الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييز بخصوص الضمان المالي لو كان من عندي

بلييييز بخصوص الضمان المالي لو كان من عندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramaaa
    ramaaa

مبتعث مجتهد Senior Member

ramaaa أيرلندا

ramaaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Nutrition , بجامعة ucd ان شاء الله
    • ucd ان شاء الله
    • Nutrition
    • أنثى
    • جده, دبلن ان شاء الله
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 09:48 AM

السلام عليكم
    شلونكم حبايبي ومبروك لكل الي انقبلو مبدئي ومبروك لي
    والي مانقبلو قدمو كل سننه وولا تيائسو ابدااااا
    المهم ندخل بالزبده
    الحين انا لو ابي اطلع ضمان مالي من عندي قبل تعطيني الوزاره
    بمعنى مابي انتظرهم لين يعطوني وياخروني لاني محتاجته ضروري قلت براسل المعهد من بدري واخد القبول
    لان عمي ببريطانيا ويبي يضبط وضعي هناك بايرلندا لانه لو الموضوع مطول لين هم يعطوني وبيكون مشغول اذا كان بيعطوني على شهر 1 او 2 او مدري متى
    عشان كذا ابيه قبل خاصه ان كل اوراقي جاهزه ولله الحمد
    المهم انا الحين شلون اطلع ضمان لو افترضنا حساب اختي الي فيه مبلغ معين اطلع فيه الشهاده البنكيه والكشف مالت الحساب
    و من اجي اراسل المعهد احط الي بيدفع اختي واحط الضمان حقتها <<<< مدري هالطريقه تنفع او لا
    او اقدر انا مثلا احط بحسابي مبلغ واطلع شهاده بنكيه وكشف وهيك وبعدين اسحب المبلغ الي فيه بمجرد مايطلع الضمان يعني حركات نذاله لحد مايرسلولي القبول
    بمعنى عطوني طريقه سهله وعلموني كم المبلغ يكون مابي انتظرهم لين يعطوني لانه اصلا من نوصل هناك ببلد الابثعات المحقيه تعطينا ضمان مالي جديد طبعا لانهم اصلا هنا يعطونا ضمان مالي بس كذا عشان نطلع فيه القبول
    وهذا كلام شفته من ناس هنا مبثعتين
    وذا انا قاعده اخبص افيدوني وعطوني الطرق ياحلووين ربي يسهلها عليكم وعلي يارب
    وطق طق سلام عليكم
  2. يمكنك استخراج شهادة بنكية وليس ضمان مالي لان الضمان المالي حق الوزارة فقط ...

وطريقته انه يكون عندك حساب في البنك به مبلغ معين .. تروحين للبنك وتقولين لهم ابي شهادة بنكية للمعهد الفلاني .. يسوونه لك .. ( ولو ماعندك حساب بنكي تسوين حساب وتخلين الوالد او اي احد يحولك مبلغ مالي فيه وتسحبين الشهادة البنكية ثم ترجعين الفلوس لصاحبها ) ومن الممكن تستخدمين حساب اختك لابأس في هالشيء ..

وكشف الحساب لن تحتاجينه في معاهد امريكا ولكن تحتاجينها لاستخراج الفيزا ولا اعلم اذا ايرلندا نفس الشيء او لا

كل معهد يبغى شهادة بنكية بمبلغ معين .. قبل شوي كنت اشيك على احد المعاهد ولقيتهم طالبين مايعادل 25000 ريال سعودي

كلامك صحيح الملحقية قبل لا توصلين هناك ترسلهم ضمان مالي عنك .. والضمان المالي اللي هنا فقط للمراسلة .... ولذلك يكفي الشهادة البنكية ... لكن نصيحة لما تحصلين على قبول من المعهد لاتبدأين بإجراءات الفيزا حتى ينزل قائمة المعاهد وتاخذين مكانك في المعهد من خلال استخراج ضمان مالي من الوزارة مااراح تستخدمينه بس عشان يصير اسمك من بين الطلاب اللي في المعهد ...

بالتوفيق
    7 "
  3. معليش اختي على الانبراش بموضوعك , لكن استفساري مشابه لاستفسارك لكن انا مقدم على امريكا و حاب اجيب ضمان من الوالد و اقدم على المعهد و اخذ الفيزا عشان مستعجل للسفر وحاب ابدأ دراسة في يناير 2013 يعني تقريبا بداية شهر 3 عربيفسؤالي , هل ينفع كدا و لما اروح امريكا اخذ ضمان الوزارة وكل شي يسير اوك او ما ينفع ؟؟و بخصوص المعاهد المتكدسة المشكلة ما ندري متى تنزل قائمة المعاهد المكدسة وش الحل لمعرتها قبل ما تنزل ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    يمكنك استخراج شهادة بنكية وليس ضمان مالي لان الضمان المالي حق الوزارة فقط ...

وطريقته انه يكون عندك حساب في البنك به مبلغ معين .. تروحين للبنك وتقولين لهم ابي شهادة بنكية للمعهد الفلاني .. يسوونه لك .. ( ولو ماعندك حساب بنكي تسوين حساب وتخلين الوالد او اي احد يحولك مبلغ مالي فيه وتسحبين الشهادة البنكية ثم ترجعين الفلوس لصاحبها ) ومن الممكن تستخدمين حساب اختك لابأس في هالشيء ..

وكشف الحساب لن تحتاجينه في معاهد امريكا ولكن تحتاجينها لاستخراج الفيزا ولا اعلم اذا ايرلندا نفس الشيء او لا

كل معهد يبغى شهادة بنكية بمبلغ معين .. قبل شوي كنت اشيك على احد المعاهد ولقيتهم طالبين مايعادل 25000 ريال سعودي

كلامك صحيح الملحقية قبل لا توصلين هناك ترسلهم ضمان مالي عنك .. والضمان المالي اللي هنا فقط للمراسلة .... ولذلك يكفي الشهادة البنكية ... لكن نصيحة لما تحصلين على قبول من المعهد لاتبدأين بإجراءات الفيزا حتى ينزل قائمة المعاهد وتاخذين مكانك في المعهد من خلال استخراج ضمان مالي من الوزارة مااراح تستخدمينه بس عشان يصير اسمك من بين الطلاب اللي في المعهد ...

بالتوفيق
    ايواااااااااااااااااااااااا حلو حلو
    اجل السالفه كذا مزبوطه اقدر اطلع شهاده بنكيه سواء بحسابي او حساب الوالد مو مشكله
    اي انا ماراح ابدا اجراءات الفيزا الي بعد ماتنزل معاهد الوزاره مباشره يصادف من ضمن المعاهد الي نزلوها معاهد انا اكون مراسلتهم وجايبه قبولهم وخالصه
    بس مافهمت عليك من تقول تاخدين مكانك في المعهد من خلال استخراج ضمان مالي من الوزراه؟؟؟
    يعني مااقدر اخد مقعد الي بضمان الوزراه ولا قصدك اخدك مقعد من مراسلتي بالشهاده البنكيه الي معي انا وبعدها اطلع الفيزا بعد المعاهد الي تزلها الوزراه مباشره ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.