الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المرحلة(8) أمريكا

طلاب المرحلة(8) أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. داخ راسي

انا صفر ف الانجلش
    ابغا تساعدوني انا طلعت كم ولايه فيها جامعات لتخصصي رياضيات
    بس كيف اعرف نظام الجامعه وقوة الدراسة وشروط القبول فيها وكيف اعرف معهدها لا تقولون من الموقع افتح واطالع انجليزي انخرش واطلع كيف اقدر افهم واعرف اش اسوي ياليت احد يوضح لي

وشي ثاني كيف اعرف مواصفات الولايه والمدينه اللي اخترتها واسعارهم وكل شي تتكلمون عنه هنا
    7 "
  2. ياحبيبتي الله يخلي لنا الشيخ قوقل كل شي تبينه فيه حتى ترجمة الصفحه بأقل من 10 ثواني وهو مترجم لك >> محدثتك نفس حالتك تتنيح بالانجلش

اذا حبيتي تستفسرين عن الولايه نقي لك كذا ولايه فيها تخصصك وابحثي عنها في قوقل او نزلي موضوع في هذا المنتدى ( في تجمع الدوله اللي تبينها ) وراح يردون عليك

اما عن الجامعه وكيف قبولها وشروطها فأكيد لكل جامعه لها موقع ابحثي عن موقعها وترجمي الصفحه وتلقين كل اللي تبينه
    7 "
  3. سلام عليكم .
    صاحب الموضوع جزاه الله خير جواب عن اسئلة كثيرة للمبعثين القادمين ان شاء الله وانشاء الله كلنا نبتعث ونرفع راس الوطن .
    لكن اختيار الجامعة والتخصص يكون على حسب شهادتك وطبيعة المواد الي درستها لا يختلف من جامعة لاخرى و اذا عندك اعتراف لجامعتك السعودية دور على الجامعات
    الي فيها نفس اعترافك عشان تسهل عليك حاجات كثيرة. وايضا في حاجاة نسيهاالاخوان دور عالتخصص الي يرغب فية سوق العمل وهذه كثير من الطلاب ينسوها.
    بالسنبة لطلاب الهندسة حاول تكمل ادارة مشاريع هندسية لانو هذا المهم عند الشركات الكبرى ادا عندك ماستر.طبعا عامتا انو الولايات الي على المحيط عادة غالية وكل ما بعد كل ما رخص السكن وكل شيء (يعني نفس الوضع الي عندنا).
    بالنسبة ليا عشان الجامعات
    1.Saint Louis, Missouri( حلوة ومعقولة بالاسعار)
    2.OKLAHOMA (الاسعار رخيصة ومدينة جامعية).
    3.Boulder, Colorado( نص ونص).
    لكن هدا مبدأيا الي مايجي الترشيح وخير ان شاء الله لكن لايمتع من التحويل لمكان اخر.
    اخر شيء حاب اضيفوا خلاص دراستي التقيت بناس عاش اغلب عمرهم بامريكا وكانوا ناس اصحاب مناصب وشهادات عليا واشتغلوا هناك ومنهم اصحاب مناصب الى الان.
    كلهم قالوا عامة اي جامعة في امريكا كويسة.مهما كانت ضعيفة او قوية وللتاكيد ايضا في واحد منهم الرئيس IEEE بالشرق الاوسط.
    7 "
  4. ما هي أفضل الولايات بأمريكا من حيث مستوى السكن والمعيشة والأمن والمواصلات

من حيث توفر فيها الجامعات والمعاهد

وهل هناك جامعات خاصة بالنساء

بالنسبة لتخصص بكالوريوس الشريعة ودراسات إسلامية وبكالوريوس لغة إنجليزية نرغب في تحديد الولايات المتوفره فيها الجامعات

- - - مشاركة محدثة - - -

ما هي أفضل الولايات بأمريكا من حيث مستوى السكن والمعيشة والأمن والمواصلات

من حيث توفر فيها الجامعات والمعاهد

وهل هناك جامعات خاصة بالنساء

بالنسبة لتخصص بكالوريوس الشريعة ودراسات إسلامية وبكالوريوس لغة إنجليزية نرغب في تحديد الولايات المتوفره فيها الجامعات
    7 "
  5. تسلمي صديقتكم بس انا قصدي كيف اترجمها ف قوقل انسخ الكلام والصق والا كيف
    لماافتح صفحه الجامعه كله انجلش كيف اترجمها بقوقل نفس ماقلت يعني انسخ الكلام والصق ؟؟

وشي ثاني انا درست بكالوريوس رياضيات
    ماجستير برضو اخترت رياضيات ولما اشوف ف الجامعات فيه ماثماتكس واحيانا يكون فيها تخصصات ثانيه زي رياضيات تطبيقيه وغيرها
    انا مو عارفه اش اختار لاي كاتبه ف التقدديم تخصص رياضيات هل ادور بس ف الجامعات اللي رياضيات والا عادي اي فرع من الرياضيات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطوره
    تسلمي صديقتكم بس انا قصدي كيف اترجمها ف قوقل انسخ الكلام والصق والا كيف
    لماافتح صفحه الجامعه كله انجلش كيف اترجمها بقوقل نفس ماقلت يعني انسخ الكلام والصق ؟؟

وشي ثاني انا درست بكالوريوس رياضيات
    ماجستير برضو اخترت رياضيات ولما اشوف ف الجامعات فيه ماثماتكس واحيانا يكون فيها تخصصات ثانيه زي رياضيات تطبيقيه وغيرها
    انا مو عارفه اش اختار لاي كاتبه ف التقدديم تخصص رياضيات هل ادور بس ف الجامعات اللي رياضيات والا عادي اي فرع من الرياضيات
    العفو حبيبتي

اذا ع الترجمه اول ماتدخلين على الصفحه اللي فيها كل شي بالانجلش اضغطي الزر اللي ع اليمين وبعدين اختاري ( الترجمه بأستخدام Bing ) وبعدين اختاري ترجمة هذه الصفحه ،،، وبكذا يترجم عندك كل شي

اما عن سؤالك الثاني فما عندي اي خلفيه عنه
    7 "
22 من 26 صفحة 22 من 26 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.