الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا .. مواعيد الترشيح والتدقيق .. المصدر : البندري العقيل

هنا .. مواعيد الترشيح والتدقيق .. المصدر : البندري العقيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coooool789
    سؤال الله يعافيكم ...
    انا مبتعث ع هولندا وطالع بعد العيد مباشرة .. سجلت زوجتي للابتعاث ع نفس الدولة والي اعرفه ان لازم يكون معها ايلتس

سؤالي متى يطلبونه مع اي فترة من فترات التدقيق ؟؟
    وهل يجب حضورها مع ولي الامر لتقديم الشهادات .. لان انا فكرتي أطلعها معي بعد العيد تدرس أنجلش في معهد لمدة شهرين وبعدين تختبر الايلتس

الف شكر

أخوي هل أنت من طلاب المرحلة السابعة وتوك بشهر شوال راح تطلع ؟؟؟
    7 "
  2. اخوي فلاش ساهر يعطيك العافية على الطرح وماقصررت والله....

بس معليش ممكن اطلبك طلب..

كيف راسلت الاخت البندري العقيل ...

لأنو انا عنددي مشككلة وحاااب اتواصل مع اي احد في الوزارة ...

لأني خلآلآص تعععبت وانا اراسلهم وادق عليهم بككككل تحويلاتهم الكثيرة وفي كل الاوقات بحكم اننا في رمضان وماأعررف اوقات دوااامهم ولككن لاحياة لمن تنادي ...

ف ياليت تعطيني الرقم او الايميل اللي راسلتهم عليه عشان انا لازم وضرروري اكلمهم لأني مشككلة ..

واذا تبغا تعرف ايش هيا طبيعة المشكلة تلاقيها هنا في الملتقى بمسمى ... مشكلة من العياآآآآآآر الثققيل ...!!!

واعتذر على الازعاج...
    7 "
  3. مشكور اخوي ع المواعيد وماقصرت....

ياجماعة الخير؟؟؟؟

اليوم دخلت على موقع الوزارة وكان فيه اعلان يقول لمعرفة قبولك بالترشيخ ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور

انا حطيت اسم المستخدم وكلمة المرور صحيحة ومتأكد 100% منها وناسخها من الايميل
    مع ذلك يقول خطــــــــــــــأأأأأ

ليش؟؟؟؟

أحد صارت معه؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افراح
    (null)

والله انا ع أيامي حاسيتها مرة هوا . كانت المواعيد تقريبا متشابه و كان الملتقا في ذو الحجة و بالنسبة لموعد السفر ترا يعتمد ع مستوا جهازيتك و استكمال أمورك من فيزا و تذكرة و حجز و قرار ابتعاث .انا عن نفسي سافرت بعد ما طلعت القرار بشهرين عشان لا أربش نفسي و اعرف ناس في المرحلة السابعة استلموا القرار من هنا و سافروا بعدها بكم اسبوع . اهم شي ما تتسرع و تخطط لكل شي و تفكر في كل شي

الله يوفق الجميع و يكتب لنا اللي فيه الخير يا رب
    7 "
7 من 17 صفحة 7 من 17 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.