الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص الاستمارة الاجنبية والتوصيات العلمية

ضروري بخصوص الاستمارة الاجنبية والتوصيات العلمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرم العنزي
    حرم العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

حرم العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

حرم العنزي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جغرافيا , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • جغرافيا
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 02:56 AM

سااعدووني بلييززز س1 هل اكتب بيانات الاستمارة للجامعات الاجنبية باللغةالعربية او الانجليزية

س2 بالنسبةلخانات التوصيات العلمية هل ضروري تكون مترجمة عربيةانجليزي وهل احتاج توصيات حديثة علما بان توصياتي لها سنة عندي واغلبها في مواد تخصصي الجغرافيا وانا ابغى اكمل ماستر بغير تخصصي

س3 بالنسبة لخانات اسم الجامعة والشارع والدولة ايش اكتب وهما اصلا ماحددولي دولة

س4 اكتب استمارةولي الامر اسم زوجي ولا والدي علما بان مرافقي زوجي

اسفففففففففففة على الاطااااااااالة
  2. س1 هل اكتب بيانات الاستمارة للجامعات الاجنبية باللغةالعربية او الانجليزية

النموذج موجود باللغة الانجليزية فاكيد تعبئة البيانات بتكون بالانجليزية ..

س2 بالنسبةلخانات التوصيات العلمية هل ضروري تكون مترجمة عربيةانجليزي

بالاستمارة فقط تذكري اسماء الدكاترة اللي اخذتي منهم التوصيات ومناصبهم او في اي جامعة يشتغلوا
    اذا قصدك بالتوصية نفسها .. لازم تكون بالانجليزيه لانك راح تحتاجيها بمراسلة الجامعات بدولة الابتعاث

وهل احتاج توصيات حديثة علما بان توصياتي لها سنة عندي واغلبها في مواد تخصصي الجغرافيا وانا ابغى اكمل ماستر بغير تخصصي

التوصيات اللي معك تعتبر حديثة والغرض من التوصية تزكية الطالب وفق مامر به اثناء دراسته ومالها علاقة بتخصصك بالماستر

س3 بالنسبة لخانات اسم الجامعة والشارع والدولة ايش اكتب وهما اصلا ماحددولي دولة
    اي خانة تقصدين ؟؟
    Section C?

س4 اكتب استمارةولي الامر اسم زوجي ولا والدي علما بان مرافقي زوجي
    دامك متزوجه فولي امرك زوجك مو والدك

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. العضوه Nanotechnologist كفت ووفت وكلامها صحيح

بس بالنسبه لسؤالك ( س3 بالنسبة لخانات اسم الجامعة والشارع والدولة ايش اكتب وهما اصلا ماحددولي دولة )

تكتبين جامعتك انتي ومدينتك اللي فيها جامعتك ودولتك وعنوان بيتك ورقم بيتك وايميلك >> لان قصدهم من هالخانه ان تكتبين عنوانك اللي الجامعه الاجنبيه سترسل قبولها لعنوانك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    العضوه Nanotechnologist كفت ووفت وكلامها صحيح

بس بالنسبه لسؤالك ( س3 بالنسبة لخانات اسم الجامعة والشارع والدولة ايش اكتب وهما اصلا ماحددولي دولة )

تكتبين جامعتك انتي ومدينتك اللي فيها جامعتك ودولتك وعنوان بيتك ورقم بيتك وايميلك >> لان قصدهم من هالخانه ان تكتبين عنوانك اللي الجامعه الاجنبيه سترسل قبولها لعنوانك ...
    . صحيح كلامك اختي بس برضو طالبين اسم الجامعة والشارع والولاية بالدولة الاجنبية في الصفحة رقم ٣ من النمودج

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    العضوه Nanotechnologist كفت ووفت وكلامها صحيح

. صحيح كلامك اختي بس برضو طالبين اسم الجامعة والشارع والولاية بالدولة الاجنبية في الصفحة رقم 3 من النمودج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاوند
    طيب
    أنا التوصيات إللي حصلت عليها بالعربي مو إنقلش
    كيف أسوي فيها ؟؟؟

ضروووووووووووووري اللة يخلي...
    عادي عبي بيانات التوصيات اللي عندك بنموذج الجامعة زي اسم الدكتور وتاريخها
    وهيك وبعد التدقيق روحي سويها على رواق أما من نفس جامعتك يغيرونها لك
    لانجلش أو أظن تترجمينها بمكتب معتمد ثم تختمينها من الجامعة والله أعلم
    بس الأهم الان تظبطين أوراق التدقيق ولاتشغلين نفسك بالتوصيات الا بعد تسلمين
    أوراقك
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.