الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النقاب في امريكا

النقاب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى الامنيات
    صدى الامنيات

مبتعث جديد New Member

صدى الامنيات السعودية

صدى الامنيات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى math , بجامعة kau
    • kau
    • math
    • أنثى
    • JED, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 22nd, 2012, 10:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي الدارسات في امريكا ارجوكم افيدوني بخصوص النقاب بالجامعات لاني مستحيل افسخ نقابي عشان دراسة ابي اعرف هل ممكن موضوع النقاب يسبب لي مضايقات بالجامعات ولوسمحتوا ابي اعرف الجامعات الي تسمح بالنقاب علما اني مقدمة ع ماستر رياضيات وتمت دعوتي للتدقيق.. وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامنيات

اخواتي الدرسات في امريكا ارجوكم افيدوني بخصوص النقاب بالجامعات لاني مستحيل افسخ نقابي عشان دراسة ابي اعرف هل ممكن موضوع النقاب يسبب لك مضايقات بالجامعات ولوسمحتوا ابي اعرف الجامعات الي تسمح للنقاب علما اني مقدمة ع ماستر رياضيات.. وجزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

عني مااعرف بحثت بكندا وسنغافورة فقط بس إن شاء الله يفيدونك اللي راحوا بالمرحلة السابعة
    مووفقة

مووفقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامنيات

اخواتي الدارسات في امريكا ارجوكم افيدوني بخصوص النقاب بالجامعات لاني مستحيل افسخ نقابي عشان دراسة ابي اعرف هل ممكن موضوع النقاب يسبب لي مضايقات بالجامعات ولوسمحتوا ابي اعرف الجامعات الي تسمح بالنقاب علما اني مقدمة ع ماستر رياضيات وتمت دعوتي للتدقيق.. وجزاكم الله خير
    نفس السؤال مستحيل اشيل النقاب عشان دراسه ياليت نلاقي جواب ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامنيات

بارك الله فيك وكثر الله امثالك. من خبرتي القديمه شوي في ولاية اريزونا وجامعاتها انه لا مشكلة في الحجاب وكنت اشوف بنات مسلمات في الجامعة وفي مراكز الابحاث ويرتدون الحجاب. هذا عن جامعات اريزونا بس ابتعدي عن اللون الاسود حتى لا يكون ملفت للنظر. انا ما افهم في الالوان كثير ولكن هناك لون قريب على البيج وهو الشائع. قبل ما تسافري ادخلي مواقع الجامعات وشوفي الالوان اللي غالبية الطلبه يلبسونها سواء بنات او اولاد لانه هناك الوان شاذه ممكن تنفر الناس منك او تجعلهم يتعاملون معك بحذر. المقصد يكون المظهر غير شاذ وغير ملفت للنظر. موفقة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.