الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * ربي يسر لي امري *
    السلام عليكم
    اعطوووني حل الله يوفقكم ويسعدكم
    انا منفصله عن زوجي (معلقه) رحت المحكمه سويت لوالدي صك وكاله عامه ومن ضمنها اجراءت البعثه رحت يوم التدقيق الثلاثاء 4 سبتمبر ماقبلو مني الوكاله وماعندي اثبات هويه غير كرت العائله حق زوجي وجواز سفري واجلو موعد التدقيق ليوم الثلاثاء 11سبتمبر ماني عارفه ايش اسوي
    افيدوووووني الله يوفقكم يارب نفسي اكمل الماستر
    عندي سؤال الله يسعدكم:ممكن اضيف نفسي في كرت العائله بتاع الوالد وكم المده اذا اقدر اضيف جاوبوني الله يسر اموركم

ادعووووووولي
    بسيطة باذن الله خلي الوالد بكره يروح للتدقيق لانه ابوك علشان يكمل اجراءات الطلبات ومو لازم الثلاثاء بس اعطيه ورقة الموعد ويدخل بها على قسم الرجال ويخيرهم انه بيعمل لك الاجراءات والافضل ان محرمك يكون الوالد بالبعثة وياخذ جوازه وبتصير الامور تمام ويارب التوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * ربي يسر لي امري *
    السلام عليكم
    اعطوووني حل الله يوفقكم ويسعدكم
    انا منفصله عن زوجي (معلقه) رحت المحكمه سويت لوالدي صك وكاله عامه ومن ضمنها اجراءت البعثه رحت يوم التدقيق الثلاثاء 4 سبتمبر ماقبلو مني الوكاله وماعندي اثبات هويه غير كرت العائله حق زوجي وجواز سفري واجلو موعد التدقيق ليوم الثلاثاء 11سبتمبر ماني عارفه ايش اسوي
    افيدوووووني الله يوفقكم يارب نفسي اكمل الماستر
    عندي سؤال الله يسعدكم:ممكن اضيف نفسي في كرت العائله بتاع الوالد وكم المده اذا اقدر اضيف جاوبوني الله يسر اموركم

ادعووووووولي
    بسيطة باذن الله خلي الوالد بكره يروح للتدقيق لانه ابوك علشان يكمل اجراءات الطلبات ومو لازم الثلاثاء بس اعطيه ورقة الموعد ويدخل بها على قسم الرجال ويخيرهم انه بيعمل لك الاجراءات والافضل ان محرمك يكون الوالد بالبعثة وياخذ جوازه وبتصير الامور تمام ويارب التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المبتعثة
    بسيطة باذن الله خلي الوالد بكره يروح للتدقيق لانه ابوك علشان يكمل اجراءات الطلبات ومو لازم الثلاثاء
    بس اعطيه ورقة الموعد ويدخل بها على قسم الرجال ويخيرهم انه بيعمل لك الاجراءات والافضل ان محرمك يكون الوالد بالبعثة وياخذ جوازه وبتصير الامور تمام ويارب التوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكووور اخوي بس انا خايفه انو مايرضوون
    والدي هو محرمي
    ياليت احد يعطيني رقم الوزاره ابغى استفسر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * ربي يسر لي امري *
    مشكووور اخوي بس انا خايفه انو مايرضوون
    والدي هو محرمي
    ياليت احد يعطيني رقم الوزاره ابغى استفسر
    زين الوالد محرم بكذا تيسرت وبامكانك بعد قبول اوراقك استخراج بطاقة خاصة لك مو ضروري مع الوالد وبالنسبة للاستفسار عندك مدير البرنامج بمركز التدقيق مباشرة مع الوالد او تكلميه بالجوال عن طريق الوالد لما يروح له بكره ويارب التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المبتعثة
    الامر سهل جدا يروح الوالد ومعة كرت العائلة اذا اسمك واسم اخوك بالكرت او بطاقة كل واحد منكم الى كتابة العدل الخاص بالوكالات ويطلب انه ييوكل اخوك محرم بالبعثة وما ياخذ وقت بنفس اليوم ويمكن خلال الساعة وبالتوفيق يارب
    يسلمو ربي يديك العافيه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المبتعثة
    الامر سهل جدا يروح الوالد ومعة كرت العائلة اذا اسمك واسم اخوك بالكرت او بطاقة كل واحد منكم الى كتابة العدل الخاص بالوكالات ويطلب انه ييوكل اخوك محرم بالبعثة وما ياخذ وقت بنفس اليوم ويمكن خلال الساعة وبالتوفيق يارب
    يسلمو ربي يديك العافيه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black ops
    يا شبااب مساعدتكم

انا الحمدلله اوراقي كلها تمام بس ماعندي جواز سفر

ولما عبيت طلب الالتحاق للجامعه الاجنبيه كانو حاطين خانه حقت جواز السفر ماعبيتها

فهل راح يقبلو طلبي ولا بيرجعوني ؟؟
    وه الجواز اكيد ضرووووري .. الله يهديك كان المفروض من يوم ما قدمت تطلع جواز .. لأنو الجواز من ضمن الاوراق المطلوبه (اصل الجواز وصوره منه)
    عاد مدري شوف يمكن يكتبوك تعهد انك تجيبه بعدين ويمشوك ما اعرف والله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black ops
    لاااااااااا قهررر

كنت متحمس مرررررررره لكن دحين اتحطمت !

يعني ماينفع اوعدهم و اوقع ورقه اني اطلعه قريبا ؟؟
    صلي ع النبي ولا تتحطم .. انشالله ربي يسوي لك الا فيه الخير .. انت اول شي حاول تسدد القسايم
    تاني شي روح على موعدك واشرح لهم واكيد راح يتفهمو وضعك .. ترا مره متعاونين
    ثالث شي شوف دا الرقم حاول تتصل عليهم قبل لا تروح وتتأكد بنفسك (انا جبته لك من موقع الوزاره)
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات

الهاتف: 014415555 من خارج المملكة: 96614115555+
    مركز خدمات المراجعين
    الهاتف : 4415555 تحويلة : 7050-7051-7052-7053-7054-7055
    البريد الالكتروني: schlr@mohe.gov.sa

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black ops
    لاااااااااا قهررر

صلي ع النبي ولا تتحطم .. انشالله ربي يسوي لك الا فيه الخير .. انت اول شي حاول تسدد القسايم
    ثالث شي شوف دا الرقم حاول تتصل عليهم قبل لا تروح وتتأكد بنفسك (انا جبته لك من موقع الوزاره)

مركز خدمات المراجعين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black ops
    لاااااااااا قهررر

مركز خدمات المراجعين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa4
    مرحباا بناات

اليوم كان موعدي صباح، ولان هويتي احوال مو وطنية رفضوا وطلبوا كرت العائلة !

في وحدة واجهتها مثلي؟
    المشكلة ان حتى كرت العائلة قديم مو الجديد

في احد زيي ومشووه والا مرة ملتزمين وصارمين؟
    هلا حبيبي .. يب انا كمان كان موعدي الجمعه ولمن وريتها بطاقه الهويه قالت لي دي قديمه وخلتني اكتب تعهد وقالت لي لازم تسوي البطاقه الجديده
    وبعدين اعطيتها بطاقه العايله وبطاقه العايله تبعي برضو قديمه بس ما قالت شي .. شافت الأصل واخدت صوره منها وأخدت ملفي واعطوني ورقه لوقت الترشيح وبس الحمدلله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa4
    مرحباا بناات

اليوم كان موعدي صباح، ولان هويتي احوال مو وطنية رفضوا وطلبوا كرت العائلة !

في وحدة واجهتها مثلي؟
    المشكلة ان حتى كرت العائلة قديم مو الجديد

في احد زيي ومشووه والا مرة ملتزمين وصارمين؟
    هلا حبيبي .. يب انا كمان كان موعدي الجمعه ولمن وريتها بطاقه الهويه قالت لي دي قديمه وخلتني اكتب تعهد وقالت لي لازم تسوي البطاقه الجديده
    وبعدين اعطيتها بطاقه العايله وبطاقه العايله تبعي برضو قديمه بس ما قالت شي .. شافت الأصل واخدت صوره منها وأخدت ملفي واعطوني ورقه لوقت الترشيح وبس الحمدلله
    7 "
34 من 40 صفحة 34 من 40 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.