الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم لما قبل التدقيق

استفسار مهم لما قبل التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آحآسيس طفلة
    آحآسيس طفلة

مبتعث مستجد Freshman Member

آحآسيس طفلة الولايات المتحدة الأمريكية

آحآسيس طفلة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة ....
    • ....
    • لغه
    • أنثى
    • ..., ....
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 04:18 AM

السلام عليكم
    كيف حالكم عساكم بخير..

اخواني انا قدمت عالبعثه وجاني القبول المبدئي ولله الحمد
    عندي كذا استفسار ومالقيت جوابه وياليت احد يوعيني لاني بصراحه مثل الاطرش بالزفه

اول شي معقدني نموذج الجامعات الاجنبيه بفهم شغله لما اعبي هالنموذج واختار الجامعه وكل شي على اي اساس؟؟وهم على قولتكم مانزلوا الجاممعات للحين يعني المتوقفه والغير متوقفه

والشي الثاني المعهد ضروري اختاره الحين والالازم قبل الملتقى اكون مجهزه كم معهد؟؟

يعني اللي ابيه وضحولي وش الشي اللي المفروض اعمله بهالوقت لان موعدي بالتدقيق الثلاثاء الجاي وماعملت الاطباعة استمارة الطلب

واسفه على الاطاله وسعوا صدركم علي لاني ضايعه بصراحه كل ماقريت شي تشتت وتوترت زياده..
  2. نموذج الجامعات الاجنبية مافيه شي يتعلق بدراستك المستقبلية ولا بالجامعة اللي راح تلتحقي فيها

كله بيانات شخصيه وموهلاتك الدراسية وخبراتك العمليه وتحطي عنوانك للمراسلة وتوضحي انك ماتملكي فيزا وتحطي نوع السكن اللي تفضلينه ..الخ

الان مانتي محتاجة توفري اي قبول الا بعد ظهور نتائج الترشيح النهائي وبعدها تكوني عرفتي دولتك واستلمتي ضمان مالي او تعاملتي مع مكتب يوفر لك القبول

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحآسيس طفلة
    السلام عليكم
    كيف حالكم عساكم بخير..

اول شي معقدني نموذج الجامعات الاجنبيه بفهم شغله لما اعبي هالنموذج واختار الجامعه وكل شي على اي اساس؟؟وهم على قولتكم مانزلوا الجاممعات للحين يعني المتوقفه والغير متوقفه
    اجراء روتيني بس لازم يكون وياك وقت التدقيق

والشي الثاني المعهد ضروري اختاره الحين والالازم قبل الملتقى اكون مجهزه كم معهد؟؟
    لا المعهد مو الحين بعد القبول النهائي لاتشغلين نفسك فيه قبل التدقيق

يعني اللي ابيه وضحولي وش الشي اللي المفروض اعمله بهالوقت لان موعدي بالتدقيق الثلاثاء الجاي وماعملت الاطباعة استمارة الطلب

المطلوب هو الاوراق اللي طالبينها منك ووصلتك قائمتها عالايميل فقط جهزيها وبس ولاتنبشين عشان لاتتوترين والتدقيق
    ترى حاجة بسيطة ولاتخوف تروحين تسلمين أوراقك واذا فيها نقص أو اي شي بيعطونك ورقة بالنواقص وتكملينها بعد القبول النهائي

واسفه على الاطاله وسعوا صدركم علي لاني ضايعه بصراحه كل ماقريت شي تشتت وتوترت زياده..
    وبــالــتــوفــيــق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحآسيس طفلة
    السلام عليكم
    كيف حالكم عساكم بخير..

اجراء روتيني بس لازم يكون وياك وقت التدقيق

لا المعهد مو الحين بعد القبول النهائي لاتشغلين نفسك فيه قبل التدقيق

المطلوب هو الاوراق اللي طالبينها منك ووصلتك قائمتها عالايميل فقط جهزيها وبس ولاتنبشين عشان لاتتوترين والتدقيق
    ترى حاجة بسيطة ولاتخوف تروحين تسلمين أوراقك واذا فيها نقص أو اي شي بيعطونك ورقة بالنواقص وتكملينها بعد القبول النهائي

وبــالــتــوفــيــق
    7 "
  4. نموذج الجامعه مافيه اي شي يتكلم عن الجامعه او المعهد

شكل اللغه ماثره عليك وتقراي مواضيع كثير

شوفي ورقه الترجمه وامشي عليها وكملي البيانات بالكمبيوتر

- - - مشاركة محدثة - - -

نموذج الجامعه مافيه اي شي يتكلم عن الجامعه او المعهد

شكل اللغه ماثره عليك وتقراي مواضيع كثير

شوفي ورقه الترجمه وامشي عليها وكملي البيانات بالكمبيوتر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.