الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

help me plz ><

help me plz ><

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آنسه مشكله
    آنسه مشكله

مبتعث جديد New Member

آنسه مشكله ألمانيا

آنسه مشكله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى nothing , بجامعة anywhere
    • anywhere
    • nothing
    • أنثى
    • anywhere, anywhere
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 23rd, 2012, 12:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي يجزاكم الجنه ابغا تساعدوني بمشكلتي

أنا سجلت بالمرحلة الثامنه خلاص وتخيلوا رحت بادخل ع اللايميل عشان التفعيل

ولقيت كلمة المرور انحذفت وانا من زمان حافظتها بالجهاز لاني أنسى ><"

وعاد نسيت >< ومررة مو قادرة اتذكرها لي يومين اعصر بمخي بدون فايدة

يرحم اهلكم ساعدوني ابغا حل حتى لو احد يخترق ايميلي ماعندي مشكله بس ابغا التفعيل ضروري

مستنية ردودكم وحلولكم ياليت عندكم حلول ولا اروح اواسي نفسي ع نحاستي وغبائي >w<"
  2. أختي إن شاء الله بسيطه و ممكن معالجة الموضوع

في عدت طرق :

الطريقة الأولى : تتعوذي بالله و تتوضأي و تصلي من عشر ركعات و بإذن الله تتذكريها

الطريقة الثانية : تطلبي إعادة تعيين كلمة السر في الايميل حقك لأنك نسيتيها راح يسألك الاسئلة اللي جوابتي عليها أول ما سجلتي البريد

الطريقة الثالثة : تحاولي تستخدمي المتصفح حقك من الهستوري و ترجعي للصفحة حقة برنامج الابتعاث و اللي ظهرت فيها كلمت السر

الطريقة الرابعة : تحاولي تتواصلي مع الوزارة عشان تبلغيهم بالمشكلة و تطلبي تغيير ايميلك المسجل في النظام عندهم

أعتذر منك لكن هذا اللي في بالي الحين و أتمنى الله يسهل لك أمورك و لا تقلقي يا أختي في وقت إلى مرحلة التدقيق

بعدين على ما اعتقد أنه في اسوأ الحالات لا قدر الله ما راح يكون عندك مشكلة نهائيا يعني موعد التدقيق راح يرسل لك على الجوال جمعي الأوراق المطلوبة و روحي

طبعا ما راح يكون معاك الطلب موقع و على ما قالوا الأخوان في المنتدى إنه مو مرة ضروري و هناك في التدقيق غيري ايميلك من عندهم

سامحيني طولت عليك ,, الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنيده
    أختي إن شاء الله بسيطه و ممكن معالجة الموضوع

في عدت طرق :

الطريقة الأولى : تتعوذي بالله و تتوضأي و تصلي من عشر ركعات و بإذن الله تتذكريها

الطريقة الثانية : تطلبي إعادة تعيين كلمة السر في الايميل حقك لأنك نسيتيها راح يسألك الاسئلة اللي جوابتي عليها أول ما سجلتي البريد

الطريقة الثالثة : تحاولي تستخدمي المتصفح حقك من الهستوري و ترجعي للصفحة حقة برنامج الابتعاث و اللي ظهرت فيها كلمت السر

الطريقة الرابعة : تحاولي تتواصلي مع الوزارة عشان تبلغيهم بالمشكلة و تطلبي تغيير ايميلك المسجل في النظام عندهم

أعتذر منك لكن هذا اللي في بالي الحين و أتمنى الله يسهل لك أمورك و لا تقلقي يا أختي في وقت إلى مرحلة التدقيق

بعدين على ما اعتقد أنه في اسوأ الحالات لا قدر الله ما راح يكون عندك مشكلة نهائيا يعني موعد التدقيق راح يرسل لك على الجوال جمعي الأوراق المطلوبة و روحي

طبعا ما راح يكون معاك الطلب موقع و على ما قالوا الأخوان في المنتدى إنه مو مرة ضروري و هناك في التدقيق غيري ايميلك من عندهم

سامحيني طولت عليك ,, الله يوفقك
    طيب بأحاول اسوي هدي الطرق كلها ربي يسعدك ويحقق لك مرادك

شكرا ما قصرتي بجد اسعدتيني بردك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    كلمة المرور للأيميل تقصدي ؟
    طيب حاولي من أيقونة نسيت كلمة مرور
    بالتوفيق

وربي من يومين احوس فيها مشكلتي مرة ناسية كل شي آآآخ بس ربي كريم ان شاء الله افتكرها وتزبط معي

شكرا ما قصرتي ربي يوفقك ويسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    https://kas.mohe.gov.sa/kas8/RecoverPassword.aspx
    حطي رقم الهوية .. وتابعي الاجراءات .. اما لو تقصدي الايميل حطي نسيت كلمة المرور وتابعي الاجراءات عن طريق السؤال السري او الايميل البديل.

يب اقصد الايميل ><

ان شاء الله اعيد وازيد فيها لين ما تزبط

شكرا ما قصرت ربي يسعدك ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.