنه تحضيريه من الجامعات السعوديه له افضليه في مقاعد الطب

وهل يشترط اختبار الايلتس في دولة تركيا للطب

وجزاك الله خير .

نفس السؤال إضافة الى كوريا هل يشترط الايلتس فيها وما هي لغة الدراسة ,, ويعطيك ألف عافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.