الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح للمبتعثات بخصوص صك الولاية - مهم -

توضيح للمبتعثات بخصوص صك الولاية - مهم -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس قادم
    يعطيك الف عافيه , تحّملي تكرار الاسئلة و وسّعي بالك : D , استفساري لاهنتي هو : في حال الذهاب الى المحكمة هل يلزم حضور ولي أمر الطالبة - الوالد متوفى وغير متزوجة والولي هنا هو الأخ الاكبر - هل يلزم حضوره الى المحكمة ام فقط يُكتفى بالمرافق و الـ 4 شهود ؟ وشكرا .
    الله يعافيك

انا بالي وسيع
    بالنسبة لاستفسارك
    تقريبا انا وضعي زي كذا مرافقي مو اكبر اخواني بس راح للمحكمة واستفسر قال له القاضي جب ٢ شهود ٢ مزكين واطلع لك صك اعالة لغرض المرافقة في الابتعاث

والعفو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoti
    الله يعافيك

انا بالي وسيع
    بالنسبة لاستفسارك
    تقريبا انا وضعي زي كذا مرافقي مو اكبر اخواني بس راح للمحكمة واستفسر قال له القاضي جب ٢ شهود ٢ مزكين واطلع لك صك اعالة لغرض المرافقة في الابتعاث

والعفو
    حلو , افهم من كلامك ان الولي ماحضر للمحكمة اللي هو اخوك الكبير صحيح ؟ لأن هذا نقطة سؤالي تحديدا : $ .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoti
    الله يعافيك

انا بالي وسيع
    بالنسبة لاستفسارك
    تقريبا انا وضعي زي كذا مرافقي مو اكبر اخواني بس راح للمحكمة واستفسر قال له القاضي جب 2 شهود 2 مزكين واطلع لك صك اعالة لغرض المرافقة في الابتعاث

والعفو
    حلو , افهم من كلامك ان الولي ماحضر للمحكمة اللي هو اخوك الكبير صحيح ؟ لأن هذا نقطة سؤالي تحديدا : $ .
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.