الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني انتبه الله يعافيكم المساعدة

توني انتبه الله يعافيكم المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هدوله
    ام هدوله

مبتعث جديد New Member

ام هدوله الولايات المتحدة الأمريكية

ام هدوله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة سعود
    • سعود
    • ادارة
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 01:03 AM

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

الله يعافيكم توني انتبه ان اسمي في استمارة الطلب مختلف عن الجواز بالانجليزي هل يعقد اوراقي في التدقيق و كيف الحل

مين مرة عليه زي كذا ؟
  2. هلا أختي ... أتوقع انه تقدري تعدلي وقت التدقيق اذا فيه احد عنده خبرة هنا ياليت ينورنا ... بس ليش ماتقطعي الشك باليقين وتخلي التعديل عن طريق الجوازات ، طبعا اذا الفرق بسيط ( كم حرف يعني )

وفقك ربي

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا أختي ... أتوقع انه تقدري تعدلي وقت التدقيق اذا فيه احد عنده خبرة هنا ياليت ينورنا ... بس ليش ماتقطعي الشك باليقين وتخلي التعديل عن طريق الجوازات ، طبعا اذا الفرق بسيط ( كم حرف يعني )

وفقك ربي
    7 "
  3. الله يعطيك العافية ويوفقك بس لسه انتبهت و الجواز لسه مطلعته جديد و الله حتى الوثيقة بعدلها مثل الجواز و الفرق و الله اسمي و اللقب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3do0ol
    هلا أختي ... أتوقع انه تقدري تعدلي وقت التدقيق اذا فيه احد عنده خبرة هنا ياليت ينورنا ... بس ليش ماتقطعي الشك باليقين وتخلي التعديل عن طريق الجوازات ، طبعا اذا الفرق بسيط ( كم حرف يعني )

وفقك ربي

- - - مشاركة محدثة - - -

وفقك ربي
    7 "
  4. الجواز عشان تعدلينه شغله .. لازم ولي الامر يروح يعدله ويطلعون جواز جديد نفس الاجراءات اللي سويتوها بالجواز الاول بتسوونها بالجديد ..
    الوثيقه تعديلها على الجواز سهل كلها ربع ساعه وانتي واقفه عند الجامعه ويعدلونها لك ..
    بالنسبه اسمك الانجليزي بالاستماره مختلف عن الجواز ماراح يخالفون بيعدلونه لك وقت التدقيق لاتشيلين هم ..
    موفقه يارب
    7 "
  5. تسلمين تسلمين و الله طمنتيني الله يسعدك يا شيخه
    و ان شاء بكرة في الجامعة عشان اعدل الوثيقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    الجواز عشان تعدلينه شغله .. لازم ولي الامر يروح يعدله ويطلعون جواز جديد نفس الاجراءات اللي سويتوها بالجواز الاول بتسوونها بالجديد ..
    الوثيقه تعديلها على الجواز سهل كلها ربع ساعه وانتي واقفه عند الجامعه ويعدلونها لك ..
    بالنسبه اسمك الانجليزي بالاستماره مختلف عن الجواز ماراح يخالفون بيعدلونه لك وقت التدقيق لاتشيلين هم ..
    موفقه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.