الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاسئلة بخصوص نموذج الجامعة ,, الجواب مفيد للجميع

بعض الاسئلة بخصوص نموذج الجامعة ,, الجواب مفيد للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moayad-z
    moayad-z

مبتعث مستجد Freshman Member

moayad-z بولندا

moayad-z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب - باذن الله - , بجامعة soon
    • soon
    • طب - باذن الله -
    • ذكر
    • soon, .soon
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 09:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

تقبل الله صيامكم و قيامكم ...

عندي بعض الاسئلة عن كيفية تعبئة النموذج الخاص بالجامعات الاجنبية و باذن الي ح يجاوب ح يفيدنا كلنا

هنا تحصل النموذج للي ما حمله : تدقيق وثائق المرحلة الثامنة ,, في ايقونة تتدخل عليها و ينزل الملف معاك

تنبيه :: يجب تعبئة النموذج بالكمبيوتر ثم طباعته ,, يعني ممنوع كتابته بخط اليد ,, و لابد من احضاره معك في مركز التدقيق ..

نجي للاسئلة :: و ان شاء الله احد يفيدنا .. و الاسئلة بعضها دقيقة جدا علشان يوم التدقيق ما نتعب و ما يكون في اي تعديل و نخلص سريع سريع

س1 : كيف نختار الدرجة العلمية , هو مكتوب ماستر و بكالريوس و الخ.. و اختياري كيف يكون ,, يعني احذف البقية ولا اغمق المطلوب ,, ؟؟

س2 : معلومات الجامعة الاجنبية نتركها فاضية ولا نختار جامعة ؟؟ ( هنا اختلف العلماء , فاليت اجابة صحيحة 100% )

س3 : طالبين معلومات فيزا و السكن ؟؟

و الي عنده استفسار يضيفه ,
  2. س1 : كيف نختار الدرجة العلمية , هو مكتوب ماستر و بكالريوس و الخ.. و اختياري كيف يكون ,, يعني احذف البقية ولا اغمق المطلوب ,, ؟؟

تختار المطلوب بانك تظلل مربع الخيار

س2 : معلومات الجامعة الاجنبية نتركها فاضية ولا نختار جامعة ؟؟ ( هنا اختلف العلماء , فاليت اجابة صحيحة 100% )

النموذج لايحتوي على معلومات للجامعات الاجنبية التي ترغب بالدراسة فيها!!
    بل يحتوي على مؤهلاتك الدراسية وخبراتك العملية ... وهذي مؤكد انك راح تعبيها ..

س3 : طالبين معلومات فيزا و السكن ؟؟

اذا كنت مقدم على فيزا فاختار نوع الفيزا اللي معاك والملاحظ انها انواع الفيزا الامريكية
    اما اذا كنت لاتمتلك حاليا فيزا فاختار None

السكن هي خيارات مبدئية عن تفضيلاتك للسكن فاختار اللي يناسبك وترى مو ضروري تلتزم فيها
    يعني مثلا لو اخترت Homestay Family ( السكن مع عائلة ) ولما وصلت البلد غيرت رايك انك تستقل بشقة (Private Apartment) ترا عادي،،

بالتوفيق ،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dahem
    طيب انا مافهمت سالفة النموذج يعني هذا تاخذه الوزارة وترسله للجامعات عاشن يقبلونا ؟ طيب انا ابغى اقدم على اكثر من جامعه ! وبالنسبه للي بيدخلو معهد اول ووو...
    ومعلومات السكن ؟
    هذا النموذج خاص للوزارة وماله دخل بتقديمك على الجامعات الا اذا كنت مقدم على البكالوريوس
    اما اذا ماستر فانتا المسؤول عن توفير قبول اللغة والجامعه سواء بنفسك او عن طريق مكاتب القبول بعد الانتهاء من الملتقيات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist

النموذج لايحتوي على معلومات للجامعات الاجنبية التي ترغب بالدراسة فيها!!
    بل يحتوي على مؤهلاتك الدراسية وخبراتك العملية ...

بالتوفيق ،،،،
    لكن لو شفت النموذج التوضيحي الي منزلاه الوزاره كاتبين بيانات الجامعه المراد ارسال الطلب عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.