الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط للحاصلين على شهادتهم السابقة من دولة ناطقة بالإنجليزية بليززززززز فهمونييييي

شرط للحاصلين على شهادتهم السابقة من دولة ناطقة بالإنجليزية بليززززززز فهمونييييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss intelligent
    miss intelligent

مبتعث مستجد Freshman Member

miss intelligent الولايات المتحدة الأمريكية

miss intelligent , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة not yet
    • not yet
    • Accounting
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 21st, 2012, 01:20 PM

قاااايزززززز بليزززز فهموني الشرط دا كان موجود من السنه اللي فاتت ولا لا؟؟؟؟؟

4.
    أقر بعلمي بأنه لا يحق للحاصلين على شهادتهم السابقة من دولة ناطقة بالإنجليزية السفر بموجب قبول لغة، وإنما يلزمهم إحضار قبول أكاديمي، ولا يمكن إصدار قرار الابتعاث إلا بالقبول الأكاديمي.

يعني انا خريجه ماستر من امريكا مقدمه على امريكا والمعروف قبولات امريكا صعبه للدكتوراه ولازم جيمات او جي ار اي يعني حتى بقبول كابلن مثلا ما حينفع نطلع
    بليزززززز اللي عنده فكره يبلغنا خاصه انا عرقلتي في ترقيه البعثه كان قبول لامتداد التخصص
    الخلاصه اقدر اطلع بقبول جي ار اي او قبول دكتوراه ممو في تخصصي؟؟؟

بليززززززززز اللي عنده فكره يبلغني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. انا نفس وضعك ياختي بس مقدم ماستر

ارسلتهلم وردو علي ان يصدرون قرار الابتعاث على معهد تحضيري زي كابلان

بس المشكله انو لترم واحد يعني ٣ شهور.. وطيب وبعدها ؟؟ يعني اصرف على نفسي واقعد بدون دراسه عشان الامقريشن يشوتني ؟؟

ماهو واضح ردهم وفي ناس قريت انهم راحو بعضهم قعد سنه وبعضهم الملحقيه عطتهم ٦ شهور وبعضهم ٣ شهور

فمو باين ايش الهرجه للاسف

ادا طلع معاك خبريه علمينا لاهنتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omer xo
    انا نفس وضعك ياختي بس مقدم ماستر

ارسلتهلم وردو علي ان يصدرون قرار الابتعاث على معهد تحضيري زي كابلان

بس المشكله انو لترم واحد يعني ٣ شهور.. وطيب وبعدها ؟؟ يعني اصرف على نفسي واقعد بدون دراسه عشان الامقريشن يشوتني ؟؟

ماهو واضح ردهم وفي ناس قريت انهم راحو بعضهم قعد سنه وبعضهم الملحقيه عطتهم ٦ شهور وبعضهم ٣ شهور

فمو باين ايش الهرجه للاسف

ادا طلع معاك خبريه علمينا لاهنتي
    صح كلامك حتى لو طلعنا بكابلن حنحوس بالمده
    انا راسلتهم وانتظر ردهم
    وااكيييييد باعلمكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصامَي
    اعتقد والله اعلم وهذا الارجح اللي شهادته من دولة لغتها الرسمية الإنجليزية مايحق له يبتعث إلا لمّا يجيب قبول من جامعة انه راح يدرس عندهم ، وقبول من معهد مايكفّي
    شكرا اخوي على الرد بس والله قبول دكتواره صعب ومره واحده في السنه التقديم فقط ولازم درجه عاليه في الجي ار اي او جيمات

الله يسهل ونشوف ايش حيردوا علينا
    7 "
  5. عصامي الله يسعدك ادا تعرف احد زي وضعنا فتاوى ماتمشي معانا خخخخخخ هو الاكيد معهد كابلن وماعندنا مشاكل اهم شي المده انا اعرف واحد زيك تخرج ماستر من نيويورك وراح دكتوراه من البرنامج السابع ولين دحين ماجاب قبول وقاعد هناك وفي ناس اكلوها قالتلوهم الملحقيه ٣ شهور وتجيبو القبول ولا راح نوقف الراتب برضو بنسال وبنخلي الموضوع دا مرجعنا
    7 "
  6. بليز شباب الي عنده خبره يفيدنا لانه انا نفس وضعكم وكنت ناوي اكمل الدكتوراه في استراليا نفس مكان الماجستير بس للاسف ماكان يمديني لظروف خارجه عن ارادتي وهاليحين بقدم ع امريكا دكتوراه ما ادري ايش الوضع لانه يبغو جيمات واشياء ماكانت موجوده في استراليا. والوزارة طالبه انو يكون قبول دكتوراه وهذا صعب انهم يعطوني قبول دكتوراه مباشرة ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.