الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك الولااااااايـــــــــــــــــــــة =(

صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك الولااااااايـــــــــــــــــــــة =(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثامنة
    الثامنة

عضوة في لجنة النشاطات

الثامنة أيرلندا

الثامنة , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MS CS , بجامعة GCI
    • GCI
    • MS CS
    • أنثى
    • Galway, Salthill
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 03:10 PM

الســلام عليكم ورحمة الله و بركاته

صك الولاية إحدى الأوراق المطلوبة في مرحلة التدقيق , هــل هناك نمــوذج معيـــن ؟ و هل يكون بخط اليد أم طباعة ؟

وهذا نموذج و جدته هنا , هــل اعتمده و أتوكل على الله أم لا ؟!

و شكــــــراً لكم جميعاً ...

نموذج للصيغة المطلوبة و ليس تعبأة النموذج

أنا .................... رقم سجل مدني ..................... صادر بتاريخ ........
    أقر بأنني موافق على إبتعاث ابنتي الغير متزوجة ...................... .من قبل وزارة التعليم العالي إلى دولة ............ مرحلة ............ تخصص ............
    و إنني فوضت (صلة القرابة+ الاسم)..........................................
    رقم سجل مدني ....................... صادر بتاريخ ........................
    محرما مرافقا لها و البقاء معها طيلة مدة الدراسة و لن يتم تغيير المحرم.

المقر بما فيه

الاسم :
    التوقيع

نموذج للوكالة المطلوبة

1. تكون مصدقه من العمده والشرطه معاً او تكتب في المحكمه عند كاتب عدل بنفس الصيغه

2. لا لا مالها دخل بالمرافق وانا اخوك ..

ابوك حي ..؟ الله يحفظه .. كذا لك مالك دخل بصك الولاية ... انتي متزوجة ؟ ..ايضًا مالك دخل بصك الولاية ..

صك الولاية فقط لمن ليس لديها أب وليست متزوجة .. يصير فيه شخص زي عمها او خالها او ايًا يكن قائم على أمورها ويربيها لعدم وجود الأب او حتى لربما مشاكل صحية يعاني منها الأب ..

اما المطلوب منك فهو نموذج موافقة ولي الأمر ( اللي هو الوالد او الزوج من يقوم بتعبئته وفي حال وجود ولي غيرهما يعبئها ومعه صك الولاية )

وهذا الرابط يوضح الأوراق المطلوبة

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...8%A8%D8%A9.pdf
    7 "
  3. دا اللي إنتي حاطتـه مو صك ولايه صك وكـاله اعتقد فيه فرق بين الوكاله والولايه
    يعني اللي بيرافقها اخوها وابوها الله يحفظه عايش يروح يسوي صك وكاله لأخوها ..
    لخبطتوني أنا كدا صح والا خطأ ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

دا اللي إنتي حاطتـه مو صك ولايه صك وكـاله اعتقد فيه فرق بين الوكاله والولايه
    يعني اللي بيرافقها اخوها وابوها الله يحفظه عايش يروح يسوي صك وكاله لأخوها ..
    لخبطتوني أنا كدا صح والا خطأ ؟
    7 "

4. .. المعذرة يااعضاء ادري انو سببنالكم قلق بسبب موضوع صك الولاية او صك الوكالة انا بس بتأكد من شغلة ..

بالنسبة لي انا خالي إلا راح يكون مرافق معي.. سؤالي هو : المطلوب 1) نموذج موافقة ولي امري إلاهو ابويا..
    2) صك وكالة ينعمل في المحكمة لخالي إلا راح يرافقني ..

هل هذا هو المطلوب ؟ وهل الصك لازم يكون متوفر يوم التدقيق ؟

ويعطيكم الف عافيه...

7 "

5. .. المعذرة يااعضاء ادري انو سببنالكم قلق بسبب موضوع صك الولاية او صك الوكالة انا بس بتأكد من شغلة ..

بالنسبة لي انا خالي إلا راح يكون مرافق معي.. سؤالي هو : المطلوب 1) نموذج موافقة ولي امري إلاهو ابويا..
    2) صك وكالة ينعمل في المحكمة لخالي إلا راح يرافقني ..

هل هذا هو المطلوب ؟ وهل الصك لازم يكون متوفر يوم التدقيق ؟

ويعطيكم الف عافيه...

7 "
  6. اذا كانت غير متزوجه وابوك موجود تجيبين ووكاله للمرافق من المحكمه
    مثلا يروح مرافقك وابوك للمحكمه ومعهم اثنين شهود ومعهم اثباتاتهم بطاقه احوال كل واحد فيهم ويخلون كاتب العدل يسوي ورقه توكيل ويختمها القاضي وانتهت الشغله
    واذا كان هو الوالد المرافق اكيد مايحتاج
    اما صك الولايه للمبثعته الي والدها متوفي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.