الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

شرح استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية والمطلوبة في مرحلة التدقيق(تحديث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la.turki

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

ا. بالنسبة لتاريخ الميلاد ماتفرق بأي طريقة تكتبة " ارقام او حروف " صحيح ...
    2. بالنسبة لطريقة كاتبة تاريخ إصدار و إنتهاء الجواز .. برضو ماتفرق سواء حطيت " / او - "
    3. هذه النقطة والله ما ني متأكد منها لكن انا حطيت الشارع إلي فيه البيت .. واعتقد إن هذا الصحيح ..
    اما بالنسبة للمنطقة رأي الشخصي إنك ما تكتب المنطقة الشرقيه او الغربيه .. تكتب المنطقة التابع لها ..
    " كمنطقة مكة المكرمة او منطقة الرياض أو منطقة الدمام .. الخ "

اتمنى أني افدتك ... ولك مني الشكر والتقدير ..

مشكور اخوي ما قصرت لكن بالنسبة للمنطقة هم حاطين City الي هي المدينة مثلا الدمام وحاطين Province/Country الي المنطقة الادارية الي هي الشرقية صح ولا لا ! واذا كانت الشرقية فكيف اكتبها بالانجليزي

ومشكور مرة ثانية
    7 "
  2. اخوي احمد عندي سؤال بالنسبة للمرافق انا معلم لغة انجليزية وناوي اكمل والتحق بالبعثة ان شاءلله مع زوجتي ولكن هل خطاب موافقة المعهد او الجامعة لازم اجيبه الحين والا اخلي لين اروح اهناك واشوفلي معهد واقدم عليه ؟؟ وبحكم تخصصي لازم ادرس معهد لغة ولا اقدم ماستر ع طول تكفى عطني جواب يبرد التسبد
    7 "
  3. معليش سؤال وش اللي مخليكم متاكدين ان التعبئه عن طريق الكمبيوتر مو خط يد هل احد سئل وجاوبوا عنه لانه صراحه متعقده وماني عارفه شلون

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش سؤال وش اللي مخليكم متاكدين ان التعبئه عن طريق الكمبيوتر مو خط يد هل احد سئل وجاوبوا عنه لانه صراحه متعقده وماني عارفه شلون
    7 "
  4. بديت اعبي بيانات وفيه حاجه مافهمتها

الرمز البريدي ايش احط؟؟

وغير كذا مو هذا الابلكيشن راح يراسلونا عليه الجامعات !!
    كيف مافيه خانه نكتب فيها صندوق البريد ؟

واسم الشارع يعني اكتب اسم الشارع بس اللي انا ساكنه فيه بالرياض مااكتب الحي ولا اي شيء !!

وبرضو اذا ممكن في التخصص علوم صحيه ابي السبيلنق حقها بالانجليزي ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutaz102
    مشكور اخوي ما قصرت لكن بالنسبة للمنطقة هم حاطين City الي هي المدينة مثلا الدمام وحاطين Province/Country الي المنطقة الادارية الي هي الشرقية صح ولا لا ! واذا كانت الشرقية فكيف اكتبها بالانجليزي

ومشكور مرة ثانية
    الأخ الكريم
    استفسارك موضح في أول صفحة من الموضوع !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    اخوي احمد عندي سؤال بالنسبة للمرافق انا معلم لغة انجليزية وناوي اكمل والتحق بالبعثة ان شاءلله مع زوجتي ولكن هل خطاب موافقة المعهد او الجامعة لازم اجيبه الحين والا اخلي لين اروح اهناك واشوفلي معهد واقدم عليه ؟؟ وبحكم تخصصي لازم ادرس معهد لغة ولا اقدم ماستر ع طول تكفى عطني جواب يبرد التسبد
    حياك اخوي.
    بأمكانك احضار قبول لغة لك ولزوجتك واستخراج التاشيرة وبدء الدراسة سوياً, أو بأمكانك الطلوع مع زوجتك ومن هناك تحضر قبول لك. لكن زوجتك لابد لها من احضار قبول لغة واستخراج التأشيرة عليه. المرافق يستطيع السفر مع زوجته من غير قبول لغة .
    الأفضل إذا اردت الدراسة, احضار قبول لغة بنفس المعهد لك ولزوجتك والبداية سوياً في معهد اللغة. احضار القبول يكون بعد الترشيح النهائي الوزارة تخبر الطلاب بالطريقة والبدء في اختيار معاهد اللغة.
    اثناء دراسة اللغة من هناك راسل أكثر من جامعة واحضر قبول جامعي مشروط..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هدوله
    الله يعطيك العافية اخوي احمد و الله ان نموذجك المترجم اوضح بكثير من تبع الوزارة
    جزاك الله خير, من حسن ظنك اختي..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    معليش سؤال وش اللي مخليكم متاكدين ان التعبئه عن طريق الكمبيوتر مو خط يد هل احد سئل وجاوبوا عنه لانه صراحه متعقده وماني عارفه شلون

- - - مشاركة محدثة - - -

الأخت الكريمة
    النموذج تكرر في مراحل سابقة, وهناك رابط توضيحي يشرح طريقة تعبئته بالصور في أول الصفحة. الموضوع بسيط..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقيه
    بديت اعبي بيانات وفيه حاجه مافهمتها

الرمز البريدي ايش احط؟؟

واسم الشارع يعني اكتب اسم الشارع بس اللي انا ساكنه فيه بالرياض مااكتب الحي ولا اي شيء !!

الأخت الكريمة
    الرمز البريدي ضعي اي رمز لصندوق بريد لأحد الاقارب أو من تثقين فيه ولديه صندوق بريد.
    النموذج كما ذكرت في أ,ل الموضوع فقط اجراء شبه روتيني ولا تتم مراسلة الجامعات أو جلب قبول به من الجامعات..ذكرنا ذلك في الردود !
    بالنسبة للعنوان, اكتبي عنوان المنزل..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقيه
    بديت اعبي بيانات وفيه حاجه مافهمتها

الرمز البريدي ايش احط؟؟

الأخت الكريمة
    الرمز البريدي ضعي اي رمز لصندوق بريد لأحد الاقارب أو من تثقين فيه ولديه صندوق بريد.
    النموذج كما ذكرت في أ,ل الموضوع فقط اجراء شبه روتيني ولا تتم مراسلة الجامعات أو جلب قبول به من الجامعات..ذكرنا ذلك في الردود !
    بالنسبة للعنوان, اكتبي عنوان المنزل..
    7 "
  9. الســـلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاكم الله خيـر على جهوكم المبذولة .. و عطاءكم المستمر .

عندي كم سؤال إن شاء الله تفيدوني فيها :

س1: لدي 3 توصيات باللغة العربية , هل يُشترط أن تكون باللغة الإنجليزية , أنا متخرجة من سنتين و معظم الدكاترة اللي درسوني " سافروا بلدانهم " فكيف أسوي توصيات جديدة و هل يشترطون نموذج معين ؟!

س2: السجل الأكاديمي لدي باللغة العربية , هل يشترط إرفاق آخر باللغة الإنجليزية؟

س3: وثيقة التخرج مكتوبة باللغة العربية و اللغة الإنجليزية , هل يشترط أن تكون منفصلة يعني وثيقة باللغة العربية و أخرى بالإنجليزية ؟

و جزاكم الله خيراً
    7 "
16 من 35 صفحة 16 من 35 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.