الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المرحلة(8) أمريكا

طلاب المرحلة(8) أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شاكر للجميع تفاعلهم مع الموضوع..
    بالنسبة لي أنا حددت ليي 4 ولايات ويبدو ان طلاب المرحلة الثامنة الكثير منهم سيكونون في ولايات محدودة ..
    بالنسبة للولايات التي الى الان بحثت عنها وأعجبتني :
    أوهايو_ أنديانا_يوتا_بنسلفانيا..
    باقي لي اختار من ضمنها المدن والجامعات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقيه
    طيب انا ماعرفت ابحث وكذا
    فياليت تقولون لي تخصص تغذيه وش افضل جامعه له
    واي ولايه
    انا مررره مصدقه نفسي قاعده ابحث في قوقل عن الجامعه الاولى في امريكا واقوا جامعه هههههههههههه
    وفيه موقع يصنف الدجامعه ومستواها بس ماحصلته
    الجامعات الموصى بها

ادخلي الجامعات الموصى به
    واختاري الولايه الي تبين واكتبي تخصصك واذا ماستر ا وبكالوريس
    وبحث وتطلعلك الجامعات واختاري الانسب لك
    وموفقه ي قمر
    7 "
  3. حتى الإن لم إستفر على ولآيــة ب عينهـآ مع الإسف تقريبآ من إول رمضآن وـآنآ آبحث وآقرآ عن الولآيـ‘آت فيــه ، تضآرب في الإخبآر ةتنآقض نآس تمدح ونـآس تذم

لـ ذلك صآرت طريقــة بحثي ك التـآلي آول شي رحت على موقع يحدد آفضل 100 جآمعه في تخصص القآنون ( الي هو تخصصي )

بعدين قررت آني آراسل آكثر من جـآمعه والي يجيني فيهـآ قبول إن شاء الله ب فــرز بينهم وآختـآر الإفضل لآن الإهم عندي الجـآمعه والمعهد .. ب النسبــه للولآيـــةة ان شاء الله مـآ عندك مشكله
    7 "
  4. انا والله خاطري ف لوس انجلوس بس شكلي بكنسل بسبب السكن حيل غالي اخترتها بسبب انها فيها جامعات متخصص في الاخراج وكيذا امتدد لتخصصي اذاعة وتلفزيون
    ويمكن سياتل يقولون زينه وماعليها حلوه وحيل فيها سعودين ورخيصه
    شيكاغو نفس المشكله في لوس انجلوس السكن محتار بين هال3
    عاد نبي نشوف احد يساعدنا
    7 "
  5. الإخوان اللي يبحثون عن أفضل الجامعات في امريكا للماجستير ويريدون أن يتخصصو بها لقوة الجامعه,, بالنسبي لي أنصحهم أن يبحثوا عن جامعات متوسطة الصعوبة, لدراسة الماجستير, ثم بعد إكمال الماجستير باذن الله ,ينتقلو لجامعة أقوى, حتى لاينصدموا من صعوبة الجامعه ,ثم يحبطو ولا يكملوا الدكتوراه, وأنصحكم للماجستير جامعة متوسطه وهذا اللي سافعله بإذن الله
    7 "
  6. تبون الصدق حتى الآن محتاار على اسمي
    أقكر بولايه أقدر أقضي وقتي فيها يعني فيها أماكن وقريبة من كل شئ لأن أب أسره وفيها حضانه أو مدارس
    لذلك احتمالية اروح للمدن الكبيرة خصوصا ان تخصصي تمويل ومالية وانا ناوي اغيره اذا تسهلت أموري

- - - مشاركة محدثة - - -

تبون الصدق حتى الآن محتاار على اسمي
    أقكر بولايه أقدر أقضي وقتي فيها يعني فيها أماكن وقريبة من كل شئ لأن أب أسره وفيها حضانه أو مدارس
    لذلك احتمالية اروح للمدن الكبيرة خصوصا ان تخصصي تمويل ومالية وانا ناوي اغيره اذا تسهلت أموري

7 "
2 من 26 صفحة 2 من 26 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.